قامت نيابة مصر الجديدة بارسال استدعاء عاجل للفنانه هيفاء وهبى على بيت زوجها رجل الاعمال احمد ابوهشيمه بميدان الكوربه بمصر الجديدة للاستماع لاقوالها فى المحضر الذى حررته ضدها خالتها خميسة عبدالعزيز ابراهيم تحت رقم 1646 ادارى مصر الجديدة تتهمها فيه بسرقة مجموعة من المجوهرات القيمه والثمينه منها والتى يتجاوز ثمنها 200 الف جنيه وهى عباره عن 6خواتم واسورة و2خلخال وعقد زيتون ذهب خالص .

خالة هيفاء وهبى اكدت فى المحضر ان هيفاء اخذت منها هذه المجوهرات قبل 20 عاما من الان عندما جاءت الى مصر بصحبة والدتها وكانت كما تقول فى البلاغ تبلغ من العمر 25 عاما وتعمل موديلز مع بعض المطربين .

وعن الاسباب التى دفعتها لاعطائها هذه المجوهرات قالت ان هيفاء قامت بزيارتها فى شقتها وانبهرت بالمجوهرات حينما شهدتها وطلبتها منها على سبيل السلف لتظهر بها فى كليب ستظهر فيه كموديلز مع عاصى الحلانى فقمت باعطائهم لها وانتظرت منها اعادتهم الا انها لم تفعل وظلت تماطلنى وكنت لااتخذ اى اجراءات معها لصلة القرابة الا انها لم تقدر هذا وظلت حتى اليوم تتهرب منى رغم انه اصبحت فنانه مشهورة ولديها ثروة طائلة واكدت انها توجهت لها اكثر من مرة بعد زواجها من ابوهشيمة الا اننى لم اتمكن من مقابتها اوالوصول لها .

هيفاء وهبى لم تحدد موقفها عما اذا كانت ستقوم بالرد على المحضر بنفسها اوتكليف محاميها الخاص بالرد عليه خاصة وانه تردد انها قامت بتكليف بعض افراد الاسرة بمعالجة الموضوع دون ان تؤيد اتهامات خالتها لها اوتنفيها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. انا اشاهد فتيات في العشرينات من اعمارهن يبدوا عليهن انهن في الثلاثين او اكثر قليلا ، فاذا كانت هيفاء في الخامسة والاربعين كما يقال من قبل البعض، فانها بصريح العبارة محظوظة جدا، لانه لا يظهر عليها الا انها لم تتعدي الثلاثين من العمر ،،،

  2. غريبة هذه الصووورة وا كانها صووورة هيفاء,,,,,
    وبالذات في هذه الصوور الكبر مبين فيها,,,,,,,,,,,

    سموووووووووووورة

  3. سلام عليكم
    والله لو هيفاء وهبى ذهبت بهذه الملابس للنيابه سوف تاخذ براء بسرعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *