سافر هاني شاكر منذ أيام إلى أميركا بصحبة ابنته دينا ليبدأ رحلة علاج جديدة قد تستمر لأسابيع. ويأتي ذلك بعد رحلة قصيرة قام بها المغنّي المصري بين مستشفيات فرنسا تناولت دينا خلالها آخر حقنة بهدف القضاء على مرض السرطان الذي هاجمها أخيراً. وعادت دينا مع زوجها ووالدها إلى مصر بعدما تحسّنت صحتها بشكل كبير، إلا أنّها ظلّت تشعر بالألم، ففضّل هاني شاكر أن يستكمل علاجها هذه المرة في أحد أكبر المستشفيات في أميركا.

ويقضي شاكر حالياً يومه في المستشفى حيث ترقد ابنته في حالة تشبه الحالة التي تخيّم على كل أغنيات الفنان الذي تخصّص في الأغاني الحزينة. حتى أنّ بعضهم أطلق عليه لقب “أمير الأحزان”.

ويبدو أنّ الأحزان مكتوبة على شاكر سواءً في أغانيه أم في حياته الخاصة أو الفنية التي لم تخل من الصراعات والقهر والظلم التي تعرّض لها في بداياته. إذ تزامنت بدايته الفنيّة مع وجود نجم قوي قادر على إطفاء أيّ فنان جديد هو عبد الحليم حافظ، مروراً بمشكلاته العديدة مع شركات الإنتاج، وأشهرها شركة “هاي كواليتي” التي لم يكن شاكر يعلن عنها لعدم رغبته في إثارة المزيد من المشاكل.

وقد اكتملت أحزان شاكر مع مرض دينا التي كانت تعترض دوماً على كمية الحزن الموجودة في أغنيات والدها، وتطلب منه أن يخفّف الجرعة قليلاً كي تتناسب مع الواقع. لكنّ دينا لم تكن تعلم أنّ الواقع يحمل لها مفاجأةً أشد إيلاماً من أغنيات والدها. إذ أصيبت بالمرض في رمضان الماضي، وسافرت فوراً إلى باريس بعد إجراء تحاليل وفحوصات طبية عدّة أكدت إصابتها بالمرض. وكان فريقٌ طبي ضخم يشرف على علاجها يومها، وتمّ حقنها بست جرعات من الدواء عادت بعدها إلى مصر بعدما شهدت صحتها تحسّناً ملموساً.

بعد عودتها، أصدر شاكر ألبوم “بعدك ماليش” حوى جرعات مكثفةً من الحزن، لكنها كانت هذه المرة أشد مرارة من سابقاتها. إذ شمل الألبوم أكبر عدد من العذاب والآهات. ويحسب لشاكر أنّه لم يستغلّ مرض ابنته للترويج للألبوم بحسب ما ينصّ عليه اتفاقه المسبق مع المنتج محمد ياسين الذي احترم رغبة المغنّي المصري بتأجيل الاحتفال بالعمل حتى شفاء ابنته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. سلامة قلب بنتك يا هاني ياحبيب قلبي الله يشفيها يارب وينجيها من كل مكروه انشاء الله

  2. ربنا هو الشافي
    أنا أستغرب ليه فاتحين العيادات في بلادنا العربية
    مادامت الخدمةتكاد تكون شبه منعدمة

  3. ya rab ya rahman ya rahim ya allah ya karim anta al shafi almo3afi anta lkawi l kader eshfi ya rab dina hani shaker w khaffef ya rab men 3azabha b rahmateka ya arham al rahimin amin ya karim

  4. من أسوأ الامور على الوالدين ان يتعرض احد ابنائهم الى الاصابة بمرض خطير او الوفاة ، لان الآباء يتوقعون هم ان تصيبهم الامراض او مصيبة الموت قبل ابنائهم … شفاها الله وصبر ابويها على مصابهم …

  5. واضح ان اللي كتب الخبر مابيسمعش هاني شاكر والا ماقالش ان كل اغانيه حزينه وهو افتى من عنده وبحب اقولك اسمع هاني شاكر كويس حاتلاقي نسبه كبيره من اغانيه رومانسيه كلها حب حقيقي وهاني هو الوحيد اللي بعبر عن كل الحالات اللي بمر فيها الانسان اما شريطه الاخير بعدك ماليش اللي حضرتك بتقول انه زاد كمية الحزن فيه وهادا اكبر دليل انك ماسمعتش الشريط لانك لو سمعته كنت عرفت ان الشريط فيه بس 3 اغاني حزينه من بين 13 اغنيه بالشريط وانا بنصحك انك تسمع الشريط وبعدين قول اللي عندك لكن هالمره عن درايه وعلم مش جهل .

  6. حرام,,,,,,,,,,
    الله يشفيها …. وشفي كل مرضانا ومرضاكم …. ويتم علينا نعمه الصحه والقوه …. ورمضان كريم …

  7. احترمك واقدرك كثير يا هاني لشخصك المتواضع وفنك الراقي المتميز بصوتك الجاذب .. وما اقول غير الله يصبرك ..

  8. يا غزلان
    بنت الفنان ماتت قبل فتره
    الله يرحمها ويصبر أبوها
    وأهلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *