ألهب المغربي هاسبوب مسرح Arabs Got Talent بعرض راقص كوميدي بامتياز استعان فيه بقصة علاء الدين التي يخرج له الجني ليطلب منه ما يريد.

العرض وصفه الإعلامي علي جابر بأنه عالمي، وذلك خلال الحلقة التي عرضت على MBC4 الجمعة 25 مايو/أيار 2012.

وقال الإعلامي اللبناني: “أعتقد أن هاسبوب عنده فرصة كبيرة أنه يكون من أوائل الموهوبين عندنا في البرنامج أنا أدعو كل الناس إلى التصويت له، لأنه قدم لنا عرضا ممتعا وأدخل الموسيقى العربية في “الشو” الخاص به وهذا يخليني أضعف دائما”.

ويشتهر هاسبوب بدمج الكوميديا مع الرقص، وفي هذا العرض استعان ببعض التقنيات الخاصة كخلفية لعرضه، وقال المشترك المغربي قبل العرض: “فخور بجذوري العربية، حسيت أن الإعلام العربي بدأ يعرفني، الرقص بالنسبة لي كل شيء”.

ورغم أنه قدم عرضا مميزا -برأي علي جابر- إلا أن ناصر القصبي انتقده، حينما قال إنه كان يتوقع من هاسبوب أن يقدم شيئا أفضل بكثير، باعتباره من المواهب اللافتة في البرنامج.

ولكن نجوى كرم أشادت بالعرض، وقالت لهاسبوب: “أنت إنسان مبدع، عيونك على الجمهور ولا أنسى أقول لك حبيتك”، ثم عادت موجهة كلامها لناصر القصبي: “ناصر أخذ مكان علي جابر الحمد لله”، وذلك في إشارة إلى قسوة الفنان السعودي، خلال الحلقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. mahna 9olnalkom min awal balach ticharko fi hadihi baramij tafiha limada la tasma3on kalam moch hatfozo ya3ni moch hatfozo hafadnaha hadi

  2. شفت عرضك مبهر وانا من رأيك rima لهذا اكبر غلط عمله هو المشاركة في مثل هذا البرنامج في دولة عربية
    هو فنان اصلا بمقاييس عالمية عليه ان لا ينزل من قدره في مثل هكذا برنامج

      1. 3adi hadchi wlafna 3lih ana mni kaykon chi mawdou3 3la maghrib kantsdam min ta3li9at diyal 3arab 3lina mochkila kay3ammo o hata a9rab nas lina kayhadro fina eli kona kandf3o o nat3ayro 3lihom allah yihdi ma khla9 o khlas

        1. يهدينا و يهديك انشاء الله
          آميــــــــــــــــــــــــــــــن

  3. آميــــــــــــــــــــــــــــــن
    بسلامه بنت بلادي ماري والله حلوه انتي الله يحفضك من كل شر ان شااالله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *