ما سرّ الذهول الذي اعترى وجه نور عرقسوسي عندما أعلن كاظم الساهر عن فوزها بتصويت الجمهور في مرحلة المواجهات المباشرة من برنامج “ذا فويس”؟

سؤال تردد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يجد متابعو برنامج الهواة الذي يعرض على شاشة “mbc” الجواب الشافي.
لكنّ نور ارتأت أنّ الوقت قد حان لتوضيح ملابسات الحلقة بعد أسبوع على بثها، فقالت “عندما قال القيصر كاظم إني فزت بتصويتكم، ما سمعت الصوت بالاستديو. ربى كانت واقفة جنبي وهي اللي قالتلي: نور! إنت نور إنت يلي ربحتي بالتصويت! مشان هيك تفاجأت كتير!”
وأضافت على صفحتها الخاصة على الفايسبوك: “يا رب تعيدوها معي كل مرة وترجعوا تصوتولي لحتى تسعدوني وتسعدوا القيصر”.
وفي السياق ذاته، طلبت نور من جمهورها اقتراح الأغاني التي يودّ سماعها في حلقة اليوم. وقالت “خليكون معي لضلّ عم غنيلكون من جوا قلبي لقلوبكون”.
ومال معظم الاقتراحات إلى أم كلثوم، وماجدة الرومي، وميادة الحناوي، ووردة الجزائرية، وكاظم الساهر، بينما طالبها البعض بغناء “ميكس” عربي وأجنبي منوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حتتنسي يا حببتي مع نهايتة البرنامج,بيستغلوا سذاجتكم ويعملوا بيكم برنامج ويدخروا على ظهركم الملايين دولارات, ويدوكم انتم شوي فلوس مشان تشتروا شوية شكولاطة وبيقوللكم باي باي روحوا غنوا في نوادي ليلية او فوق السطوح,اما عن الكاظم القصير ما يسعدوا الا وهو بيغني و يعمر حسابوا في البنك……….

  2. هههههه كاظم القصير ههههههه تصدقي فعلاً أنه القصير إنه ملك وسيد التكرار والملل أحييك يااروى على هذا التعليق .. أنا من بعد مشاهدتي لأخواننا الفلسطنيين والقصف البغيض عليهم كرهت الفيسبوك وبحاول امنع نفسي من التواجد فيه .. كنت أعشق وأحب الساهر

  3. مسكين هالقصير جالس ومحد يعبره ولاكانه موجود وحتى مايعرف يتكلم بس يتلعثم وكانه طفل وعمره خمس سنوات

  4. ومن وين جات هالدولارات للقصير قازم ؟؟ لو مو الشركة السعودية كان هالكازم يغني بالنوادي ببغداد أو يتسول ..

  5. why when someone work hard and achieve in their life u ppl hate them… approach half of wat he did throughout his journey then talk

  6. نور انا امين .النا كثير بحبك بس بتمنى انك تغنيmixلحتى تبرزي صوتك ووجودك وتكوني انت الاقوى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *