نفى الفنان المصري هاني سلامة ما يتردد عن أنه مسيحي، بسبب ارتدائه سلسلة عليها صورة السيدة مريم العذراء، كما نفى أيضًا ارتباطه قبل الزواج بعلاقات حب مع ثلاثة فنانات في الوسط الفني.

وشدد على أنه لا يمانع في تقديم مشاهد ساخنة أو قبلات في حال اقتناعه بأنها سوف تخدم العمل، لافتا إلى أن يجهز حاليا لفيلم عنوانه “واحد صحيح” مع المنتج أحمد السبكي.

وقال هاني سلامة –في مقابلة مع برنامج “دوام الحال” على القناة الأولى بالتلفزيون المصري مساءالإثنين الـ30 من أغسطس/آب-: “أنا مسلم ولست مسيحيا، وارتدائي لسلسلة عليها صورة السيدة مريم العذراء لا يعني أني مسيحي، ولكن لحبي لها”.

وأضاف: “حب السيدة مريم العذراء في قلبي، وهو ليس حكرا على المسيحيين فقط، إنما للمسلمين أيضًا، وقد أطلقت اسم مريم على ابنتي من حبي في السيدة الطاهرة”.

زوجتي تتركني مع المعجبات

وأوضح الفنان المصري أن ما يتردد عن ارتباطه بثلاثة علاقات حب من فنانات في الوسط الفني غير صحيح إطلاقا، مشيرا إلى أن رغبته من البداية كانت الزواج من خارج الوسط، لأنه يريد زوجة تعمل له توازنا عائليا وليست مشغولة طوال اليوم مثله.

وشدد سلامة على أنه تزوج من الإنسانة التي اختارها بنفسه وشعر بأنه سوف يرتاح معها ويكمل معه بقية حياته، معتبرا أن عدم زواجه من الوسط الفني ليس بالضرورة لوجود عيب في الفنانات.

ورأى أن غيرة زوجته عليه من المعجبات طبيعية للغاية، وأنه لا تحدث بينهما أية خلافات بسبب هذا الأمر، مشيرا إلى أنه خلال خروجهما معا تتركه مع المعجبين والمعجبات حتى ينتهي، ثم يذهب إليها.

لا للسينما النظيفة

واعتبر الفنان المصري أن أدواره فيها نوع من التحرر ولم يركب موجة السينما النظيفة مثل بقية جيله على حد تعبيريه؛ لأنه لا يعترف بهذا المصطلح، مشددا على أنه لا يمانع من تقديم مشاهد ساخنة أو قبلات في حال اقتناعه بأنها سوف تخدم العمل وليس الهدف منها الإثارة.

وأشار سلامة إلى أنه لا يخجل من هذه المشاهد لأنه لديه حدود، خاصة أنه من المستحيل أن يقدم أفلام بورنو أو مشاهد صارخة في السرير من أجل زيادة مبيعات تذاكر فيلمه.

وأكد الفنان هاني سلامة أن الغريب في هذه الأيام أن يرفض الفنانون الرجال عمل هذه المشاهد وليست الفنانات، رافعين شعار السينما النظيفة، إلا أنه شدد -في الوقت نفسه- على أن البعض من زملائه، سواء الشباب أو الفتيات، تراجعوا عن هذه المبادئ.

ونفى الفنان المصري أن يكون ابتعاده في الفترة الماضية عن العمل مع المخرج خالد يوسف قد قلل من نجوميته، مشيرا إلى أنه سعيد جدًّا بفيلمه الأخير “السفاح”، خاصة أنه مقتنع به للغاية، فضلا عن أنه حقق نجاحا كبيرا.

ورأى هاني أن المخرج خالد يوسف لم يستبدل الفنان عمرو سعد به، إنما من حقه أن يعمل مع فنانين آخرين غيره، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه هو الآخر من حقه العمل مع مخرجين جدد، خاصة أنه عمل 5 أفلام مع يوسف.

اعتبر المخرج يوسف شاهين هو الانقلاب الأهم في حياته الفنية؛ لأنه هو الذي علمه السينما والتمثيل، مشيرا إلى أنه لم يكن يحلم بالعمل في السينما، إلا أنه رأى حاليا أنها المهنة الوحيدة التي تناسبه.

وكشف الفنان المصري عن أنه يجهز حاليا لفيلمه الجديد “واحد صحيح” الذي سيتعاون فيه مع المنتج أحمد السبكي، مشيرا إلى أن قصة الفيلم أعجبته جدًّا، وأنه يأمل في أن تحظى بإعجاب الجمهور.

السرطان وتمثيل ابنته

وأوضح سلامة أنه لا يرفض عمل التلفزيون، وأنه عرض عليه مؤخرا عمل شخصية “بليغ حمدي” في مسلسل خلال رمضان الحالي، إلا أن الفكرة فشلت بسبب الاختلاف المادي، فضلا عن أنهم لم يحضروا للعمل بالشكل الجيد.

وشدد على أن الحديث عن دخوله ابنته الفن سابق لأوانه، خاصة أنها ما زالت عندها ثلاث سنوات فقط، مبديا غضبه من الذين يثيرون مثل هذه المواضيع، بدلا من أن يسألوه عن فنه.

ونفى ما تردد عن إصابته بالسرطان خلال فترة مرضه الأخير، موضحا أنه كان يعاني من ألم شديد في فم المعدة، وأنه ظلّ أسبوعا في المستشفى حتى اكتشف الأطباء وجود مشكلة في إنزيم البنكرياس، وعملوا له تحليلا وأخذ العلاج المناسب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. شو هل كسل ام الورد عذبي حالك شوى واقرى !!! على حد علمى انو القراء مفيده للواحد .

    اقرى هـ نكت بليز :
    مرة واحد ن دل ركب اتوبيس شاف واحدة قاعدة، بصلها بصتله، غمزلها غمزتله، قالها انزلي المحطة اللي جاية، نزلت راح قاعد مكانها
    ان شاء تكون قريتها خخخخخخخ

  2. شو هل ك سل ام الورد عذبي حالك شوى واقرى !!! على حد علمى انو القراء مفيده للواحد .
    اقرى هـ نكت بليز :
    مرة واحد ن دل ركب اتوبيس شاف واحدة قاعدة، بصلها بصتله، غمزلها غمزتله، قالها انزلي المحطة اللي جاية، نزلت راح قاعد مكانها
    ان شاءالله تكون قريتها خخخخخخخ
    انشر بليز

  3. أريج الظاهر هدأت أعصابك في هذا الموضوع ههههههه خبريني آيس كريم

    أعصابك لذيذ ولا؟

    شكرا على كلامك الطيب عزيزتي كلامك هو الحلو يا حلوة.

  4. انا لغاية فترة قصيرة كنت فاكراه انه مسيحى لغاية ماعرفت ان اسمه هانى محمد محمد سلامه
    عموما هو من شلة خالد يوسف وده سبب كافى يخلينى ماطيقوش

  5. هههههه . أريج النكتة عجبتني أكتر من الموضوع …. ياريت بعم التسامح الديني , أناكمان مسلمة بس كمان كتير بحب سيدتنا العذراء الطاهرة وسيدنا المسيح عليه الصلاة والسلام

  6. لان اخوض معك فى مهاترات لانى ليا اصدقاء كتير مسيحيين محترمين وبعزهم وبيعزونى

  7. هاني سلامة مسلم انا ابويا كان بيشوفه فلجامع في مصر الجديدة لما بيصللي صلاة الجمعة؛ بس انا فعلا بكره اي شئ يرتبط بخالد يوسف

  8. يا افندي كلنا نحب البتول مريم العذراء رضي الله عنها وعن ابنها ، لكن اذا كنت مسلما فانك تعلم بانه محظور علينا ان نعلق صور الانبياء والرسل على صدورنا او على حوائط بيوتنا لان هذا ما أمرنا به ، اما عن الاخوة من الاديان الاخرى فهذا يعود لهم ولا ننقاشه .

  9. كلنا نحب البتول مريم العذراء وعن ابنها ، لكن اذا كنت مسلما فانك تعلم بانه محظور علينا ان نعلق صور الانبياء والرسل على صدورنا او على حوائط بيوتنا لان هذا ما أمرنا به ،

  10. تحية لهذا النجم الصاعد فهو ممثل قدير رغم صغر سنه وسمبله ولكنه يتقن الادوار مهما اختلفت ايدلوجيتها

    اما بخصوص السينما النظيفه فلا يوجد هكذا مصلح رغم امكانية غسل فقحتك قبل الدخول للسينما وتعزيز الاعلان عن ان افلم للكبار فقط لعدم اصطحاب الاطفال

  11. رائع انك لاتمثل شخصيه الموسيقار بليغ حمدي لأنها لاتناسبك

    واشوف انك تتذيل الترتيب مقارنه بكريم عبد العزيز واحمد عز

  12. الاهتمام بامثال هؤلاء فى حد ذاته خطأ .. ايه يعنى واحد زى ده يلبس قلاده عليها صورة يتصور انها مريم … من ده اصلا لا هو واحد من الدين ولا حتى رجل عالم من العلماء واشك انه حتى يحفظ قل هو الله احد …. ويقولك لا امانع انى ابوس او افعل كيت وكيت …. اى انسان يستحى يقول الكلام ده وبعدين الوسط الفنى معروف وواضح …. تفتح التلفاز تشاهد لغه بزيئه وتمثيل وقح وقله ادب وسفاله لمعظم اهل الفن طبع ما اللى امه راقصه واللى امه عاهرة واللى ابوه حرامى الفن زمان كان يدخل فيه ناس قدوة فى الغالب تاخد لغه وادب وقصه اما الان فالفن يشمل الراقصات والطبالين وانصاف الرجال والمساخيط طبعا فى الغالب وانا ما اعنى اى حد بكلامه انا اتكلم بعموم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *