تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، عن قراره بمنع تقديم أغاني المهرجانات في الحفلات العلنية في مصر خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس”.

قال هاني شاكر: “تبقى كارثة لو تم اعتماد لون المهرجانات الشعبية كلغة سائدة في العالم، ويوم القيامة قرب، مع احترامي للمهرجانات واللي بيحبوها ولكن مينفعش إن الصورة عن الفن المصري متاخدة من مطربي المهرجانات الشعبية”.

وتابع هاني شاكر: لو عندي السُلطة، كان زماني مانع مطربين المهرجانات من الغناء في المملكة العربية السعودية، مش مصر بس.

كما كشف هاني شاكر بأنه يسعى الى منع عرض اغاني المهرجانات على اليوتيوب قائلا انه بحث هذا الامر مع الجهات الرسمية المصرية للتواصل مع اليوتيوب لحظر هذه الاغاني.

يذكر أنه بعد قرار هاني شاكر بإيقاف حمو بيكا وحسن شاكوش، أحيا الثنائي بصحبة عمر كمال حفلا ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض المقام حاليا في المملكة العربية السعودية.

وكان هاني شاكر أحيا حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية مؤخرا على مسرح محمد عبده، وقدم خلالها العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. غيره و حسد من مكاسب
    هم مش اكثر ،مصر كلها كباريه و رقصات يستحي الواحد يشفهم و المغنيات عاريات متشطرتش عليهن ليه ،خليت مصر لدينا ،هيفا . صافيناز،،، و تلعبها شاطر علي الغلابه .حبيت اغانيكم زمان لكين الان اكرهك لأنك انسان اناني .حسود …عيب عليك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *