بدأ الفنان الكوميدي، هاني رمزي، مؤخراً تصوير فيلمه الجديد “تومي وجيمي” داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو ما ينفي تعرضه لتهديدات من أنصار حازم أبو إسماعيل، فيما أكد أنه لم يشبّه الإخوان المسلمين بالخراف.
وفي تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” أكد الفنان هاني رمزي، أنه ما لبث أن انتهى من تصوير بعض المشاهد من فيلمه الجديد “تومي وجيمي” في مدينة الإنتاج الإعلامي.

هاني رمزي
وأوضح أن الفيلم تدور أحداثة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد من خلاله شخصية تومي، حيث يظل تومي في صراع مع جيمي الذي يجسد شخصية الفنان حسن حسني، الذي يقدم من خلال العمل شخصية جديدة عليه تماماً، طبقاً لكلام هاني.
وعن ابتعاده عن السياسة في هذا العمل تقريباً للمرة الأولى، قال هاني إن “أي عمل يقدمه هو أو غيره فيه سياسة، لكنها قد تكون سياسة غير مباشرة”.
يحترم الدين الإسلامي
وأضاف رمزي، حول الدعاوى القضائية التي أقيمت على برنامجه “الليلة مع هاني” بسبب تشبيه الإخوان المسلمين بالخراف” “لم أشبه الإخوان المسلمين بالخراف على الإطلاق، ولا يعلم لماذا أقيمت هذه الدعاوى من الأساس”.
وأشار إلى أن ما حدث وأثار لبساً في هذا الموضوع، هو أنه في إحدى حلقات برنامجه استضاف الناشط السياسي الدكتور ممدوح حمزة، وفوجئ به يدخل الأستوديو عليه ومعه هدية عبارة عن خروف، فسأله هاني عن سبب إتيانه به، فكان رده أن البلد مملوءة بالخراف.
وبمجرد انتهاء الحلقة، انتشرت الأقاويل والتفسيرات أنني أهين الإخوان، متسائلاً في هذا الصدد “ما علاقتي بهدية أتى لي بها أحد الضيوف؟ فما الذي قلته أنا حتى تقام قضية ضدي؟”.
وعما تداوله مؤخراً بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من أنه سبق وقدم عرضاً مسرحياً مسيئاً للرسول داخل كنيسة القديسين، قال: إنه مسيحي، لكنه يحترم الدين الإسلامي جداً، موضحاً أنه كان أول من حزن للفيلم المسيء للرسول الذي صنعه الأمريكان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بيكفي خبث وملعنة …يعني يا منافق ما فهمت أنه تلميح هالتافه اللي جبته معك على الإخوان ؟؟
    العجيب بمصر أنه كلهم صاروا أبطال وثوار وقلبهم على البلد حتى المفسدين منهم والفلول
    وبس الإخوان هنن اللي صاروا الشياطين ….مع انه الإخوان أنظف بكتير ممن يدعون البطولة والثورية !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *