اختار السيد إيلي شالوحي صاحب شركة “EC Production” أن يقدم الفنانة الجديدة نور بطريقة مختلفة، حيث أقام لها حفلاً لإطلاق ألبومها الجديد “من الألف إلى الياء” في فندق فينيسيا ببيروت.
مفضلاً أن تبدأ نور بالغناء للصحافة قبل أن يطلقوا أحكامهم وأسئلتهم التي قد تكون محرجة لفنانة شابة وجديدة، فقدمت أغنيتين من الألبوم، ثم أعطت تصريحات للصحافة، ليقام المؤتمر في وقت متأخر، غادر فيه معظم الصحافيين المكان.
نور التي شبهها الكثيرون بالفنانة يارا التي هي من البلدة نفسها “دير الأحمر” لا تشبه يارا فقط بالشكل، بل بالصوت أيضًا، وصرحت بأنه لم يسبق لها أن التقت يارا وإن كانت من المعجبات بها وبفنها، ولا يزعجها ان تشبه بها، ولكن لكل منهما خطًّا مختلفًا.
ألبوم نور يتضمن تسع أغنيات تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء منهم صفوح شغالة ، كمال قبيسي ، أحمد ماضي، وألحان صلاح كردي ويحيى الحسن ونبيل عجرم .
توزيع ناصر الأسعد وباسم رزق . وتعاونت مع الفنان زياد برجي في اغنيتين “ما بدّي حدا” و” شو صعبي” والذي انفصل مؤخرًا عن الشركة بعد خلاف بينه وبين صاحبها إيلي شالوحي . الأمر الذي أدى إلى توقف الديو الذي كان من المفترض ان يكون بينه وبين نور.
قدمت الحفل المذيعة رنا عاموري، ثم كانت كلمة للسيد إيلي شالوحي الذي تحدث عن شركته وشكر كل من ساهم في أنجاح العمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ايلي شالوحي بنصحك تشلح حالك من الشباك لانه الوسط الفني مو ناقص فنانات كل يوم وحدة جديدة نور وطور ومنتور وحنتور رح يغص وبتشردق ويختنق ويموت من كترهن.
    حلو عنا يا رح نطق من كتر الفنانين اللي صارو اكتر من النمل وارخص من الفجل؟!
    عالم فني غريب.

  2. يا مصرية وافتخر لا تسألي كتير لانه هي فنانة جديدة عالساحة اللي رح تطق من كترهن.
    بس حبيت قول شغلة انه شكلها ما بيوحي ابدا انه رح تصير نجمة<<وجهة نظري.
    مع انه ما فيها شي حلوة.

  3. اييييييييييييييييييييييييييييي شو بشعه ما بتنجح يا لالامابتنجح

  4. تذكرو وجهها هنا جيدا فبعد شهرين ماكسيمام سيتغير بفعل الشد و الرفع والحفر و الكسر و الترميم ! انشر حبي

  5. موفقه نور وايلي شالوحي لانكم بتستاهلو كل خير بحبكم كتيييييييييييير

  6. اي بتسد حلقن انت واياهن يللي عغم يحكي على هالفنانة هي الطف فنانة على الاطلاق ومارح تعمل عملياتهي الله خالقها بجمالها سألتها من قبلكن فجاوبت لالالالا اكيدلا هي خطيبة صديقي وما بسمحلكن تحكو عنها هيك هي بالصوت والصورة حلووووووووووووووةها سمعتو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *