نفت الفنانة الشابة نيللي كريم أن تكون هناك أي شخصية قدمتها في أعمالها الفنية متشابهة مع شخصيتها الحقيقية لافتة إلى أن التشابه قد يكون في بعض التفاصيل الصغيرة.
وقالت نيللي في حوارها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج “بلسان معارضيك” على قناة “القاهرة والناس” مساء أمس أنها تزوجت 3 مرات نظراً لرغبتها في تحقيق الاستقرار الأسري، ولأنها لا تحب العلاقات العابرة، مشيرة إلى أنها ليست من السيدات اللواتي يفضلن الإستمرار في علاقة زواج محكومة بالفشل فقط من أجل تربية الأبناء بين والديهما.
وأكدت على أنها لابد أن يكون بينها وبين زوجها احترام متبادل، نافية أن تكون قد والدتها التي وصفتها بأبرز معارضيها في بداية الحلقة قد اعترضت على قرارها بالإنفصال عن أزواجها السابقين. كما تجنبت الرد على أسئلة طوني المتكررة فيما إذا كان سبب إنفصالها عن زوجها الأول إكتشافها لخيانته، وشددت على أنها لا تحب الأسئلة الشخصية.
واعترفت بأن زواجها الثاني الذي كان في السر ولم يستمر أكثر من شهر، كان غلطة، لافتة إلى أنها تعيش راهناً حياة أسرية مستقرة مع زوجها الحالي منذ 6 سنوات.
وأشارت نيللي إلى أن فيلمها الجديد 678 يتناول قضية التحرش الجنسي، ودافعت عن رأيها في أن التحرش الجنسي قضية موجودة في الواقع في مصر، وأنها لا تتجنى على كل الشباب المصري عندما تتحدث عن وجود هذه الظاهرة.
موضحة أنها لم تتعرض إلى تحرش جنسي في الواقع، لكنها تعرضت لحادثة كان يمكن أن تنتهي بالتحرش، عندما حاول عدد من الشباب الذين يقومون بمسح السيارات بمحاولة اقتحام سيارتها في أحد الأيام، لولا أنها أغلقت أبوابها من الداخل، وهرع لنجدتها الناس في الشارع.
ورداً على سؤال عن أسباب وصول مني زكي، وهند صبري، ومنه شلبي، إلى مكانة أكبر من مكانتها قالت نيللي أن الفنانة منى زكي محظوظة وموهوبة لأنها قدمت أعمال مهمة مثل “اضحك الصورة تطلع حلوة” منه لافتة إلى أن كلاً منهن موجودة في منطقة خاصة بها، وهي سعيدة بأنها موجودة في منطقة “نيللي كريم”.
وعن غضب الفنان عادل إمام منها بسبب سماحها بدخول أحد الصحافيين إلى أستوديو التصوير في فيلمه الجديد “زهايمر” والذي تشاركه البطولة فيه، نفت نيللي أن تكون قد سمحت بهذا، لافتة إلي أن المذيعة جيهان عبد الله، ليست صحافية وإنما مقدمة إذاعية، جاءت لتسجيل أحد البرامج الرمضانية معها للإذاعة التي تعمل بها.
وتهربت من اجابة على سؤال طوني فيما إذا كانت ستسمح لعادل إمام أن يقبلها في الفيلم في الذي الوقت الذي صرح فيه بأنه لن يسمح لإبنته العمل في التمثيل لأنه لا يقبل أن يقبلها أحد على الشاشة، وقالت بأنها إذا كانت ستجمعها قبلة به فستكون أبوية.
وفي نهاية الحلقة طلب مقدم البرنامج من نيللي كريم أن تكتب رسالة إلى أولادها تبرر لهم فيه سبب زيجاتها المتعددة، وهو ما اعتبرته نيللي طلب سخيف من مقدم البرنامج. وسألته فيما إذا كان راض عن مستوى الأسئلة التي وجهها اليها في الحلقة، وعبرت عن عدم رضاها عن هذا الظهور.
وإكتفت نيللي بكتابة عبارة ” “I love you !!! لأولادها للتعبير عن مدى حبها لهم مؤكدة على أن هناك حب متبادل بينها وبين أولادها ولن يسألها أحد منهم هذا السؤال في يوم من الأيام، وعندما قال لها طوني بأنهم سيسألونه بعد مشاهدتهم الحلقة، أجابته بإنفعال حاولت إخفاءه بكياسة “أعتقد بأنني أعرف أبنائي أكثر منك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لا تحب الاسئلة الشخصية ، وبتقول اسئلته سخيفة ، لشو جاية تنيلي اذن ، وبعدين مين انت حتى تقولي على مذيع ومقدم برامج من انجح من عمل في مجاله انه اسئلته سخيفة ! يا مزواجة ! بكرة بتضربي رقم قياسي في عدد الازواج ،! وكله بالحلال هههههههههه.!

  2. لانك انتي ادووو واد مكانتو الاعلامية والثقافية سخيف لانو عم يسألك عن ازواجك ؟؟؟ لكان شو بدو يسئلك كم كتاب الفتي؟؟؟؟ عما بي قلبك للك للك حسالة العالم بتحكي

  3. He does ask stupid questions just for the sake of the programme. Lazim yes’al 3ashan alnas tashahid albarnamij. rajil jad sa’7eef o ma 3indo dam.

  4. لـــلأ بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد says:

    مذيع غبي … وملامحو فيها خــسه ومكر ..

    نيللي كريم ممثله.. احسن من كل بنات جيلها ..
    كلامها صحيح اسأل اسأله فنيه .. المشاهد , غير مهتم بحياتها وزييجاتها واولادها احنا الي يهمنا فنها ..

  5. لقد جعلها الاستاذ طوني خليفة مشهورة من عبر برنامجه… و الغريب هو بأنها غير راضية. آخر زمن.

  6. هي مو بمستوى منى ومنة وغيرهم, لكن أحسن منهم بكثير! على الأقل وجهها هادئ وتشبه الممثلات القديمات

  7. ya3ni 3an shou badou yes2alek ya 3ayni 3an 7ayatek al fadela ma3 ini b7eb tamthilik bass lil 2assaf inti ma 7a tkouni kodwa jayyeda li abna2ek
    2al 7 marrat mitzawjeh shou heya te7leya 2raftini bi sara7a

  8. نيلي معاها حق هي من حقها ترفض الاجابه عن اي سؤال شخصي بيوجهه لها اي صحفي وهي بس الي من حقها ترسم حدود لتدخل الصحافه في حياتها الشخصيه وماحدش له عليها ضربه لازم في الاطار ده …

    و بعدين من امتى طوني كان مذيع مميز غير في قلة الحيا و في الأسئله الوقحه الي هدفها الوحيد جذب المشاهدين الوقحين الي بيدورو على تفاصيل مش من حقهم يعرفوها عن حياة الفنانين … عيب لما نوصف بني ادم بالشكل ده بانه من انجح المذيعين … هو مستواه مستوى الاسئله الزباله الي ما يقدرش يسألها الا واحد زيه … و ما تعجبش الا مشاهدين من نفس المستوى

  9. يا لطييييييف لي حتى تطلع معو من الاصل يعني مش عارفة انو اسئلتو جارحة وسخيفة بي رأيهااااااااا
    للك منا عالم ليك ما هو مش الحق عليكي يا نييلي الحق ع يلي عملك عالم واستضافك يعني ما عرفتي تجاوبي ع اسئلتووو ئلتي عنو سخيف يا بطة روحي نامي روحيييييييييييييييي
    يعني شو بدي يئللك اخر كتاب قرأتي واخر اختراع اخترعتي؟؟؟ شو محللك من الاعراب انتي ما في غير خصوصياتك حتى نتسلا وئلا زحطي وقعدي بي البيت

  10. نيلي كريم ..ولا في بعدها ع شو الكل امعصب عليها هوون …احنا ما النا في حياتها الشخصيه النا في الي بتقدمو للشاشه …..بجد فنانه اكتيير راقيه وامورة وحلوة ….وهي اكتر فنانه ابتعجبني في رشاقتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *