كشف الفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين حقيقة اعتزال المطربة شيرين عبدالوهاب للغناء، وقال إنه اتصل اليوم الاثنين بشيرين لمعرفة حقيقة اعتزالها، فردت عليه أنها تشعر بالإحباط، وأنها درست القرار جيدا.

وأضاف شاكر أنه حاول ثنيها عن قرارها، وشرح لها أن الفنان من الممكن أن يتخذ قراراً دون دراسة بسبّب تأثير الإحباط عليه، وأنه شخصيا تعرض لهذا الأمر عام 2004، وأعلن اعتزاله، لكنه سرعان ما عدل عن القرار استجابة لضغوط جمهوره ومحبيه.

وأكد شاكر أنه سيبحث موضوع اعتزال شيرين في نقابة الموسيقيين غدا الثلاثاء، وسيقوم وزملاؤه باتخاذ مجموعة من الإجراءات لإقناع الفنانة بضرورة العدول عن القرار والعودة لفنها وجمهورها من جديد.

ولم تعلن صفحات شيرين الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن خبر الاعتزال وهو ما يعطي بارقة أمل لعودتها من جديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. اتركو الست في حالها ياشياطين يمكن ربنا عفى عنها ويريد لها ان تتوب اليه قبل فوات الاوان.على العموم الله يتبتك بعقلك ويهديك الى الصلاح آمين ويهدينا معك.

  2. اووووووف ما تعتزل ولا تغوووور نعمل ايه من الصبح وكل الأخبار عنها
    حتي زوجي جاي يصحيني من النوم ويقولي شيرين اعتزلت ولما عرفت منه شيرين مين سألته هو ليه زعلان ومهتم بالموضوع لأَنِّي اعرف كويس انه بيكرهها يعني ليييه زعلان من اعتزالها قالي اصل أغانيها نكد وهو مش بيحب النكد ولما تعتزل مين هيفقر حياته الله ينكد عليها واحدة فاضية قالت تطلع خبر وخلاص تخلي الناس يتكلمو عليها ويترجوها وبسسس انا لو منهم اتركها تعتزل ونشوف قاتها داهية هي وهما

    1. نايا عن جد تعليقك مهضوم مش بس عسل عسل وقشطه ?
      المهم انتي ما تعتزلي ?
      كيفك وكيف كتاكيتك يا رب تكوني بخير وكيف كان الويك اند ؟
      تحياتي لك وسلامي لبنت الرافدين وينك ؟

  3. يا خبر بفلوس

    لطيفة الحبيبة يا فين غبرتي يام عرايساتي كدابرة و كدايرين بنياتك لاباس عليكم

  4. ولم تعلن صفحات شيرين الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن خبر الاعتزال وهو ما يعطي بارقة أمل لعودتها من جديد.
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *