كشفت الفنانة اللبنانية نورا رحال أن طلاقها جاء بعد قصة حب كبيرة وزواج أثمر طفلين، لكن الانفصال تم بعدما أحب زوجها السابق امرأة أخرى.

ورغم أنها سامحته، لكنها لا تفكر في العودة إليه ومازالت حتى اليوم تقارن بينه وبين أي رجل آخر في حياتها، معلنة أنها عزباء وليست متزوجة وتبحث عن رجل.

وعن شفائها من سرطان الثدي، بينت رحال – في حديث لإذاعة «المدينة إف. إم» – أنه كان بمنزلة درس تعلمته في الحياة وأنها لم تخف من الموت نهائيا ولم تستسلم للمرض، لكنها كانت فترة صعبة خصوصا بعد الشفاء والجراحة وعمليات الترميم التي استمرت عامين ونصف العام لتعود كما عهدت نفسها وتستطيع مواجهة ذاتها في المرآة، ملمحة الى أنها تلقت العلاج في سورية واستكملته في فرنسا على يد طبيب سوري أيضا، موجهة العتب لبعض وسائل الإعلام التي تناولت مرضها بطريقة أثرت على حياتها وعملها في الغناء والتمثيل.

كما أعلنت أنها سعيدة بتجاعيدها وبعمرها ولا تخجل من الاعتراف به، مشيرة إلى أنها بلغت 42 عاما ولم تلجأ إلى جراحات التجميل مطلقا.

وفنيا، بينت نورا أن مشاركتها في مسرحية «الطريق إلى الشمس» من إخراج ممدوح الأطرش، التي ستعرض في دمشق الأسبوع المقبل كانت أشبه بالحلم، خصوصا أنها تتحدث عن سورية بكل مراحلها التاريخية وكيف استطاعت التغلب على كل الحروب التي مرت عليها ونهضت من جديد، بالتزامن مع تمثيل دورها في مسلسل «حرائر» للمخرج باسل الخطيب الذي شكرته لأنه أعادها إلى السينما والدراما السوريتين بعد انقطاع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *