الممثلة اللبنانية نور التي تقيم في منطقة مصر الجديدة بضواحي العاصمة المصرية، حامل في أشهرها الأولى، وقد تزوجت قبل أكثر من عام في بيروت في حفل زفاف حضره مدعوون من لبنان ومصر وسوريا، ولم تنشر بعد الحفل سوى صور نور بثوب الزفاف اضافة الى عدد من المدعوين معظمهم من ذوي العروسين.
لم يعرف بعد جنس المولود، وخصوصًا أنَّ الفنانة نور ميالة للانتظار حتى موعد الانجاب، معتبرة أن المفاجأة بجنس المولود هي من أحلى اللحظات في حياة الأم.
نور، التي تصل قريبًا الى بيروت في زيارة تقليدية لذويها في منطقة ذوق مصبح شرق بيروت، ما زالت تدرس العديد من المشاريع للشاشتين بحيث تكون عودتها الى الوسط الفني قوية ومميزة، وخصوصًا أن في جعبتها 14 بطولة سينمائية واثنتان للشاشة الصغيرة، ولا يصح تجاوز هذا الأرشيف بقبول أي دور يعرض عليها. وسيكون مطلوبًا منها في الفترة المقبلة أن تحضر المشاريع التي تنوي تنفيذها مباشرة بعد اجازة الأمومة. وأعلنت نور أنها مستعدة للمشاركة في أي عمل فني محترم وله مستوى في لبنان.
إشارة الى أن نور تشكل حالة نجومية خاصة في القاهرة لجهة عدم شيوع أي خبر عن خصوصياتها طوال فترة عملها في القاهرة، وهي حازت مع زميلتها التونسية هند صبري بطاقة عضوية كاملة في نقابة المهن التمثيلية بعد الحملة التي شنت على الفنانين العرب الذين يشاركون في الأعمال المصرية للشاشتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. بالله عليكم ده خبر تعلقوا عليه
    انتوا عارفين انا دخلت علشان انا شفت بعض الاخوات
    فقلت اقولهم صباح/ مساء الخيرات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *