صرحت  الفنانة هالة صدقي إنها ترفض بشدة أن يفرض الإخوان المسلمون ارتداء الحجاب على الفنانات في حالة وصولهم إلى الحكم.

و لكن أبدت هالة في الوقت نفسه استعدادها للتعاون مع الإخوان لو اتجهوا لإنتاج المسلسلات الدينية والتاريخية، مشيرة إلى أنها مستعدة في هذه الحالة أن ترتدي الحجاب أثناء تجسيدها الدور.

وقالت الفنانة المصرية : “لا مانع لدي من ارتداء الحجاب لو اقتضى العمل الدرامي ذلك، وسبق لي بالفعل وأن لبست الحجاب في عدة أدوار، لكن ما أرفضه بشدة أن يفرض أحد علينا الحجاب بالقوة وساقف ضد الإخوان المسلمين لو أرادوا فرض الحجاب على الفنانات”

 واشارت صدقى الى ان فى حالة تكوين الاخوان المسلمين لشركة إنتاج فني تقوم بعمل مسلسلات دينية وتاريخية، فهى  مستعدة للتعاون معهم لو أرادوا ذلك.

وعن حديثها فى السياسة, رفضت هالة الانضمام لأي حزب سياسي قائم، قائلة “أنا فنانة فقط، وليس لي في ممارسة العمل السياسي”.

وقالت “أطالب المجلس العسكري بالإسراع في إجراء الانتخابات البرلمانية حتى يشعر الناس بشيء من الاستقرار، وفي رأيي هي أهم من انتخابات الرئاسة، لأن الرئيس القادم لن تكون له الصلاحيات المطلقة التي كانت متاحة للرئيس السابق”.

وعن شخصية الرئيس القادم الذي يمكن أن تنتخبه من ضمن الأسماء المطروحة على الساحة حاليًا قالت هالة “الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن انتخابات الرئاسة، وأحتاج إلى قراءة البرنامج الانتخابي لكل مرشح حتى أستطيع تحديد الأفضل فيهم ليكون رئيسًا لمصر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. و لا مانع لدى الحجاب لو ابتعدتي عنه و تركتيه في سلام يبقى أحسن يا ست.

  2. سبحان الله ترتدي الحجاب لان العمل الدرامي اقتضى لذلك ولا ترتديه لان الله عز وجل فرضه علينا تعمل حساب للتمثيل وتتجاهل امر الله
    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. يا سامية على من تطرحين هذا السؤال الست المعنية بالأمر هي أصلا مسيحية الديانة الدور و الباقي على فيفي و دينا و أخواتها فهن أولى بالحجاب.

  4. والله اذا تحجبت هاله صدقي سنحرر القدس ثاني يوم ويندحر الإسرائيليين في البحرـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. مريم هي هالة صدقي مسيحية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. طبعا يا سامية هالة صدقي مسيحية الديانة إسألي الإخوة المصريين هنا حيقولوا ليك إنها مسيحية أرثوذكسية و هايدا شي معرووووف من زمااااان.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *