أثار شرطي في أحد المطارات الكندية حفيظةَ الركاب؛ بسبب تقديمه معاملة تفضيلية للممثلة الأمريكية الشهيرة هالي بيري خلال إنهاء إجراءات السفر.

وذكر الموقع الإلكتروني “إي أونلاين” المعني بأخبار المشاهير أن الشرطي سمح لبيري وصديقها -عارض الأزياء الكندي جابريال أوبري- وابنتهما نهلة بتجاوز طابور انتظار طويل للإسراع بتخليص إجراءات السفر في مطار مونتريال.

وأضاف الموقع أن بيري طلبت ذلك من الشرطي حتى لا يتأخر الثلاثة عن رحلتهم إلى لوس أنجلوس، بحسب وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ).

ويبدو أن المعاملة التفضيلية لم ترق لباقي الركاب الذي ينتظرون في طابور طويل لتخليص إجراءات سفرهم؛ حيث نشرت إحدى الراكبات الخبر، وكتب في مدونتها على الإنترنت إنها ليست ضد بيري في شيء، لكن هذه المعاملة التفضيلية مبالغ فيها.

وعن رد فعل إدارة شرطة المطار الكندية، قال المفتش جيمي كاكشيون في تصريحات للتلفزيون الكندي: “كان ذلك قرارا شخصيا من الشرطي أن يسمح بتجاوزهم (الطابور) بشكل سريع ، لكن الشرطة في مونتريال لا تؤيد مثل هذا الأمر”.

أكثر السيدات إثارة

يذكر أن هالي بيري -الحاصلة على الأوسكار- كان قد حصلت على لقب “أكثر سيدة سمراء مثيرة على قيد الحياة”، وذلك في استطلاعٍ للرأي أجرته إحدى قنوات التلفزيون الأمريكي.

وذكر موقع كونتاكت ميوزك أن بيري (42 عاما) تفوقت في الاستطلاع على الإعلامية الأمريكية وعارضة الأزياء الحسناء تايرا بانكس (35 عاما) وعلى مغنية “آلار آند بي” أليشيا كيز (28 عاما) وعلى الممثلة جادا بينكس (37 عاما) زوجة النجم الأسمر الشهير ويل سميث.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصد لقبا ضمن النساء الأكثر إثارة، على رغم تجاوزها 24 عاما، فقدت اختارتها مجلة الرجال الأمريكية “إسكواير Esquire” لنفس اللقب.

وتقول بيري: إن “الإثارة ليست في ارتداء الملابس المثيرة، ولا في هزّ الجسد بشدة لدرجة أن تنخلع المفاصل، وإنما في معرفة أن الإثارة هي حال عقلية، وفي الرضا عن الذات والوجود”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. السطرين الاخيرة حلو انو تقولها وحدة من هذا المجتمع,, اذا كانت فعلا قالتها

  2. بغدااااد هاهاهاهاااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاه !!! السلحفاه تفوز احيانا .. طبعا مو قصدي انك سلحفاه بس فهمتي الفيجر اوف سبيتش … هالي بيري حلوه بس بدون ميك اب يالطيف …

  3. بغداد يا صديقتي السلحوفه جميله ومسالمه …. طيب خلاص انا السلحفاه وانتي الارنب علاقل عندي بيت متنقل فيه احلا من هيك؟ هاهاهاهاهاها

  4. ههههههه اي وانا نفس سؤال سامية
    بس صح انا مسالمة لا بس اذا احد غلط يظهر وجه اخر عنيف جدا

  5. بنت لندن راح ابلش اكرهك
    لا يوجد احد طلب رائيك بغداد جميلة ام لا !!! كافي اسمها بلاد الرافدين بلاد اقدم حضارة في العالم الي لندن سارقة نصف اثار العراق يا بنت لندن

  6. والله الشرطى معذور ! إذا ما أعدى هالحلاوه شعدى الديناصورات ؟
    تتكسر كل القوانين لخاطر الأنوثه والجمال ! عاش الشرطى .

  7. ALBILDOSER
    اي حلاوة تتكلم عنها كلها عمليات وميك اب
    ثم ” خيركم عند الله اتقاكم””
    وانا عندي كل واحد يتعامل بهذه الطريقة فهو حقير
    يعني قل عاش الحقير واللي زيه
    ثم هو مررها لشهرتها وليس لحلاوتها يا ذكي

  8. ندى شكلك فهمتي التعليق غلط انا اكلم الاخت بغداد واقول انها السلحفاه الي سبقت الارنب لانهاا سبقتني للتعليق .. ماقصدت مدينه بغداد ضنك ياندى دائما سيء فيني … ترا هه راح حطك بالبلاك ليست ؟؟؟

  9. ALBILDOSER
    وين الحلاوة اللي تتكلم عنها نصها عمليات تجميل ونص ميك آب
    ثم هو عداها علشان شهرتها مش لجمالها
    وتذكر
    “”””خيركم عند الله اتقاكم””””
    وتصرفات مثل هذه ان شاعت فعلى الدنيا السلام

  10. يا حبيبى يا الطرف الأخر
    أنا قلت ولا الاستفتاءات ( قد حصلت على لقب “أكثر سيدة سمراء مثيرة على قيد الحياة”، وذلك في استطلاعٍ للرأي أجرته إحدى قنوات التلفزيون الأمريكي) .
    أما بالنسبه لى أنا فعندى الجمال العربى لا يعلا عليه !!!
    وخصوصا إذا كانت سكرتيره قاعده على كرسى , وكرشها واصل لركبها وتكلمك وهى تاكل حب وتكح !

  11. بلدوزر…تعالى شوف كروش الامريكان هون!
    سوف لن تجد لها مثيل لا بالشرق ولا بالغرب!

  12. كروش الامريكان في ولايات معينه وهي الولات المتخلفة اما نيو يورك و كاليفورنيا وميامي ف وووووواووووو عالاجسام ….وبعدين رد بسيط للبلدوزر صحيح العربيات كروش … بس مين السبب في اكراشهم ؟ مين غيره مستعبد البنات و مكرش الستات ؟ من الي حابسهم في البيت لا خلاهم يطلعو ولا خلاهم ياكلو من خشاش الارض قصدي يعني يلعبو رياضة …. دانتو تئتلو االاتيل و تصوتو في جنازته …لكن اخ بس لو من ستاتكم عملت في جنازاتكم مولد ! انشررررررر ياحبيب قلبي!

  13. مع إحترامى للأخوات حنان , بنت لندن
    أنا أتكلم عن واقع خليجى تدخل المستشفى تلقاها بالعشرينات قاعده تاكل حمص وفلافل وجاى ومورمه من كل مكان , الخدود متلاحمين , والعيون تقول عيون صينى من كثر ما تاكل , و…… و ……….. ما أقدر أتكلم !!!
    بس تبقى العربيه مملوحه ؟

  14. انتم في الخليج اكثر ناس صاكين علا نسوانكم فلا تلوموهم ان طلعو افيال او كروش وبعدين ستات الخليجيات ماعندهم شي يعملوه غير الاكل طالما مانعينهم حتى من قيادت السياره او حتى اشتراك في GYM…. وبعدين تعالى هنا يابلدوزر.. انا من تعاملي مع الشب الخليجي في لندن فهو يملك اكبر كر شه .. بعد المصري طبعا …هااهاا…. وبليز لا ينط علي المصريين يعملو مني كرشة بكمون لاني كلامي مافيه كذب .. والا جسم وحيد سيف و حسن حسني و شعبان عبدالرحيم غصن لبان؟ أأأه بس ياجسم براد بيت، وجود لوو ، وريتشارد جير حتى شايبهم ابو 60 سنه جسمة عارض ازياء أه واه عالشب الاوربي والامريكاني ورشاقته أهـ وأديها ياقدع وانشر !!

  15. يا إخت كوكى
    الفلافل أكله معروفه بالخليج يقال أصلها مصرى أو فلسطينى ؟
    ودرست فى مصر (الاسكندريه ) وعندى أصدقاء مصريين أعتز بصداقتهم .

  16. كلامج صحيح يا بنت لندن
    بس يظل العتب على المرأه , فهناك فرق بين الأنثى والنثيه!!! فرق كبير
    شوفى رشاقه وأنوثة البنت السعوديه وخصوصا المناطق الجنوبيه وجده.
    ولا أتكلم عن السعوديه إللى عايشه فى خارج السعوديه فى فرق !

  17. والله السعوديات خارج السعودية من ياللي يدرسو معايه مشالله تبارك اللله عالاجسام والحسن بس ما اعرف عن الجنوبية لكن اعرف انو في الكويت والبحرين السيدات بدانه مش طبيعية نتيجة انهم مايمشو بسبب الجو والحراراه فعلا الاقل اسمحو لنسائكم بالرياضة في الجيم و اعملو رياضة معاهم عشان الكرشة عندهم وعندكم تزول ونشوف مناظر حلوه ! وانشر حبي

  18. يا بنت الناس
    كسرنا الشبابيك وشلعنا البيبان , ونترجاهم يطلعون !!!
    النهار غبار وبالليل سموم , وإذا طلعت تلعب رياضه تتصل على كل رفيجاتها ويجيبون كيك وقهوه !!!!!!!!!!!!!!! حليها .
    رياضه ولا كشته ( رحله , نزهه ) ؟

  19. المرأة الكويتية رشيقة بطبعها وجميلة خصوصا انها نتيجة اختلاط الشعوب والقبائل ،،،، فاذا وجدت بعض النساء البدينات في المجتمع ليس لانهن لا يذهب الى ( الجيم ) أو لا يمشين بل لكبر سنهن احيانا ،،، والدليل على ذلك ان في الكويت أماكن المشي منتشرة في كل المناطق السكنية ومجهزة لذلك ، وشاطئ البحر يعج بالمتريضات والمتريضين ،،،، من يقول غير ذلك عن الكويت اما انه لا يعيش هنا ، أو حاقد عليها ويتظاهر بالحب لها وهو ليس منها ….أو يعيش في مناطق استثمارية …..حتى الجيمات منتشرة ايضا للرجال والنساءهنا …

  20. توب انا اشوف في المسلسلات اوزان ثقيله بصراحة ووزن الريشة يكون في حدود 70 عندهم … لكن اهل مكه ادرى بشعابها !! انا مالي وانا مالي وانا مالي !!! انشر

  21. احيي فيكِ رقي تعليقاتك ، لكن صدقيني تلك الممثلات لا يمثلن الا انفسهن خصوصا ان اغلبهن ليسوا كويتيات فبعضهن من هنا وبعضهن من هناك ( ولا داعي لذكر اسماء بلادهن ) فهن معروفات من اين …. اذهيي الى الوزارات وأماكن عمل الفتيات فسترين الرشاقة والجمال الحقيقي ….

  22. انا عارفة ياتوب ان البنت العربية جميلة وجينات جمالها ياسلام ياسلام بس المشكلة في يالرجل الي قارفها في عيشتها ولما تذبل الورده يقول عليها يخشنه الخدين !! جتهم خيبة رجاله معفنه!

  23. اول مره بتنصري بنات االعرب يا بنت لندن مع انك بتنكر انك بنت عربيه،عجيب
    شو قصة الوكاله الألمانيه معك يا نورت كل مشاكل والأحداث من عندها ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *