تخوض المطربة نوال الزغبي تجربتها الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم ” إبن القنصل” بطولة أحمد السقا.

وافقت نوال الزغبي على غناء أغنية فيلم “أبن القنصل” الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل إخراج عمرو عرفة، الأغنية يكتب كلماتها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر”.

من ناحية أخرى تجهز نوال الزغبي لألبومها الجديد، حيث تعقد حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار أغاني ألبومها الجديد الذي سوف تنتجه شركة ميلودي.

يذكر أن المطربة نوال الزغبي تم اختيارها لأداء صوت الممثلة أنيكا نوني روز في النسخة العربية لفيلم الكارتون “الأميرة والضفدع” لتقارب صوتها مع صوت بطلة الفيلم.

كانت نوال الزغبي قد أحييت حفل رأس السنة 2010 في فندق “إنتركونتننتال سيتي ستارز” وتقاضت مبلغ 50 ألف دولارمقابل الغناء في الحفلة، ويشاركها المطرب حسين الجسمي.

آخر ألبومات نوال “خلاص سامحت” عام 2008، الذي طرح من خلال شركة روتانا قبل أن تنفصل عنها مؤخرا، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: “قلبي اسأله” مع المخرج يحيى سعادة، كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وأغنية “ليه مشتقالك” مع المخرج سعيد الماروق، كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع توما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بعد ماشاب ودوه الكتاب؟ يعني بعد ماوصل عمرها اربعين قررت تمثل انشالله تكون عاقلة و تقوم بدور منطقي يناسب سنها او شكلها يعني فلاحة تطعم عيالها ال6 و تشتغل ليل ونهار في الغيط وتأكل انارب و تطعم وز وبط وتحلب الجاموسه … لان هذا هو الدور الملائم لها !

  2. اي عادي نجمات العالميات كلهم فوق الاربعين,
    بس هي كانت حلوة لكن تغير شكلها سلبا بعد العمليات
    انشر تمثيل انشر

  3. ما سمية الخشاب اكبر منها وتقريبأ عمرها سبعة واربعين سنة ….47 سنة
    ليش حرام اذا مثلت وهيفاء وهبي اليس هي عمرها قارب الخمسين عام
    وهي كذلك فلتجرب التمثيل لان هي صارت مودة كل المطربات صارن ممثلات وهذا مو عيب ولا حرام

  4. 3an jad ana ma 3am ifham lesh bint london btghar min l3alam jad inte inseineh marida ma3andeik chi ta3mli ila ta7ki 3al 3alam i think allah ma r7 ywaf2ek bi 7ayeti ,ino nawal 3omra 37 hala2 ino bi nazar bint lebanon 37 kbireh plus 7ata law 3omra 100 inte chou khasekkk jad inti ma btente2iii ya bint london w 7a2oudehhh

  5. ميرال انا ما اغار من هالاشكال ياحياتي مين يغار من ستات انوفهم متهاويه وشفااههم منحدرات و مرتفعات وصدورهم قابله للانفجار في اي لحضة .. انا اغار زي اي بنت بس اغار من الحلوين زي كاترين زيتا جونز و تشارليز ثيرون ….. والله هي ومايكل جاكسون توام انشر حبي!!!

  6. الكل بيغاروا من النجمة الذهبية نوال الزغبي ونوال نجمة النجوم ونجمة ساطعة في سماء الفن والكل بيقلدوا الست نوال وهذا الشيء واضح جدا
    القافلة تسير و****** تنبح.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *