قالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إنها غير متأكد لها كونُ أولادها الصبية يعرفون أنها مطربة مشهورة، مشيرةً إلى أنهم يهتمون أكثر باللعب.

وأضافت الزغبي: “تيا تفتخر بكوني أمها ومشهورة، والمعجبون أصدقاؤها. أما الصبيان فلا أدري أيعرفون أنني فنانة أصلاً أم لا. هم في عالم آخر، وأشك في أنهم يعرفون أنني مطربة”. حسب ما ذكرت مجلة “اليقظة” الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: “يتلهون بدروسهم وألعابهم ونشاطاتهم.. أسأل جوي: هل رأيت الكليب؟ أحببته؟! قد يجاوب أو لا يجاوب، وينتهي الموضوع”.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن أمنيتها الأغلى هي أن تكون أمًّا مثالية، مؤكدةً أنها تبذل قصارى جهدها لتكون حياة عائلتها سليمة من كافة النواحي.

واعترفت نوال بأن التوفيق بين الفن ومسؤولية العائلة صعب جدًّا، قائلةً إن خوفها على أولادها أكبر من خوفها على الفن، مؤكدةً أنها في فترات معينة قررت الانسحاب من الساحة، فابتعدت سنة وسنتين؛ لأن بيتها وأولادها أهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. خليهم ملتهيين باللعب احسن ما ينمقتو بأخبارك قال مشهورة يا ست قدورة

      1. هلا وغلا يا حياتي
        سلكت عليك بموضوع المغارة نورت تغيرت كثير ما ادري شو بيها
        وادور على الاصدقاء حسيت كاني ضيعتهم اييييه دونيا عجيبة
        سلام يا حلوة

          1. سلمت اناملك وكتابتك وكيبوردكي وجهازكي
            اما عن الاصدقاء مسيرهم يرجعوا
            اسمعي هههه لاتسالي عنهم فتجديهم امامكي خديها نصيحة مني هههه.. ونعم الوفاء

  2. صحيح مو معقول والمجلة اللي عاملة الحوار ومكتشفة هذا الاكتشاف المذهل اسمها اليقضة
    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. لما لانجد هذه المواضيع هنا
    تعرفوا على عرفة كارم: الفتاة العبقرية التي احترفت الكومبيوتر في التاسعة من عمرها وتوفيت في السادسة عشر!
    من تشاهدون صورتها بالأعلى هي الفتاة الباكستانية عرفة كارم التي حققت (مع عمرها الصغير) إنجازات مدهشة سنتحدث عنها في هذا الموضوع الذي كان من المفترض أن يكون موضوعاً مبهجاً بهذه العبقرية الصغيرة، لكننا نعرضه اليوم في قالب حزين لأن عرفة كارم توفيت يوم السبت الماضي عن عمر ناهز السادسة عشر.
    ولنبدأ الحكاية من البداية:
    ولدت عرفة كارم وعاشت في مدينة فيصل أباد بباكستان، وأصبحت حديث العالم عندما كان عمرها 9 أعوام (في عام 2005)، حين حصلت على شهادة Microsoft Certified Professional (خبير معتمد من ميكروسوفت) وهي شهادة تعطيها شركة ميكروسوفت للخبراء في برامجها لتمييزهم في عالم التقنية، لتصبح عرفة بذلك أصغر خبيرة كومبيوتر في العالم!
    حققت عرفة بهذا الإنجاز ضجة كبيرة في عالم التقنية فدعاه بيل جيتس لزيارة مقر الشركة في أمريكا وهي في العاشرة من عمرها

    وقال بيل جيتس حينها أن عرفة أبهرته بمعلوماتها وخبرتها البرمجية في عمرها الصغير
    وفي أغسطس 2005 حصلت عرفة على تكريم خاص من الحكومة الباكستانية تسلمت فيه ميدالية ذهبية سلمها لها رئيس الوزراء في ذلك الوقت شوكت عزيز، فضلاً عن عدة جوائز أخرى حصلت عليها من البرلمان الباكستاني وجهات أخرى.

    إنجازات رائعة وحياة قصيرة مليئة بالإنجاز لكن قدّر الله أن تصاب عرفة بنوبة صرع يوم 22 ديسمبر الماضي لتتسبب في هبوط حاد في الدورة الدموية وتلف فى المخ. وصل هذا الخبر لبيل جيتس الذي عرض نقلها لأمريكا للعلاج والتكفل بكل نفقات علاجها لكن لم يكن ذلك ممكناً لاتصالها بأجهزة الإعاشة، ليؤدي ذلك في نهاية المطاف إلى أزمة قلبية يوم السبت الماضي فارقت على إثرها الحياة.

    أصاب هذا الخبر المجتمع الباكستاني بالصدمة وشارك في جنازتها رئيس وزراء إقليم البنجاب شهباز شريف، ومجموعة من القادة العسكريين والسياسيين وعدد كبير من الباكستيين.
    كانت عرفة نموذجاً مشرفاً يثبت أن الإنسان هو ما يضيفه بين ميلاده ووفاته كما قال د. مصطفى محمود، بغض النظر عن طول هذه الفترة أو قصرها.

  4. ردا علي تعليق حياتي اقول بأن هذه الفتاه النابغه (الله يرحمها) قد تعرضت والله اعلم لعين الحسد و ما اكثرها في المجتمعات المتخلفه ! نعم العين حق فأحذروها كما قال سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

  5. كان زماااااااان كنتي مشهورة الان هايفة و ابو الليف وشعبولا اشهر منك

  6. مشهورة وام مثاليه غصبا عن الكل ويحترق الي بيقول غير كدا افضل من اي مطربه ثانيه

  7. أن تكونى أمًّ ماشــى حـقــك , أمـا حكايـة مطــربة دى بلاش كفاكم هـجـص قـرفتونا بأصواتكم النشاذ . لما أنتى مطربة ـــ أم كلثوم تبـقـى آيــه . ياعالم أنكـســفوا على دمـكم , عـراء وفسـاتين بتلمع ومكياج أنتم مناظـر فقــط بلا فـن

  8. اني شخصا احب نوال كل جيل له معجبيه يعني ام كلثوم صحيح محترمه بس هذا لا يعني ينحصر تفكير الناس على القديم نوال جميله وصوتها حلو مو شرط ان تكون مثل ام كلثوم لها معجبين نعم ولك الحق ان تختار مطربيك الى تحبهم بس لا تتهجم على اختيار الاخرين هم الناس اذواق والا التلفزيون والاذاعه يتعاقدون مع مطرب واحد ومطربه واحدة وخلص مثل زمان السنما الهنديه كل الافلام نفس صوت المطرب والمطربه تهتم نوال باطفالها هذا طبيعي هي ام انت ما تهتم باطفالك اخي لا تيبعون شطارتكم على الاخرين انت لو عندك شويه صوت جان خبصت العالم

  9. نوال الزغبى فنانة و مشهورة غصبا على الكل و الكلام اللى انت قولتو يااستاذ عادل ممكن ينطبق على روبى,هيفاء, دانة و مروى وهالشلة مش نوال الزغبى لانها فنانه محترمة و الها تاريخ

    1. كل اللى ذكرتيهــم والزغـبى أولهم نـشـــااااااااذ وزيدى عليهـم مصطفى قمر هشام عباس وحماده هلال وتمانين فى المائة من اللى بيغــنوا هذه الأيام ماحـدش منهم يتسمع مناظــر فقــط وطــبل ورقــص أمــا عـن الصـــوت صـــفــــــــــــــر

  10. ملحوظة : مـن الطبيـعى أن يكون الأنسـان محـترم فى حياتة , ولكــن الفــن الحـــقــيــقى والصــوت الصــحـيـح القــوى العــريض الذى يــصـلح للغــنــاء لـيــس له عـلاقــة بالأحــترام !

  11. مع احترامى لوجهة نظرك بس انا بشوف انه الزغبى صوتها جميل و ليس نشاذ مش لازم يكون قوي زي ام كلثوم عشان الناس تسمعها لان ام كلثوم نفسها لو كانت ظهرت فى هذا العصر ما كانت انسمعت لان اذواق الناس تغيرت و الدليل الفنانة الرائعة امال ماهر اللى ما انشهرت نص شهرة اليسا او نانسى عجرم على العموم لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

  12. وبعدين انا ذكرت الاحترام لانك فى تعليقك ذكرت العري ونوال معروف انها لم تشتهر بالعري ولم تعتمد على ذلك فى بداياتها عكس بقية الفنانات الللبنانيات. وطبعا هنا انا لا اعنى انها محتشمة و تلبس عباءة و لكنها فى حدود بيئتها ومقارنة مع الاخريات تعتبر الافضل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *