قال الفنان نور الشريف إن مسلسله الجاري تصويره حالياً “عرفة البحر” ليس له أي علاقة بثورة 25 يناير، لأن أحداث المسلسل كتبها المؤلف محمد الصفتي قبل اندلاع الثورة، وذكر الشريف أن الجمهور سوف يشاهده في شكل مختلف تماماً عن كل الذي سبق وقدمه، على مدار مشواره الفني.
ويجسد الشريف في إطار المسلسل، شخصية المعلم “عرفة”، الذي يعمل في الصيد، حيث إنه كبير الصيادين ويمتلك عدداً لا بأس به من المراكب لذا يدخل في صراعات ومشاكل بينه وبين ابن عمه، الذي يعمل في مجال الصيد أيضا، ونفى نور الشريف أنه يدعو من خلال المسلسل إلى تعدد الزوجات، نظراً لأنه يتزوج أكثر من شخصية في المسلسل، بل أوضح أن كل زيجة يكون لها ظروفها.


هالة صدقي ترتدي الجلباب الإسكندراني
جاءت هذه التصريحات على هامش الحفل الذي أقيم مساء أمس السبت بأستوديو السمنودي، احتفالاً بالمسلسل الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم ويظهرهم في لوك مختلف، وهو ما اتضح من ملابس بعضهم، مثل بطلة المسلسل هالة صدقي التي ارتدت الجلباب البلدي الإسكندراني، حتى يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث حيث تظهر بشخصية زعفرانة، وهي إحدى زوجات “عرفة” وتسانده وتظل بجانبه إلى أن تحدث بعض الأحداث التي تقلب حياتها معه رأسا على عقب.
كما تشارك الفنان نور الشريف في المسلسل ابنته مي، التي تجسد دور ابنة عرفة البحر، وتهتم بشكل كبير بتعليم أبناء قريتها فيما تظهر الفنانة نيرمين ماهر في شخصية غجرية تحاول إجبار “ابنة عرفة” على تعلم الرقص، لكنها ترفض بشدة فتهرب إلى عرفة الذي يتزوجها فتحمل خلال الأحداث لقب الزوجة الثالثة.
هذا وقد تغيبت عن الاحتفال الفنانة دلال عبدالعزيز، التي تجسد شخصية الزوجة الثانية لعرفة والتي تصاب بأحد الأمراض الخبيثة، وهو ما يؤدي إلى وفاتها وتغيب كذلك أحمد بدير الذي يظهر بشخصية “خراشي”، وهو يعيش في صراع طيلة الوقت مع ابن عمه عرفة على كمية الأسماك وأماكن الصيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. امانه من اخواني المصريين واحد منكم يدورو بيت الفنانه على الشمال و يطق الباب و يقول بنت لندن تسلم عليك وتقول اشفطي كرشتك …

  2. اللي عال شمال تشفط واللي عاليمين تدور على طبيب أسنان شاطر على شان يشفطلها أسنانها شوية للامام.
    شو دور جديد على مين يا نور دور مكرر ومحفوظ. الخسارة رغم أني حريتك رمضان اللي فات في الرحايا

  3. كم واحد يعرف ان نور الشريف اسمه الحقيقى محمد علام ^_^

  4. طبعا يا بريندا كفايه انه زملكاوى
    فاكرة شخصية الكابتن شحاته ابو كف اللى عملها مع المرحومه السندريلا

  5. ميرفت ماشى عشان برضو زملكاويه
    لكن بلاش ليلى علوى عشان دى اهلاويه مندسه ^_^

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *