حلّ الممثل نيكولا معوّض ضيفاً على برنامج “مع فائق الإحترام” مع الإعلامية مريم العليّة عبر أثير إذاعة صوت لبنان (93.3).

في الفقرة الاولى من البرنامج “وينك” قال نيكولا أنه بالأساس مهندس مدني وليس لديه مانع من مزاولة المهن التي يحبها.

وعن مشاريعه الحالية قال نيكولا انه بدأ عرض مسلسل “أميليا” على قناة الـ “LBCI” أمس، كما انه يتحضر لتقديم برنامج على قناة “سات 7” ستكون الحلقة الأولى منه في 1 تشرين الاول/أكتوبرnicola mouawad.

ويعترض نيكولا على فكرة ان الدراما اللبنانية بعيدة عن الواقع وتتضمن فقط حياة الأغنياء، وأعطى مثالاً على ذلك مسلسل “أميليا” الذي صور قسم كبير منه في الضيعة .

واعتبر نيكولا أنه في جميع البلدان هناك محاولات درامية جيدة وأخرى فاشلة .

وفي الفقرة الثانية “بيقولوا” قال نيكولا أنه ليس من الجيد أن تطلق الشائعات عن الفنان فيبقى مطبوعا بذاكرتهم بشكل خاطئ، موضحاً ان هناك فنانين يصدرون الشائعات عن أنفسهم ولكن الفنان الذي يريد ان يعرف عبر أعماله لا تهمه هذه الأمور.

وأكد نيكولا أنه ليس متزوجا والشائعة التي صدرت عن انه متزوج ولديه طفلة هي نتيجة صورة نشرها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مع إبنة شقيقته، كما تحدث نيكولا عن شائعة زواجه من الممثلة ريتا حايك .

من ناحية أخرى ردّ نيكولا على إنتقادات مريم لبرنامج “روتانا كافيه” حول تضمنه الكثير من الكلمات الأجنبية وأن مقدمي البرنامج يجلسون بطريقة مهينة للمشاهد، فقال أن البرنامج يتناول us box office وغيرها من الأمور التي تهمّ الشباب ، ومن المطلوب ان يكون مقدم البرنامج على طبيعته “ومش مربّط”. وتابع ان اللبناني معروف أنه يتكلّم بأكثر من لغة، كما ان البرنامج حقق نسبة مشاهدة عالية جداً ونجاحاً كبيراً.

وفي الفقرة الثالثة “إنتَ إنتِ وإنتِ إنتَ” حيث يتحول نيكولا إلى إمرأة إختار إسم “sky” ، وقال ان مهنته أسهل للفتاة، معتبراً أن هناك فتيات يتنازلن للوصول وأخريات لا، ولو كان فتاة لرفض التنازل. وتابع نيكولا أنه لو كان فتاة لكان اختار شابا مثله لأنه يعطي من قلبه، ولكن سلبياته انه مزاجي وانفعالي .

واكثر ما قد يجذبه في الفتاة هو عينيها لأنهما يحتويان على عمق معيّن، ويرى نيكولا ان العلاقات هي المخزون الذي يكتسبه الشاب قبل الزواج. وبالنسبة لنيكولا يعتبر المرأة مليئة بالعاطفة، وهو لديه جوانب انثوية من ناحية انه عاطفي .

ويؤيد نيكولا أن يعيش كل شخص على حقيقته وطبيعته، حين تحدثت مريم عن الذكور المتشبهين بالنساء. ويرى أن القرط في أذنه والأساور في يديه والتاتو لا تنقص من رجولته .

اما في الفقرة الأخيرة “وإنت مش هون” قال نيكولا أنه يحب الموت ويشعر انه راحة وخلاص حيث سيلتقي بالأشخاص الذين يحبهم خاصةً أن والديه متوفيان . ويعتبر نيكولا ان بعد الموت هناك الحياة الأبدية، إنطلاقاً من وعد السيد يسوع المسيح .

ومن الذين يريد نيكولا ان يراهم في الجنة والداه ، بالإضافة إلى الام تيريزا بسبب كم الحب الذي أعطته .

وعن الخطيئة التي يشعر انها من الممكن الا تدخله الجنة قال نيكولا:” التخبيصات الجنسية بحياتي”سابقا، مؤكداً انه ليست هناك خطيئة تمنع دخول الجنة .

وتابع نيكولا انه في السابق كان يخون، ولكنه كان يعترف بالأمر ويعتذر، ويرى ان الأهم هو الإعتراف بالخطأ كي يغتفر . ولكن توقف نيكولا عن الخيانة، على حد قوله، معتبراً ان الرجل بإمكانه أن يكون مخلصاً وما يمنع عن الخيانة ليس الشريكة بل وجود الله .

وذكر نيكولا انه يحب أن يرى الشهيد جبران تويني والصحافي سمير قصير في الجنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ضيف مع “فايق الاحترام ” مش محترم تخبيصات جنسية و خيانة .
    و طمعان بالجنة “ان الله غفور رحيم “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *