أحيت الفنانة هبة طوجي ليلة خاصة ضمن مهرجانات البترون السياحية في شمال لبنان.

واستفزت هذه الحفلة، التي لاقت رواجا كبيرا وحشدت جمهورا أيضا، بعض المتابعين الذين شاهدوا صور طوجي تنشر في الإعلام وقالوا إن ما قدمته هبة طوجي هو صورة مستنسخة جدا عن صورة الفنانة كارول سماحة في العرض الاستعراضي الذي قدمته قبل أشهر وعنوانه «السيدة»، واستغرب البعض كيف تقبل طوجي باستنساخ سماحة إلى هذا القدر سواء في طريقة الأزياء أو الحركات التي قامت بها، وكذلك الاستغراب من التقليد الواضح لأسلوب سماحة.

وقد ظهرت هبة خلال حفلها بمشهدية مسرحية عملاقة من رؤية وتصميم أسامة الرحباني، وهي تقف على علو شاهق لتغني «لا بداية ولا نهاية» مع فستان كبير رائع لف وسط المسرح وكأنه مصنوع من أوراق الخريف المتساقطة.

وعلى مدى ساعتين، قدمت طوجي أغنيات عدة مثل: «لازم غير النظام»، «حلم»، «يمامة»، «خلص»، «حبي اللي انتهى»، وقدمت ميدلي مع رقصة التانغو على أغنيات: «لاموني كتير»، «قلبي بحبك» و«ليبرتانغو»، كما أدت للراحلة داليدا أغنية «حلوة يا بلدي».

ولا تبدو أغنيات طوجي، حسب موقع «نواعم»، بعيدة عن مواضيع وأغنيات أدتها كارول في بداياتها الفنية، أي عندما كانت تعمل مع آل الرحباني، وخصها حينها الراحل منصور الرحباني بأكثر من عمل مسرحي.

يذكر أن الفنانة كارول سماحة، التي بدأت حياتها الفنية مغنية وممثلة، كانت تشارك أيضا آل الرحباني في مسرحياتهم وأعمالهم الغنائية وتعد صديقة للفنان أسامة الرحباني الذي صنع هبة طوجي وهو الراعي الوحيد لحفلاتها وألبوماتها الغنائية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *