اكّدت الفنانة نيكول سابا انها والممثل يوسف الخال “حاولنا التكتم على خبر زفافنا حتى نتمكن من انجاز التحضيرات الخاصة بالحفل، وايضاً حتى لا تصيبنا اعين الحساد، ولكن الخبر انتشر وهذه ضريبة الشهرة ولبنان بلد صغير، وخبر من هذا النوع لا نستطيع كفنانين ان نخفيه مع اننا كنا سنعلنه في تاريخه او بعد حفل الزفاف.

وذكرت نيكول لمجلة “نادين” ان حفل الزفاف سيتمّ في فترة الاعياد المجيدة اي بين عيدي الميلاد ورأس السنة، “وعيد الميلاد اترقبه من عام الى آخر لانني احبه وقلت: لماذا لا تكون الفرحة فرحتين وتكون العائلتان معاً وخصوصاً ان الحضور في حفل زفافنا سيقتصر على الاهل وبعض المقربين، ولم ندع لا فنانين ولا صحفيين حتى لا يزعل احد، واذا عدنا وقررنا اقامة حفل ثان فذلك موضوع آخر”.

وان كانت ترغب في ان يحيي احد الفنانين حفل زفافها، اشارت نيكول الى انه “اكيد، الا ان البرنامج المقرر للحفل لا يحتاج الى وجود فنانين وربما نقيم لاحقاً حفلة تكون فنية بحتة لانني احب ان يغني اكثر من فنان في عرسي”.

وعن الفستان الابيض “اخترت تصميماً لن يتوقعه الناس، سيكون “ستايل” اوروبي اي انيق وبسيط في آن يعني سأطلّ بـ”لوك” اميرة، ففي كليباتي اعتمد الجرأة ولكن في مناسبات من هذا النوع، احب ان اكون تقليدية”.

وعن الفرق بين عرس نيكول ويوسف وبين الامير ويليام وكيت هو ان “عرسنا سيكون prive جداً على عكس اعراس الفنانين الذين يقيمون حفلات زفاف كبيرة لمجرد التباهي”.

وعن علاقتهما، ذكرت انهما على علاقة حب منذ قبل 10 سنوات “وسافرت الى مصر وافترقنا وكل واحد منا كانت لديه حياته الخاصة، وقبل سنوات قليلة عدنا كحبيبين، والنهاية المنطقية لهذه العلاقة هي الزواج وتأسيس عائلة”.

وقررت نيكول الزواج في الكنيسة، لانها “مسيحية وتعمدت في الكنيسة وتربيت في مدرسة للراهبات، واحببت ان تبارك الكنيسة زواجنا، فالزواج المدني اعتبره مجرد عقد اوقعه لتصوير مسلسل او فيلم وليس له طعم، انا سأدخل الكنيسة على وقع الموسيقى وسنتمّم كل المراسم بحسب الطقوس والتقاليد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. إنتي ما في حدا مهتم لك أصلا و لا حيحسدك…إنما الواد الحليوة اللي معاكي …يحق له يخاف على نفسه من العين…أمووووور ما شاء الله تعالى…مبروك و بالرفاه و البنين و البنااااات…

  2. والله انك عار على اللي بتصيري زوجته من بعد كليباتك الغرائزيه وحركاتك الفضائحيه

  3. شو جاب نيكول على يوسف الخال شو جن هاد ما عد في براسو مخ؟؟؟ كان بواحد ست ستا ،،، لاء و عم تشبه حالا بعرس وليم و كيت… الله يثبت علينا العقل

  4. بصراحة امه دعت عليه …من همه اخذ وحده قد امه…لعبت وهيصت واستهلكت نفسها وبعدين رجعت له…قال كل منا كانت له حياته الخاصة…تبرير للعبها في مصر…مالت عليك يا يوسف…روح لدكتور عيون يمكن تفتح عينك…ما لقيت غير pig faceهذه…روح الحق نفسك قبل راس السنة …بعدين تصير سنتك زي القذافي…لووووووول

  5. amoooor geddan.. shoftelo bas musalsal “sara” ma3a serene abdel noor. . kan ra2e3 wa romantic
    fee shabah min muhannad el turkish actor

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *