اختيرت نورهان لتكون الوجه الإعلاني لمجوهرات المصمّمة السعودية خلود أسامة كردي، بالإضافة إلى تحضيرها أغنية من العيار الثقيل كما تقول. في جعبتها العديد من الأعمال التي ساعدتها في تحقيق الانتشار خصوصاً في الخليج العربي. “أنا زهرة” التقت المغنية نورهان، فكان هذا الحوار:

أخبرينا عن كيفية اختيار نورهان لتكون الوجه الإعلاني لمجوهرات خلود أسامة كردي؟

دار “توجور” للمجوهرات برئاسة مالكتها مصمّمة المجوهرات السعودية خلود أسامة كردي الملقّبة بـ “جوهرة الجزيرة” والحائزة جوائز عالمية عدة في تصميم المجوهرات، اختارتني لأنّني أتميّز بجمال العينين الزرقاوين اللتين تعكسان بريق الماس، بالإضافة إلى جمال لون بشرتي الذي يعكس بريق اللؤلؤ الخافت أمام رمال الصحراء الدافئة.

من مُستفيد أكثر من هذه الشراكة؟

لا أجد أنّ هناك مستفيداً أكثر من الآخر. حين اختارت “دار توجور” اسم نورهان, إختارته لمعرفتها بأهميته. وحين وافقت بدوري أن أكون وجه الدار, وافقت لثقتي بأهمية الدار وباسمها وبصاحبتها السيدة خلود أسامة كردي.

ما هي أعمالك الجديدة؟

بعد أغنيتي “خدني”، فضلت التريث قليلاً بسبب النجاح الكبير الذي حققته في مختلف الدول العربية والأوروبية والصدى الإيجابي الذي حصدته بين أهل الصحافة والإعلام. اليوم شركتي وأنا في صدد التحضير لأغنية منفردة جديدة أعد الجمهور بأنّها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل الى حين الإنتهاء من التحضير للألبوم.

ما هي الأغنية التي كانت وجه الخير عليك؟

كل أغنية قدّمتها أسهمت في مسيرتي الفنية ولها ذكريات خاصة، لكن أغنية “حبيبي يا عيني” كان وقعها مختلفاً على الجمهور, فعرّفته بنورهان وأدخلتني الساحة الفنية من الباب العريض.

ما هي أبرز المهرجانات التي شاركت فيها وحقّقت من خلالها نجاحاً باهراً؟
شاركت في الكثير من المهرجانات والحفلات في مختلف الدول العربية ودول الإغتراب، وحملت ذكرى جميلة من كل حفلة ومهرجان, فالحمد لله كانت كلّها حفلات ناجحة بلغنا فيها أرقاماً صعبة من حيث الحضور الجماهيري.

ما هو الفيديو كليب الذي لفتك هذا العام؟

سأكون أنانية قليلاً وأختار كليبي “خدني” Beirut Never Sleeps. هذا الكليب كان مختلفاً من حيث الفكرة وطريقة التصوير. فقد بذلنا جهداً كبيراً مع صديقتي المخرجة رندلا قديح. وقد حققنا نتيجة جميلة من خلال هذا الكليب، خصوصاً أنّ الصورة عبّرت عن الأغنية التي حملت الطابع الغربي بنغمات شرقية.

متى تكون علاقتك بالفنانين قوية؟ ومن هو الفنان الأقرب إليك؟

أنا على علاقة طيبة بالجميع. حين نلتقي في المطارات، نلقي التحية لكن لا تربطني صداقات عميقة مع أحد في الوسط الغنائي بسبب إقامتي في دبي.

ما هي الأغنية التي حققت لك الشهرة الخليجية أم المصرية؟

“طب وأنا مالي” حقّقت لي نجاحاً كبيراً في مصر، خصوصاً أنّها كانت قريبة من الشارع المصري. أما في الخليج، فقد حققت الأغنية أيضاً نجاحاً لافتاً.

أين هي إقامتك الأساسية؟

بين دبي وبيروت, لكنّني أمضي وقتاً أطول في دبي. فقد إعتدت السكن هناك، لكنّني أزور دوماً بيروت التي تحتلّ مكانةً كبيرة في قلبي.

المصدر: أنا زهرة

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. رحم الله عبدا عرف قدرة نفسه شكلك زي الحيزبونه مش شايفه جمال فيكي سبحانك يا رب السحالي تتنمرد

  2. الله يرحم ايام المنخار الي كأنه مشبك غسيل خشب (ياليته البلاستيك) .. دنيااااا صارت موديل لعرض مجوهرات بعد ماكانت وجه لعرض مستحضرات الغسيل هههه

  3. طيب وليش ماده البرطم شبرين؟؟؟ يعني حركة انوثه واغراء؟؟ ههههههههههههه اما العيون ماعليهم كلام صراحه .. عيون ضفدع منعس !! الا بالحق يامميزه وجهك كم مقاسه!!!

  4. الله يكثر خير الفوتوشوب اللي لولاه كنت ؟؟؟ ولا بلاش من متابعتي لاخبار العرب على صفحاتك يا نورت صرت استحي اقول انا عربية والله العظيم للاسف هده حقيقة مرة

  5. في شي غلط بوجا ماعم اعرفو
    بحسو مش متناسق
    بدا شي 17 عملية جميل وببلش يمشي حالا

  6. بلا وجه مجوهرات بلا زفت ,,,,شكلها تقول مخروقه بشره شن اللي عندها ,,,,

  7. اجمل عيون ههههههههه حتى انا اطمح بشراء مثلها فالان تباع و باثمان رخيسة حتى انفي اقصره و خدي ارفعه٠لكني لن افعل لان ربى خلقنى باحسن صوره٠وهذه الفننات ما هن الا علامه من علامات يوم القيامة انضرن حتى لباسهن كاسيات عاريات فغفرانك
    ىا ربي

  8. أصلا مين هاي ومين سمع أغنيتها ألي مكسرة النية الظاهر نحنا ما عم نسمع أغاني مشهورة ولشو شايفة حالا والله فكرتا شي أميرة خرافية طالعة من شي قصة أسطورية ولما شفت الصور بصراحة تفاجأت كتير كلو عمليات وبعدين تضبيط الصور… لبس المكنسة بتصير ست النسة !!!

  9. حرام عليكون ليش هيك عم تحكو على المخلوقة الله يستر عليها بس ليش هيك واثقة بنفسها كتير اي شخص معجب بنفسو او بحس حالو مليك جمال ولكن هي هية عندها كتير تاخوذ برائيهم اكيد ليش مو قايليلة مش حلوة او كلا تصنيع او لعب بالشخصية الحقيقية يمكن تكون راشيتون ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. الله يخلي التاتو والمكياج والفوتوشوب هههههههههههههه خلي نشوفها ع الطبيعة وبعدين خلي تكول على حالها حلوة

  11. الله يخلي التاتو والمكياج والفوتوشوب هههههههههههههه خلي نشوفها ع الطبيعة وبعدين خلي تكول على حالها حلوة
    copy

  12. على كدة أبقى انا اتميز بضعف البصر لان العنوان في جهة والصور في جهة اخرى

  13. أكيد أختاروها من بين ألف سحلية و ضفدع لأنها ماخذة بريق عيون السحالي وجمال بشرة الضفادع (الله ينطيج على كد عقلج وعقل لأختارج )

  14. بصراحه أسم المصممه عجيب (خلودأسامه كردي)
    يعني ما اتوقع انها سعوديه الأصل.
    اذا في احد يعرف يفيدنا …؟

  15. waw ta3eli9at ili fatit kifaya hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  16. طيب حد يعرض المجوهرات وهو ناااااااايم هيك ؟
    الجواااااااااااااااب : رخااااااااااااااااااصة ولو البضاااعة ثمينة لكن صاحبة العرض رخيصة

  17. يا دى اليوم لسود ايه الى انا شيفاه ده الله يخرب بيت الى جاب ابوكم كده من غير خشى عارايه من غير هدوم جودام بعض نهار اسود استر يا رب على النعمه دى علامات يوم الجيامه كاسيات عاريات ربنا ياخدكم يا جولالات الادب استر يا رب

  18. يومك اسود على دماغك ودماغ الى جابوكى
    اهلى لو شافوكى كانوا تاوكى من زمان ولاحد يعرفلك طريج
    كنها ايامك هتبجى اسود من الحبر يا حزينه

  19. حسون

    ليست سعوديه بس أخذا الجنسيه السعوديه

    لإضافة إلى جمال لون بشرتي الذي يعكس بريق اللؤلؤ الخافت أمام رمال الصحراء الدافئة.
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللؤلؤ فين وقسم أنه يشبه لون جسم السمك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *