أ ش أ – عاد إلى القاهرة مساء أمس، الأحد، الفنان الكبير نور الشريف قادما من رحلة علاج بأمريكا استمرت أكثر من أسبوعين، حيث كان يعاني من أزمة صحية وهي عدم وصول الدم إلى قدميه وذلك لاستكمال علاجه بالقاهرة.

وقال الدكتور ناجي شكري رئيس الحجر الصحي بالمطار إن الفنان الكبير وصل على طائرة خاصة من أمريكا ترافقه أسرته، وتم عمل الاستعداد لوصوله وإرسال سيارتين إسعاف على كل منهما طبيب وطاقم طبي إلى موقع الطائرة التي هبطت بصالة (4) المخصصة للطائرات الخاصة بالمطار، كما تم السماح بدخول سيارة إسعاف تابعة لأحد المستشفيات الخاصة إلى أرض المهبط .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تسبب في سجن صاحب جريدة البلاغ ظلماً وبهتاناً لأنه مارس دوره كصحافي وكتب عن فضيحة الشذوذ ، تم طمس ملف القضيه بدفع مبلغ ضخم ، هل نسي نور الشريف ان اليوم دنيا وبكره آخره وحساب من الله ؟ هل يعتقد انه بسجن الصحفي نسينا فضيحته ؟ طبعاً لا فالتهمه ثابته عليه مهما حاول تمثيل دور العفيف الشريف المثقف

  2. لماذا لا يستغل نور الشريف فترة المرض لمراجعة نفسه وللعودة إلي الله تعالى والتوبة عن معاصيه الفنية ؟

  3. طائرة خاصة وسيارتين اسعاف، لشاذ عاد من رحلة علاج، مهم دول حاشية السيسي. وطبعا لن يروق لشاذ ان يرى شاذا اخر مطمرمت في المستشفيات المحلية والمواصلات، طب هذه وفهمناها اما السيارتين اسعاف يعلم الله عشان ايه(فقط محاولة مني باللهجة المصرية) يعني وحدة تشيل نصو والتانية تشيل النص التاني ولا ايه ، افتونا في هذه المسالة أرجوكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *