عبَّرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي -التي انفصلت مؤخرا عن زوجها- عن ندمها عن الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، وقالت إنها حين تصلي تشعر أن الله يكلمها، ويخفف عنها أحزانها، وإنه سوف يسامحها.

وأكدت أنها تحضر لمفاجأة محبيها في ألبومها الجديد الذي سينزل الأسواق خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر، لافتة إلى أنها تجتهد في اختيار الكلمات والألحان حتى تقدم عملا جميلا يعجب جماهيرها ويحقق النجاح.

وشددت على أنها لن تجبر ابنتها “جودي” على الغناء أو أن تفرضها على الساحة الغنائية، مشيرة إلى أنها تريدها أن تختار طريقها بنفسها، لأن أولادها عندها بالدنيا وتسعى لكل ما فيه صالح لهم.

وقالت نوال -في مقابلةٍ مع برنامج “دندنة”على قناة (مزيكا زووم) هذا الأسبوع-: “عندما أصلي تدمع عيناي، ولما أناجي ربي أشعر بأنه يكلمني، وأرى النجوم في السماء أمامي، ودائما ربي يأخذ بيدي ويقويني دائما في كل مشاكلي وأزماتي، وأكيد أنه سوف يسامحني على أخطائي”.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن إيمانها بالله كان سلاحها لتحقيق النجاح في مشوارها الغنائي، مشيرة إلى أنها تألمت بشدة وواجهت صعوبات كثيرة طوال مسيرتها، ولولا إيمانها القوي وإصرارها ما حققت هذا النجاح.

وأوضحت نوال أنها تخاف على ابنتها جودي من أن تواجه نفس المصير في حال خوضها هذا المشوار، مشيرة إلى أنه في حال امتلاك ابنتها لموهبة غنائية حقيقية ورغبتها في دخول المجال، فإنها سوف تساعدها وتشجعها.

وكشفت الفنانة اللبنانية أن والدتها كانت تعارض فكرة احترافها الغناء ودخول الوسط الفني؛ لأنها كانت تخاف عليها جدا، مشيرة إلى أنها قدَّرت شعور والدتها الآن عندما مرت بنفس الموقف مع ابنتها.

كما نفت وجود مشروع دويتو غنائي مع نجم عالمي أو مع أي فنان في الوقت الحالي، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها تفضل أن تعمل دويتو مع فنان عربي وليس عالمي، وأنها تأمل أن توفق في الاختيار عندما تنفذ هذا المشروع.

وأوضحت أن الدويتو الناجح الذي قدمته مع مواطنها الفنان وائل كفوري “مين حبيبي أنا” جعلها تخاف من تكرار التجربة مرة ثانية، كاشفة عن وجود مشروع دويتو آخر مع وائل منذ 3 سنوات لكنه لم يكتمل.

إعجاب بالغناء الخليجي

من جانب آخر، أوضحت نوال أنها تعشق فن النجم السعودي طلال مداح وتعتبره مثلها الأعلى في الأغنية الخليجية، مبدية إعجابها بصوته وأدائه وإحساسه الكبير الذي يقدمه خلال أغانيه، وبساطته الشديدة في تعامله مع زملائه وجمهوره.

وشددت الفنانة اللبنانية أن الأغنية الخليجية فرضت نفسها على الساحة الغنائية العربية بشدة في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أنها قدمت أكثر من أغنية خليجية ناجحة في الفترة الماضية، وتتمنى أن تقدم المزيد في المستقبل.

من جانب آخر، أوضحت الفنانة اللبنانية أن تربيتها الجيدة وأخلاقياتها وأدبياتها تمنعها من العري في كليباتها، لافتةً إلى أن بداخلها الخير والشر مثل أي إنسان، إلا أنها لا تستطيع أن تؤذي أي إنسان، وتتغلب على الشر الذي بداخلها دائما بمساعدة الله.

وأشارت نوال إلى أنها تهتم بشئون بيتها وتربية أولادها جيدا، وأن أمها تتولى رعاية أولادها خلال سفرها لتقديم حفلات خارج لبنان، لافتة إلى أنها تجيد الطهي، وأن الفنانة السورية أصالة نصري أشادت بأكلها.

كانت المطربة اللبنانية قد انفصلت عن زوجها ومدير أعمالها إيلي ديب، مشيرة إلى أن أسباب الانفصال شخصية، ولا يحق لأحد الخوض فيها والتكهن بحيثياتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لازم تنشري للناس كلها انك دعيتي ربك واستغفرتِ,,,,
    خلاص هذه صارت حلاوة الفنانين لازم تسمع الناس كلها,,,,
    اللي بينها وبين ربها,,,,,

    سموووووووووووورة

  2. i love you nawal GOD bless you and bless your family …i love your songs and i wish seening you with waal singing againe it will be wonderful and personaly i cant see you sisnging with someone ealse and by the way nawal’s daughter name teaia not engi thanks

  3. كلاكيت ثانى مرة…،
    كتبت هذا التعليق من قبل.، وسأُكرره،،

    إسم الفنان: نوال الزُغبى
    عنوان الموضوع: أبكى فى صلاتى.، وألبومى القادم مفاجأة!!
    إسم الفنان مُتغير..، وعنوان الموضوع ثابت..،
    ياريت تغيروا علشان حفظنا التيمة…

  4. والله قال تربيتها ما بتسمحل تلبس عريان لكان الي عم تلبسو دا ايه و الله حكي فاضي
    و بعدين ايه الموضة الي طلعت دي يطلعو يغنو و يعملو كليبات يا لطيف بعدين بيقولولك والله عم نصلي و نسمع كانو الله كلمنا ع اساس كتير قريبة من الله يعني و التانية قال بقرا قران لحتى ارتاح نفسيا هلا بشرفكن هيفا بتقرا قران بيطلعو تقريبا عريانين بس ما شاء الله بيصلو و يقرو قران و يقومو الليل و الاحلى من هيك يحسو او الله عم يسمعهون و يحكيهون و قرييييييييييب منهم
    اي حيلو عنا يا عم تستهبلو العالم يعني

  5. و انت يا اخ MOI ما ادراك بعلا قة نوال الزغبي و هيفاء بربنا .هو انت بتعرف الغيب استغفر الله العضيم . مش ممكن ربنا يكون راضي عليهم و انت ساخط عليك .دي حاجة مش عارفها غير ربنا
    الغناء و الكيبات الي يقدموها ها الفنانين تعتبر معاصي او دنوب ربنا قادر يغفر لهم بس انت كفرت بربنا و ادنبت اكثر منهم لانك عم تدعي انك بتعرف الغيب. دا معناه كفر و شرك اعضم او ربنا يغفر كل شئ الا الشرك به .وعلم الغيب دي صفة خاصة بربنا بس .لا تنسب الا اليه
    تب الى الله اخي الكربم

  6. الصراحة ما قرأت الموضوع ,,,
    حسيت إنو فيه انفصام بالشخصية بالعنوان ,,, ما حبيت انقهر بالحكى ,,,
    أبكتنى صلاتى وبعدين ألبومى لجديد؟؟؟

  7. بس ليش اند خل الصلاة بالمعاصي
    الصلاة فرض واجب على كل مسلم
    الفن مايخرج المسلم عن الملة صحيح الفنانيين بممارستهم للفن بيعصو ربنا بس بيضلو مسلمين مثلنا اما الي مابيصلي فانه حسب الشرع و الدين خروج عن الملة و كفر ب الله

  8. يسلم تمك اخي محمد ع ه الحكي
    اما يا اخي ادم انا ما كفرت ولا دعيت شئ اني اعلم الغيب بس خلينا نكون عقلانيين و واقعيين شوي و بعدين يمكن ربنا يغفرلهن اذا تابو عن جد مو يصلو او بكرا بيطلعو مزلاطين و تقلي يمكن الله يكون راضي عنهم هلا اتصور انت تروح تقتل حدا و بعدها تروح تصلي و ترجع بكرا تقتل و ترجع تصلي و هكدا دواليك و تقول ممكن الله غافرلك و راضي عنك اكتر من غيرك هلا يعني بشرفك في ناس قريبي كتير من الله و جد ادميين و مؤمنين و يمكن مو كل ه القد عم يحسو انو الله عم يناجهم بتجي وحدة ما خلت شئ بالشباب و بتعمل مليار سيئة بالكليب الواحد و بتطلع مزلطة و تحس انو الله عم يحاكيها اي شو هاد يا

  9. او بعدين حتى لو غيرها عمل شئ هلا الي بيشوفوها 1 او 2 او حتى 10 متل الي عم تطلع بالتلفزيون و بيشوفها مئات الالاف و امة كاملة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *