قالت الفنانة المصرية هالة صدقى، إنها ضد نبذ المثليين جنسياً بالمجتمع، مضيفة: “هما بيصعبوا عليا، ومينفعش تبص ليهم وتقول إيه دول؟؟.. تخيل إن دا لو ابنك أو أخوك تخيل عشان متبقاش هجومى.. هو عنده مشكلة يا إما نفسية أو جسمانية”.

وأضافت هالة صدقى، فى حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، عبر برنامجها (100 سؤال) المذاع على فضائية الحياة،:”المثليين جنسياً لم يخلقوا كذلك ولم يختاروا ذلك، ومن يختار منهم أن يكون مثلى فهو حر، مش أنا اللى هعاقبة لأن كل واحد حر فى حياته، طالما عارفة حقوقى معاه”.

وأوضحت: “أنا ضد المثليين.. بس بقف معاهم حال اعتراض البعض عليهم فى تولى الوظائف، لأن أغلبهم فى قمة الذكاء وهم كأشخاص ناس بتشتغل 10 /10 .. فيهم حتة ذكاء كبيرة جداً، ولدى أصدقاء مثليين وفى ناس كتير أعرفهم كده .. ومش بضايق منهم خالص”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. للامانة المنطقة مافيها مشاكل ،،،، غير المثليين
    من البارحة وانتي تدافعين ،،،، شنو هدفك

  2. اللي عنده مشكلة نفسية او جسمانية بيروح بيتعالج وان كان الشذوذ برأيي هو انحراف اخلاقي وديني
    مونتركه على هواه وهو شاذ ونقول مريض مسكين اتركوه الله بيحاسبه حتى يفسد غيره وينشر الفاحشة بالمجتمع اذا ربنا الرحمن عاقب قوم لوط واهلكهم بسبب شذوذهم ما رح نكون نحن ارحم او اعدل من رب العالمين ..بس من وين تافهة متلك بدها تفهم

  3. قبل كل شي…ذا ماتفهمون المثليه لحد يتفلسف…لان هذا مو مرض ولا طبع ولا اي شي ثاني انما هو تكوين فسيولوجي خاص بالهرمونات اصلا البشر ما الهم دخل بيه..لان مو همه اللي خلقوا انفسهم…المثليه تولد مع الشخص من بطن امه لاختلال في الهرمونات….بالمناسبه هذا مو دفاع عنهم لانهم اصلا مو متهمين ….الله يساعدهم

  4. يا سيد يلي بتفتهم اذا كنت علماني فما رح ناقشك لانه النقاش معكم عبث ..
    أما اذا مؤمن بالله شو ما كنت مسلم او مسيحي فبدي أسألك ..اذا كان متل ما حضرتك عم تقول خلل هرموني والبشر ما الهم علاقة فيه هنن هيك الله خلقهم وما بيقدروا يغيروا من نفسهم ليش لكن الله حرم الشذوذ والللواط بكل الشرائع وعاقب من يرتكب هالفاحشة عقوبة شديدة اذا كان هو خلقهم هيك ؟؟
    انا ما عم قول على اللي بيخلقوا خنثى يعني غير محددين الهوية ؟ انا عم احكي عن اللي الله خلقهم ذكر او انثى و بعدها اصبحوا شواذ مقرفين

  5. هالة صدقي نصرانية وليس بعد الكفر ذنب فهي كافرة بالله تعالى الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد فهل تعتقدون بأن مدحها للشواذ أكبر من كفرها بالله الواحد الأحد ؟ لا طبعا .

    تصوروا بأن هالة صدقي تؤمن بأن الله تعالى له ولد !!!!! ليس بعد الكفر ذنب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *