نفى الفنان هاني شاكر ما تردد حول نيته اعتــــزال الغناء، مؤكدا في الوقــــــــت نفسه أنه غير قادر على مواجهة الجمهور بعد رحيل ابنته دينا شهر يونيو الماضي.

وقال هاني في حواره مع جريدة «الشروق»: «ما كتب حول اعتزالي مجرد اجتهادات على الإنترنت لكنني لا أفكر مطلقا في هذا لأسباب كثيرة أولها أنني لا استطيع أن ابتعد عن جمهوري العظيم. وثانيا لأن رغبة دينا ـ الله يرحمها ـ هي أن استمر. خصوصا أنها أيام مرضها وفي عز شدتها كانت تطلب منى أن أنزل لعملي والغناء لكنني في الحقيقة لم أكن أستطيع أن أتركها وكنت أتعلل لها بأشياء كثيرة».

وتابع: «أنا أنتظر التوقيــــت المناسب للعودة الى الغنـــــاء على المسرح. وانتظـــــر أن ألملم نفسي، لأنني أرى أنه من الصعب أن أقف وأغني. لن أتمالك نفسي. خايف أن أضعف أمام نظرة الناس.

كما أن نوعية الأغاني سوف تذكرني بدينا حبيبة قلبي. خصوصا الأغاني الدرامية، لأنني لن استطيع أن أغني الأغاني ذات الإيقاع السريع فمازال في قلبي جرح. وأتمنى أن أعود سريعا. الجمهور واحشني كما وحشته. ربنا سبحانه وتعالى أعطاني موهبة الغناء وبالتالي طول ما بداخلي نفس سوف أغني».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله يكون بعونك يا هاني شاكر…الفراق صعب…أحس بشعورك…الحزن ساكن بالقلب…

  2. الله يكون في عونك…الفراق صعب…الحزن يسكن بالقلب…تتظاهر بالفرح و النسيان…ووجع القلب لا يعلمه سوى الله…أحس بشعورك…

  3. اتفق معك يا مريم ما بعرف الناس كيف بتتجلى بالقساوة ؟.

  4. انا بتمنى انو يغني بس ديني لان صوتو كثير حلو و راح يكون احلى لو غنى ديني
    الله يرحمها
    مريم مريمتي صارو اثنين ماريامات
    والقلب مجروح بدو مريامات
    ههههههههههههههه

  5. أهلين يا هنـا MARYM…لست من معجبي هانـي شاكـر رغـم جـمـال صوته…و لكن موت ابنته شيء محزن…الموت لا تعرف طعمـه إلا عندمـا يختطف قريبا منك…أحس بكل من فقـد عزيـزا و غاليـا…مـررت بنفـس التجربة…عندما توفيت أمي رحمها الله…إن شاء الله ما ينحرم حد من أهله و اللي غالي عليه…آمين..

  6. أكيد هلق بنتك بتكون غيرت رأيها و لو قادرة تقول رأيها كانت تنصحك بالتوبة لأنه الحساب صعب وأكيد بعد الموت بتختلف الرؤيا

  7. شو انتو زعلانين على بنتو اكتر منه هاني كل عمره بيعرف الله وقلبه نضيف وربنا رب قلوب الله يصبره ويقويه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *