أعربت الفنانة هبة مجدى عن سعادتها بالعودة للتمثيل بعد فترة غياب قصيرة نتيجة الحمل والإنجاب، والتى حرمتها من المشاركة الرمضانية في الموسم الماضي، لافتة إلى أن مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، والمقرر بدء تصويره بعد أيام يشهد عودتها للساحة مرة أخرى.

وقالت إنها تجسد ضمن أحداث العمل دور “فوزية” ابنة محروس – يلعبه الفنان الكبير أحمد بدير- وهو أحد أقارب الحاج نعمان ويلعبه – صلاح عبد الله والتي تتزوج ابن نعمان “تيم الحسن”.

المسلسل هو ثانى أعمالها مع تيم الحسن بعد مسلسل “الوسواس” وعمل جديد يجمعها بالمنتج صادق الصباح، الذي قدمت معه عدة أعمال كلها كانت تجارب قوزية وناجحة، والثاني مع المخرج أحمد شفيق بعد عملهم الناجح “يونس ولد فضة”. وتأليف مجدى صابر وعدد حلقاته 60 حلقة أو قد تزيد عدة حلقات.

العمل تشارك هبة في بطولته مع كل من تيم الحسن وصلاح عبدالله وأحمد بدير وسهر الصايغ ومنال سلامة وصفاء الطوخى، وسماح السعيد ومحسن منصور.

على صعيد آخر تواصل هبة عروض مسرحية “ليلة من الف ليلة وليلة” في موسمها الثالث مع الفنان الكبير يحيى الفخراني ومحمد محسن ووليد فواز ولطفي لبيب، وإخراج محسن حلمى، وتأليف بيرم التونسى، وألحان أحمد صدقى، وإخراج محسن حلمى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الفلاليح اجدع ناس ?
    يقال ان بريطانيا لًمّا احتلت مصِر (لهجه ) وقف لهم الصعايده وقفة رجل واحد واذاقوهم المّر الوانا في تمسكهم بأرضهم وكرامتهم فقرروا ان ينتقموا منهم فنشروا الاستهزاء بهم وبطريقتهم وانتشرت تلك الطريقه واصبح اراذل القوم مثل العاهره صاحبة الفستان الاحمر تهزء بهم وهي لا تسوىجزمه احدهم
    حقيقه?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *