هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب الفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للموسقيين في مصر بسبب منع إحدى الحفلات الغنائية والتي وصفها شاكر بأنها حفل لعبدة الشيطان.

ونشرت ياسمين وجهة نظرها التي هاجمت فيها النقابة والقائمين عليها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتبت ياسمين: “تصريحات ‫هاني شاكر‬ العنترية بخصوص منع حفل عبدة الشيطان تهلك من الضحك، آه والله تهلك من الضحك، بيقولك ضبطنا ولن نسمح وسوف نفعل وكلام فارغ من ده، ولا أكنهم قبضوا على (أبو بكر البغدادي) في (استوريل)، جاتكم 60 نيلة في سذاجتكم، عبدة شيطان إيه إللي هايعملوا حفلة في بار في وسط البلد يا كروديات”.

وتابعت: “نقيب موسيقيين لسه عايش في التسعينات، ونقيب سينمائيين فلول ودهُل، ووزير تعليم ساقط إملاء، ووزير عدل مفتري، وبرلمان لامم من كل خرابة كلب، وشعب طافح الضنك، ومصدق إن التفريعة والعاصمة الجديدة هايحلوا كل مشاكله الإقتصادية وهانبقى ميت فل وحلاوة، كلكم بجهلكم المدقع، وسذاجتكم المفرطة، وهبلكم، تشبهون النظام الحالي وتعبرون عنه .. كلكم أيقونات قبيحة للفترة العره التي نحياها من تاريخ مصر”.

وكان الفنان هاني شكر قد كشف مساء السبت عن التصدي وإلغاء مخطط لإقامة عدة حفلات موسيقية في مصر، كانت تهدف لتنفيذ طقوس عبادة الشيطان، وتشهد مشاركة عدة عناصر خارجية، تستهدف شباب مصر، على حسب وصفه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هاني شاكر نقيب للفنانيين هههههههههههههه من قلة الخيل شدوا عل ———-سروج ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *