اعتذر الفنان الكبير نور الشريف والفنانة بوسى عن عدم حضور مهرجان وهران الدولى للفيلم العربى فى دورته الثامنة التى ستنطلق يوم 3 يونيه فى مدينة وهران بالجزائر، وجاء اعتذار الفنان نور الشريف لإدارة المهرجان مبررا بظروف صحية يمر بها.
كان الفنان نور الشريف قد وجهت له إدارة المهرجان دعوة للحضور كضيف شرف هو والفنانة بوسى مع مجموعة من النجوم المصريين منهم محمود حميدة ويحيى الفخرانى وليلى علوى التى سيكرمها المهرجان وسيكرم أيضا اسم الفنانة الراحلة فاتن حمامة وستتسلم درع تكريمها الفنانة ليلى علوى.
وسيعقد مهرجان وهران الدولى للفيلم العربى مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد بحضور وزير الثقافة السيد عز الدين ميهوبى ومحافظ المهرجان السيد إبراهيم صديقى لاستعراض الخطوط العريضة لهذا الحدث السينمائى العربى والدولى الكبير.
وتشارك مصر فى المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بفيلم «بتوقيت القاهرة»، إخراج أمير رمسيس، كما تضم المسابقة من سوريا فيلمى «الأم» إخراج باسل الخطيب، «الرابعة بتوقيت الفردوس» إخراج محمد عبد العزيز، ومن الجزائر فيلم «رانى ميت» اخراج ياسين بلحاج، و«الدليل» إخراج عمور حكار

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نور الشريف تعبان الفترة دى اوى
    ربنا يشفيه ويشفى كل مريض

  2. أولا: نسأل الله تعالى أن يهدي نور الشريف وزوجته بوسي وأن يتوبا إلي الله تعالى من معاصيهما الفنية التي قاما بها ولا يزال يفاخران بها .

    ثانيا: لماذا تدعو الجزائر العريقة هؤلاء الفنانين والفنانات إلي أراضيها ؟ هل نست الجزائر ما قام به الفنانين والفنانات في مصر حين حصل خلاف بين الجزائر الحبيبة ومصر الحبيبة ؟؟

    ثالثا: لماذا هذه الدعوات لا تأتي إلا إلي الفنانين والفنانات ؟ لماذا لا نسمع بأن هذه الدول العربية تستضيف علماء ومدرسين ومعلمين وخبراء وصناع ووووووووو ………………. الخ .

    رابعا: نور الشريف – الله يهديه – قد لبى العديد من الدعوات خارج مصر وهو في مرضه ولكنه قد يكون لا يريد الذهاب إلي الجزائر بالذات للخلاف القديم وأنا أعتب على الجزائر أنها رجعت تدعوهم إلي بلدها كما أشكر نور الشريف أنه لم يذهب إلي الجزائر عله يكون درس للجزائر بأن تتوقف عن استضافة العصاة من الفنانين والفنانات .

    خامسا: يا جزائرنا الحبيبة استضيفوا علماء الإسلام فهم أنفع لكم من أهل الفن والمعصية والمنكرات .

  3. بل ممثل عاصي لله تعالى هو وزوجته وربنا هديهما للتوبة قبل أن يدخلا في قبرهما للحساب ووقتها لن تنفعهما Leila Algeria بشئ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *