أثارت المطربة السورية أصالة نصري، حالة جدل كبيرة بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، بعدما انتشرت مجموعة صور جديدة لها.

وظهرت أصالة، في الصور بملامح تبدو أصغر 30 سنة، وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تظهر فيها بملامح مختلفة عن المرة السابقة.

أصالة وعمليات التجميل

وكانت كشفت أصالة نصري، في أول مرة ظهرت فيها بملامح متغير أن السبب هو خضوعها إلى عملية تجميل نتيجتها كانت فاشلة لذلك سوف تظهر الفترة المقبلة بأكثر من شكل لأنها في مرحلة التعافي منها.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصورة، اذ اشاروا الى انها بدت أجمل بكثير كما اعتبر البعض انها باتت تشبه الفنانة المغربية دنيا بطمة، لتنهال التعليقات التي نذكر منها: “صايرة بتشبه دنيا بطمة”، “هي ليه قلبت ع دينا بطمه كده”.

وعلق آخر قائلًا: “وين المسؤول عن عملية التجميل اريد اسوي عنده علشان اصغر متلها 30 سنة”، وفي السياق ذاته كتب آخر: “أيوة برضو فين أصالة دي مستحيل تكون هي”.

بقليس تسأل عن اسم الطبيب!

هذا وقد عبرت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي عن حبها الكبير وإعجابها بأصالة، بعد عمليات التجميل التي خضعت لها.

وقالت بلقيس في مداخلة مع برنامج MBC Trending: “بتجنن أصالة، صايرة كتير حلوة.. كانت حلوة وصارت أحلى ومبينة أصغر”.

ووجهت بلقيس سؤالاً للفنانة السورية بعفوية: “مين الحكيم يا أصالة؟”.

سؤال هلكني

وقررت أصالة في وقت سابق، الرد على التعليقات والجدل الذي أثارته قبل أيام، بسبب تغيير شكلها بشكل كبير.

وكتبت أصالة في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو (دخيلك شو عاملة؟) وما بعرف ليش متوقعين ما قول”.

وتابعت الفنانة السورية: “ما بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا تعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني)”.

وتساءلت أصالة ساخرة: “شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

وقالت أصالة نصري ردًا على سؤال تغير ملامحها: “هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية. لكني الآن في مرحلة الشفاء”.

أحدث البومات أصالة:

وعلى جانب آخر، طرحت النجمة أصالة نصرى، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد “شايفة فيك”، على فترات متفاوتة على موقع «يوتيوب»، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، أولى هذه الأغنيات بعنوان “فرحة وبس”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية في الألبوم فجاءت بعنوان “فقدت نفسى” هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وثالث هذه الأغنيات هي أغنية “أنا حرّة” وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان “كفوكيم” وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

أما خامس هذه الأغنيات كانت بعنوان “بالسلامة” وهى من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان “متضايق يفارق” وهى من كلمات محمد أبو نعمة، والحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ.أما سابع أغنية فجاءت بعنوان “منٌى وفى” وهى من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردى، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة اجءت بعنوان “زى المعجرات”، وهى من كلمات محمد الاياتى، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست،

أما الأغنية الأخيرة فكانت أغنية “شايفة فيك” وهى تاسع أغنيات ألبوم أصالة نصري الجديد الذى يحمل نفس اسم الأغنية “شايفة فيك”، وهى من كلمات نادر عبد الله، وألحان المطرب والملحن رامى صبرى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا لا لا ! أعترض ههههههه
    صحيح أصالة مش ملكة جمال لا قبل ولا بعد
    وصحيح مواقفها السياسية و النفاق و التملق
    لأعداء بلدها كان سبب ب احتقار كثير ناس الها
    منهم انا ههههههه ولكن للأمانة هي احلى
    ملايين المرات من الفقمة الشطاحه حرام عليكم
    ??‍♀️

  2. محايدة …
    صباحك أبيض متل الفلة يلي على برندتنا (بيعش الفل بأستراليا؟)
    كيفك شو أخبارك؟ إن شاء الله تكوني وعائلتك بألف ألف خير
    – مشان دراستي، لا الحمد الله تخرجت بالتكميلية، وهلأ لساتني بمكتب عمي عم اشتغل بالأرشيف (يعني سكرتاريا على أرشيف على نص محامية على دلعونا ههههه )، عم حاول صمدلي قرشين مشان سجل ماجستير بجامعة خاصة لأنه الجامعة النظامية ما بتقبلني بعد ما حملت مواد. وكمان رجعت شك بدلات عرايس (هلأ متل ما بتعرفي موسم أفراح قبل ما تجي الشتي .. عقبال عند كل الصبايا)
    مشان هيك حتى أيام الجمعة عم اشتغل بالشك، وأمي حرام صارت (مدري رجعت) تعمل معظم سغل البيت .. الله يخليلي ياها ويخلي كل الأمهات
    – اسمحيلي ضم صوتي لصوت ابنك(الله يخليلك ياه وتشوفيه محامي كبير وتشوفي ولاده) وشجعك انك تعادلي شهادتك .. ومتل ما قال ابنك ليش ما انتي (إذا سمحتيلي أعطي رأيي طبعاً) ليش ما انتي تبلشي مشروعه بأنه يفتح شركة محاماة!؟ يعني لبين ما هو يكبر ويتخرج من الجامعة بتكوني عادلتي شهادتك وبلشتي ولو بمكتب صغير .. ولو بغرفة مكتب عند محامي تاني!؟
    والله وقت قريت تعليقك عن شو قال ابنك حسيت رغم كل الظروف يلي عايشينها أنه لسه في مكان للحلم .. عندي عبارة من تأليفي بكتبها على كل كتبي الدراسية من أيام الإعدادي “الحلم هو المدخل المشروع لتغيير الواقع” !!
    يمكن حلم ابنك بأنه يأسس شركة لولاده بالمستقبل هو أمنية كان بيتمناها تتحقق على إيدك انتِ؟
    يمكن تقولي أنا متزوجة وعندي بيت وعيلة ومالي فاضية ووو بس فكري أنهم بعد كم سنة 2-3 سنين وبيصيروا مسؤولين عن حالهم والبنوتة بتصير صبية وبتحمل معك بالبيت، ساعتها رح تقولي يا ريتني عادلت شهادتي كنت هلأ جاهزة اشتغل!
    عدلي شهادتك ويعدين في ألف طريقة وطريقة تستفيدي منها حتى وانتي بالبيت! فيكي تدرسي كم مادة تانية ليصير اسمها قانون دولي! وساعتها بتصيري فوق الريح ويمكن تتبرعيلي بمصروف دراستي من طرف جيبتك 🙂

    رح استنى جوابك وأعرف رأيك بالموضوع
    ع فكرة أنا كتير بحس بطاقة إيجابية وقت احكي معك .. ما بعرف ليش بحسك أنك ست بيت وأم عصرية جدا جدا وكمان محافظة ع دينك وأورادك اليومية؟!
    سلام 🙂

  3. صباح الخير مريم مجدولين .. يمكن هلأ بتكوني عم تكسري السفرة (تفطري) فحبيت صبح عليكي وأتمنالك نهار سعيد
    يسعد أوقاتك

  4. صباح الخير مدام سماح .. إن شاء الله تكوني بخير
    العمر إلك بوفاة الوالدة الله يرحمها ويجعل روحها بالجنة
    سامحيني إجت متأخرة
    الله يصبركم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *