يمر الفنان إيمان البحر درويش بوعكة صحية هذه الأيام دخل على إثرها المستشفى بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم وإصابته بنزيف في شريان بالمخ.

حرص المطرب هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على توجيه رسالة لإيمان البحر درويش وتمنى له الصحة وأن تمر أزمته الصحية على خير.

نشر نقيب الموسيقيين صورة عبر حسابه في موقع Instagram قسمها لقسمين ليضع صورته له وصورة لإيمان وكتب أنه رغم الخلافات التي بينهما لكنه حريص على الاطمئنان عليه وتمنى الصحة له، فالمرض لا يوجد به خلاف.

يرجع الخلاف بين هاني شاكر وإيمان البحر درويش بعدما رفع إيمان دعاوي قضائية ضد شاكر، إلا أن الأخير حصل على البراءة من كل التهم التي وجهت إليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كلمات عن الفاوستيين
    ومن اشهر نماذجهم الفنانين/اعني الداعرين والداعرات المروجين الناشرين للفحشاء والمنكر
    …………..
    من يسمون بالفنانين هم قوم باعوا انفسهم للشيطان/اي وقعوا معه عقدا/ كما ذكر جوته في فاوست،وذلك من اجل الشهرة والمال،هي اقصى امنيات الذين لا يؤمن بالله،ولا باليوم الاخر، ولسان حالهم:” يا ليت لنا مثل ما أوتي قارون إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ },
    وفاوست هو الشخصية الرئيسية في الحكاية الألمانية الشعبية عن الساحر والخيميائي الألماني الدكتور يوهان جورج فاوست الذي يُبرم عقداً مع الشيطان.
    واشهر ما كتب عن فاوست هي مسرحية فاوست لغوته وتدور قصة فاوست في شكلها الأساسي حول سعيه إلى اكتشاف الجوهر الحقيقي للحياة،وهذا يقوده إلى استدعاء الشيطان ليبرم معه عقداً يقضي بأن يقوم بخدمته طوال حياته ليستولي على روحه بعد مماته/اي يقوده الى الجحيم:” إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ/لكن الاستيلاء على روح فاوست/دخول جهنم في النهاية/مشروط ببلوغه قمة السعادة.
    ولهذا لا يستغرب مممن يسمون فنانين اي فعل غريب او عجيب او دنيء او ساقط..فقد رايناهم في مصر يرقصون لكل قرد في دولته ابتداء من فاروق مروا بعبود وانتهاء بمورسي العياط ثم ال cc…
    وقد رايناهم يديرون لمورسي ظهر المجن بعد سقوطه/.قبحهم الله وقبح اكثر اشهر نموذج لهم…اعنى الهام التي التي قال مورسي/اكراما لها/ لكل الداعرين ..انتشرووووووووووا..ومصر لن تكون الا مدنية..اي لن تكون اسلامية بل ستكون في ظل دولته الاخونجية دولة تبيح باسم الحريات الشخصية كل المنكرات والفواحش..كما هو الحال في اي دولة مدنية ديموقراطية علمانية كافرة..ومع ذلك راينا هذه العاضة لليد التي انعمت عليها /يد مورسي /رايناها تتقدم مظاهرة ضده!!!ا
    ومن ارضى الناس في سخط الله ..سخط الله عليه واسخط عليه حتى الداعرين!!
    http://www.youtube.com/watch?vvBA81TGl1DM
    رسالة شديدة اللهجة من الشيخ وجدي غنيم لمحمد مرسي

  2. الفنان المُحترم هاني شاكر كبير بفنه واخلاقه
    حتى صوته لايف اجمل من التسجيل كبييير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *