تصدر اسم الفنان كريم محمود عبدالعزيز مواقع البحث علي السوشيال ميديا وذلك بعد ظهوره وهو يرقص ويتفاعل مع ابنته علي إحدى الأغاني.

وظهر نجل النجم محمود عبدالعزيز وهو يرقص مع ابنته بطريقة كوميدية، والافت في هذا الفيديو كان الشبه الكبير الذي يجمعه بـ ابنته.

ابنة كريم محمود عبدالعزيز

ولم يكن هذا الظهور هو الأول لابنة كريم محمود عبد العزيز، حيث شارك عمها الفنان محمد عبدالعزيز قبل سنوات صورة تجمعه بها وبشقيقتها الصغرى في ظهور هو الأول لهما إعلاميًا، وبدتا الطفلتين بغاية الجمال وقريبا الشبه من والدهما وعمهما.

كريم محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه

من ناحية أخرى، شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز، ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

واحتفل بعيد ميلاد شقيقه الفنان محمد محمود عبد العزيز، بطريقة كوميدية لاقت تفاعلاً من الجمهور. 

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

يذكر أن أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز ، فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

ويقدم فيلم “بيت الروبى” فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور، ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *