في حلقة سيطر عليها كثير من التوتر والتشنج والعدائية من الضيف ومضيفه ، حل الاعلامي اللبناني نيشان ضيفا على برنامج” مجموعة انسان” الذي يقدمه الاعلامي السعودي علي العلياني على شاشة” ام بي سي”.

استضافة نيشان جاء بعد كثير من الجدل الذي اثير حول مشاركته في برنامج رامز جلال وظهور كظل او كومبارس لرامز والهجوم الذي شنه عليه طوني خليفة. ليرد على كل تلك التساؤلات ولكن نيشان خيب امال كثير من المتابعين فقد رفض الرد على طوني خليفة بحجة انه عندما يريد ان يرد على طوني فانه سيتصل به هاتفيا وليس عبر التلفزيون ، واكد انه لايوجد اي قطيعة بينه وبين طوني .

اما عن مشاركته مع رامز قد تفقد ثقة النجوم به فاكد انه لا يقدم على اي خطوة اجعله يفقد ثقة النجوم وقال انه هو عندما طلب منه المشاركة في البرنامج كان فريق الاعداد قد اتفق مع 27 ضيف وانه نيشان اتصل ب3 ضيوف فقط .

وقال انه لم يكن سيورط اصالة وانه كان مخططا تقديم حلقات خاصة لاصالة ونانسي ولكن بعد البلبة التي حصلت وعدم حضور الضيوف الغيت الفكرة . واكد انه لم يكن سينفذ المقلب باصالة وهو يعرف قيمة وقدر اصالة

نيشان لم يعطى اجابات واضحة وخصوصا على مقدمة رامز جلال الذي وصفه فيها في مقدمة الحلقة ب” حتة جنبة” لاصطياد الضيف معتبرا ان هذا اسلوب رامز في الكلام .

واضاف ان مشاركته في برنامج رامز جاءت عن اقتناع تام ،وانه رفض عرضين قدما له من قنوات مصرية لتقديم برنامجين في رمضان ولكن فضل ان يعمل في برنامج جماعي فهو قد اختبر النجاح الفردي وكان الهدف من ظهوره في برنامج رامز جلال ان يكون ضيف شرف .

نيشان خلال الحلقة صرح انه خلال لقائه منذ 4 سنوات مع ليلى علوي في برنامج ” انا والعسل” والتي طرح عليه سؤالا حول ان كانت احبت فاروق الفيشاوي وانفعال ليلى علوي عليه فاكد انه نادم على هذا السؤال وانه كان قليل ادب .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *