رغم حيرته في تسمية أفضل ممثل كوميدي في مصر في الوقت الحالي، إلا أن الممثل الكوميدي هاني رمزي توصل إلى إجابة غير متوقعة خلال حلوله صيفا على برنامج “مصارحة حرة”.

وقال هاني رمزي في حلقة الأمس من برنامج “مصارحة حرة” على قناة “تن”: “علي ربيع الذي قدمه أشرف عبد الباقي في مسرح “تياترو” مصر هو الكوميديان رقم واحد في مصر حاليا”.

وعندما سألته منى عبد الوهاب عن الكوميديان الأفضل بين أبناء جيليه، رد رمزي: “من الصعب تحديد ذلك لأن كل واحد منهم جيد في اللون الذي يقدمه، أحب محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وأحمد مكي وأحمد حلمي، ومحمد سعد أعشق الكوميديا التي يقدمها”.

هاني رمزي يعترف بتمثيله في برنامج المقالب “فؤش في المعسكر”

فاجأ الممثل الكوميدي هاني رمزي الجميع بصراحته بعد أن اعترف أنه علم بمقلب برنامج “فؤش في المعسكر” الذي يقدمه المطرب محمد فؤاد، إلا أنه تابع التظاهر بعدم علمه بالأمر على أي حال.

اعلان البوكسر لم يؤثر على جماهريتي

من ناحية أخرى، أكد هاني رمزي أنه لم يخسر شعبيته بسبب إعلاناته لأحد ماركات الملابس الداخلية، مشددا في الوقت نفسه أنه وافق عليه من أجل المال.

وقال رمزي عن ربط اسمه بمنتج لا يليق بجماهيريته: “جمهوري الحمد لله بخير وأعرف جمهور جيدا لكن من سخروا من الإعلان ليسوا جمهوري بل حملة مدبرة وأنا أعطتهم الفرصة مقشرة”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *