هاجم عدد كبير من السعوديين على منصة “اكس”، تويتر سابقًا، المطربة اللبنانية ميريام فارس، وذلك بسبب نطقها لإسم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بشكل خاطئ في حفل Joy Awards.

وكانت إحدى المذيعات قامت بالتسجيل مع المطربة اللبنانية ميريام فارس على السجادة الحمراء للحفل، لتوجه الأخيرة الشكر لرئيس هيئة الترفيه ولكنها أخطأت في اسمه لتقول “آل تركي الشيخ” بدلًا من “تركي آل الشيخ”.

وهاجم عدد كبير من السعوديين المطربة اللبنانية على “اكس” متهمينها بالإساءة لرئيس هيئة الترفيه، حيث أكدوا في تغريدات مختلفة أنها بالتأكيد تعلم اسمه وأنها قصدت نطق اسمه بشكل خاطئ.

وأطلت ميريام فارس بفستان أرجواني، مكشوف الكتفين، وفتحة مرتفعة كبيرة جدًا، وقد تميزت بتسريحة شعرها الكيرلي المميزة، بالإضافة إلى مكياج رائع أبرز جمالها وملامحها .

كما شاركت ميريام جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عدد من الصور والفيديوهات أثناء مشاركتها بالحفل مع عدد من النجوم بينهم فنان العرب محمد عبده.

كما ظهرت لحظة وصولها الفندق وهي ترقص، ، ولاقت تعليقات كثيرة من رواد الموقع والمعجبين.

وتعد joy awards أضخم احتفالية بالشرق الأوسط لتكريم صناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن قبل شهر عن بدء التصويت على اختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز “Joy Awards” في نسختها للعام الحالي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المقامة تحت شعار Big Time.

وانطلق حفل Joy Awards النسخة الرابعة، مساء السبت، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة مشاهير الوطن العربي والعالم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هكذا اطلت هالمحلوقة بهذا الفستان الفاضح الكاشف علي ارض الحرمين
    كم اشعر بالخزي والعار

  2. كل اللي مزعل السعوديين انها غلطت في اسم ابو صرمة تركي الزفت وبالنسبة للفستان عادي يا حفاة يا عراة …؟؟!!!
    كنتوا في جرة وطلعتوا لبرة ولسة في انتظار ترخيص بيوت الدعارة ههههههههههههه

  3. مؤرخ مصري
    . احتلت مصر ٨ احتلالات قبل الميلاد مدتها الإجمالية ٩ قرون على مدار (٣١ أسرة)، و١٨ احتلالًا وتابعيه بعد الميلاد تتجاوز مدتها ١٨ قرنًا!

    • جاء ٢١ احتلالًا منها من البوابة الشرقية التى لا نزال نعانى من ضعفها والتى عانينا طوال التاريخ من ضعفها وفراغها من السكان، و٣ احتلالات من الشمال عبر البحر الأبيض (فاطمى / فرنسى / إنجليزى) واحتلال واحد من الشرق كان حكامنا هم السبب فيه عندما استقدموا فرسانًا مرتزقة من ليبيا فحكموا مصر، كما جاء احتلال واحد من الجنوب (إثيوبي)!.
    • احتلنا الفلسطينيون والشوام (الهكسوس) والعراقيون (الآشوريون) والإيرانيون (الفرس)، وحكمنا الليبيون والإثيوبيون واليونان والرومان والعرب والأتراك والفرنسيون والإنجليز.
    • كان أول احتلال (قبائل رعوية من سوريا وفلسطين) أو من أطلقنا عليهم الهكسوس بسبب كثرة عددهم ١٥٠ عامًا ١٧١٠ق.م/١٥٦٠ ق.م.
    • ثم حكمنا حكام ليبيون مدة ٢٢٠ عامًا من ٩٥٠ ق.م وحتى ٧٣٠ ق.م (الأسرة ٢٢)
    • وفى الأسرة (٢٥) احتلنا الإثيوبيون (بعنخي / شباتاكا / طهرق / تان واتى) ٥٢ عامًا من ٧١٥ ق.م وحتى ٦٧٠ ق.م
    • ثم انتزع الأشوريون مصر من الإثيوبيين واحتلوها سبع سنوات حيث تمكن «آشور بانيبال» من الوصول إلى طيبة من ٦٧٠ ق.م وحتى ٦٦٣ ق.م

    ‏• ثم احتلنا الفرس ٣ مرات مدة ١٤٠ عامًا متفرقة، مرتان قبل الميلاد ومرة بعد الميلاد، الأولى (١٢١ عامًا) حيث غزا قمبيز الفارسى مصر وانتزع حكمها وهزم بسماتيك الثالث آخر ملوك الأسره ٢٦ فى عام ٥٢٥ ق.م ومكث حتى ٤٠٤ ق.م، وأصبح وادى النيل جزءًا من الإمبراطورية الفارسية
    • ثم عادوا مرة أخرى مدة ٩ سنوات من ٣٤١ ق.م وحتى ٣٣٢ ق.م، وكونوا الأسرة ٣١ لينتهى عصر الأسرات والذى امتد لـ(٣١ أسرة) (٢٨٦٨ عامًا) بداية من ٣٢٠٠ قبل الميلاد وحتى ٣٣٢ ق.م.
    • ويستولى الإسكندر الأكبر على مصر من الفرس، وندخل إلى احتلال يونانى مدة ٣٠٣ عام من ٣٣٢ ق.م وحتى ٣٠ ق.م
    • ثم ينتزع الرومان مصر من اليونان مدة ٦٦١ عامًا على (مرتين)، بينهما ١٠ سنوات احتلالًا فارسيًا للمرة الثالثة.
    • المرة الرومانية الأولى استمرت ٦٤٨ عامًا
    من ٣٠ ق.م وحتى ٦١٨م، ثم احتلال فارسي ١٠ سنوات حتى ٦٢٧م، ثم احتلال رومانى مرة أخرى امتد ١٣ عامًا حتى ٦٤٠م
    • ثم ندخل إلى فترة التبعية العربية من ٦٤١ ميلادية إلى ١٢٥٠م (٦٠٩ أعوام)، تتخللها ٣٧ عامًا حكم آسيوى تركى طولونى، و٣٤ عامًا حكمًا آسيويًا إخشيديًا
    • حيث يبدأ الحكم العربى ١٩ سنة (عربى راشدين)، من (٦٤١م إلى ٦٦٠ م)
    • ثم ٩١ سنة (عربى أمويين) (من ٦٦٠م إلى ٧٥٠ م)
    • ثم ١٣٨ سنة عربى عباسيين، من (٧٥٠ م إلى ٨٦٨م)
    • ثم تركى طولوني (٥ حكام) من (٨٦٨م إلى ٩٠٥م)
    • ثم عربى عباسى مرة أخرى مدة ٣٠ سنة (١٠ حكام) من (٩٠٥م إلى ٩٣٥م)
    • ثم إخشيدى ٣٤ سنة (٥ حكام) من ٩٣٥م إلى ٩٦٩م
    • ثم فاطمى ٢٠٢ سنة (١١ خليفة) من ٩٦٩م إلى ١١٧١م
    • ثم أيوبى كردى ٨٠ سنة من ١١٧١ وحتى ١٢٥٠م
    • ثم يحكم مصر كل المماليك الذين استقدمهم أحمد ابن طولون وغيره لمدة ٢٦٧ عامًا (٦٥) سلطان من ١٢٥٠م وحتى ١٥١٧م
    • ثم ينتزع العثمانيون مصر من المماليك ٢٤٦ عامًا من ١٥١٧م وحتى ١٧٦٣ م، (١٦١) والى عثمانى.
    • ١٧٦٣ ينتزعها المماليك مرة أخرى على يد على بك الكبير ومحمد بك أو الدهب ثم ترتد عثمانلية ٥ سنوات من ١٧٨٦ وحتى ١٧٩٠م ثم يحكمها مماليك أبوالدهب (مراد بك وإبراهيم بك) حتى قدوم الاحتلال الفرنسى فى عام ١٧٩٨ فيدخل نابليون فى معارك طاحنة معهم وتفشل حملته بعد ٣ سنوات، ويموت مراد بك بالطاعون ويفر إبراهيم بك إلى الشام، ويقضى نابليون على الحكام المماليك لتعود مصر عثمانلية فى ١٨٠١
    • احتلال عثمانى ٥ سنوات ويتولى ٧ ولاة عثمانيون
    • ثم يحكم مصر (الأسرة العلوية) بتبعية عثمانلية من ١٨٠٥ وحتى ١٩١٤
    • يتخلل تلك الفترة احتلال انجليزى ٥٤ عامًا من ١٨٨٢ وحتى معاهدة ١٩٣٦

  4. بقي ان نعرف ان الحفاه العراه انقذوا المصريين بعد الله من العبوديه والذل وضحايا النيل التي كانت تقدم كل سنه للنيل كدليل الجهل والتخلف
    اتى عرب الصحراء بالاسلام وبالحضاره فاخذوا العبيد وحرروهم ونظفوهم

  5. وهاجم عدد كبير من السعوديين المطربة اللبنانية على “اكس” متهمينها بالإساءة لرئيس هيئة الترفيه، حيث أكدوا في تغريدات مختلفة أنها بالتأكيد تعلم اسمه وأنها قصدت نطق اسمه بشكل خاطئ.
    هههههههههههههههههه
    طبيعي انها تتقصد ان تنطق اسمه بشكل خاطئ وتعمله ملطشة هههههههههههه فكل المتزحلقات الي في الوقت الي ينافقون للوهابية الانفتاحية ، الا ان في جلساتهم الخاصة اوالعلنية ان سمحت لهم الفرصة يعملوهم ملطشة ومركوووبين هههههههههه او يحملونهم تشفيرات ههههههههههههه او في القليل يشلحوهم المايوه والي ما يشتري يتفرج ههههههههه ومن يهن الله فماله من مكرم .
    والا لو كانوا احترموا انفسهم واحترموا الحرمين إلي على ارضهم ما كانوا صاروا ملطشة ههههههههه في نورت وكل العالم .

  6. من يهن يسهل عليه الهوان ههههههههه
    واحد عامل نفسه مركوووب وملطشة فطبيعي اي واحد او وحدة يرحون راكبيه على طول وعامليه حوماااار هههههههههههه

  7. ياترى خزي وعار من الجبابره ملك وامير المملكه اللي حولوا بلد الانبياء ومهد خاتم النبوه و قبلة المسلمين في انحاء العالم الى مرقص لكل شياطين الارض أم الخزي والعار من ميريام فارس النسخه المشوهه من شكيرا والتي معروف عنها وعند الكل ان ميريم فارس وغيرهم من الرقاصين والمشل حين عملهم و مهنتهم كشف سترهم وأظهار عوراتهم و لهو واشغال الناس عن عبادة الله ومع الاسف الشديد بلاد الحرمين اصبحت مرتعا لهم وبامر من الملك وولي عهده وان ميريام فارس وغيرها من العاريات والراقصات لم يأتوا المملكه لوحدهم تطوعا ودون استدعاء او اجر بل ارسل لهم بطاقات دعوه وتم استقبالهم بصدر رحب وبفرح وبأفتخار وبان الشعب السعودي و المملكه خرجت من عهد الظلمات الى عهد النور والانفتاح فأذا الخزي والعار لكل من دعاهم ونازل يطبل لهم ويشجعهم ويمنحهم الجوائز والتقدير ويصرف عليهم الاموال ويقيم لهم الحفلات ويفرش لهم السجاد الاحمر والذي يزيد الطين بلى ان كل مسلم او صاحب شرف يعترض او يرفض تصرفات المملكه الغير مسوؤله يتهم وبكل وقاحه بانه كافر وحسود وغيور ولا يحب الخير لشعب المملكه مع اني ارى انكم تستحقون الشفقه وان هؤلاء المعترضين والرافضين يشفقوا عليكم ماتحسدكم ولا تغار من اللي انتم فيه لانكم اصبحتهم نسخه مشوهه من دولة الامارات وأن السعوديه الان تمشي على خطا اولاد زايد وخرجت عن منهج الاسلام اما القله الباقيه من اتباع محمد واله واصحابه اجمعين في المملكه فلهم ولنا الله الواحد الاحد

    1. نعم انتم كفرة وحاسدين ونحن لن نسير علي خطي الاسلام بل في طريق العلمانية
      مالكم دخل فينا
      نعم السعودية اصبحت مرقص كبير ووجهة العاريات والداعرات وسنقيم الملاهي الليلية في قلب مكة.. نعم انه اتجاه ادارتنا الرشيدة
      نحن احرار في بلدنا

  8. للأمانه تعليق الحقيقه رائع 👍🏻👍🏻👍🏻
    تعليق واقعي و حقيقي ووصف حالهم كما هو
    و المثير للسخرية ان الذباب الإلكتروني يهاجموها بسبب انها قالت الاسم معكوس !!
    هالنموذج المخزي الجهلة عندهم جنون عظمة و شيزوفرينيا و عقد نفسيه ومعتقدين إنهم أفضل من كل البشر وهم أحقر و أتفه البشر و على أي موقف تافه و سخيف يعملوا ترند و مشكلة و الذباب و الجراد الإلكتروني الوهابي هجوووووم و شتائم و فتنه و تحريض !
    يا عمي والله وضعهم مقرف جداً لدرجة صرت احس بالغثيان و القرف منهم ومن كل شيء عندهم وكل ما يفعلوه .

  9. أنا تعمدت أرجع أعلق بهالصفحة
    لاحظوا الوهابية البعران بمهلكــة آل سلول
    هم و ذبابهم الإلكتروني و مرتزقتهم و عبيدهم
    كل من ينتقدهم و يقول الحق و ينقل حقيقتهم و واقعهم المخزي يتهموه بقائمة اتهامات و يطعنوا بشرفه و يهاجموه و يشتموه و بالأخير يقولوا رافضي ! كم التفاهة و الحقارة و التطرف و الطائفية
    والحقد عندهم شيء مقرف جداً ، يدل على جهلهم و تخلفهم و غرورهم و دفاعهم عن الفسق و الفساد و الفجور و اتهام كل من يخالفهم و يختلف معهم و ينتقدهم أنه خرج من ملتهم !! تكفير الناس سهل جداً عندهم و هم أصلاً وهابية و لا علاقة لهم ب السُنة ومن يريد أن يتأكد بتعب نفسه و يبحث .
    الخلاصة كل شخص لا يطبل لهم و لا ينافق لهم
    يصبح عدو عندهم .
    هل بيوم تكلموا عن الصهاينة أو هاجموهم أو شتموهم ؟؟؟
    اترك لكم الجواب وان كان واضح أصلاً ولكن المتابع وصلته الفكرة من سؤالي 👌🏻

  10. لولو مايوه مقاطعك ما نشتريها بقشرة بصلة
    معروف التدليس و الكذب و الحقد و الطائفية عند الوهابية وحقدهم على الشيعة لأن الشيعة أسيادهم و لأنهم يعلمون أن الشيعة هم الحق
    و لأننا لا ننافق ولا نمدح الفسق و الفساد والفجور و الخونة ولأننا نعلم انكم صهاينة و ان بوصلتكم
    طائفية ولم تكن بيوم وجهتها لأعداء الله و الأنبياء و المسلمين ( اليهود الصهاينة) .
    فمن لا يعادي أعداء الله و الاسلام و الأنبياء فهذا
    اعتراف واضح وصريح انه من اليهود ومع اليهود الذين لعنهم الله في القران الكريم وفي سورة المائدة وحدها لعنهم الله ٤ مرات ، فكيف باقي سور القرآن الكريم؟؟؟
    وانت يا وهابي يا احمق يا متطرف يا ناصبي شغال ذبابة إلكترونية نسخ و لصق وانت مش فاهم شيء ! المهم اي شيء ضد الشيعة تنشره .
    اتحداك يا مخنث تكتب تعليق تهاجم فيه الصهاينة
    و تشتمهم هل انت قد التحدي ؟؟؟ أنا اتحداك يلا .
    أتحداك إذا تعتبر نفسك مسلم و تخسى تكون مسلم انك تسترجل مره وحده وتعترض على الفسق والفجور على أرض الحرمين ؟! اتحداك تقدر ؟
    إذا بقيت تدافع عن الباطل و الفجور و الفسق و الفساد و الخونة فهذا يعني انك إما جبان و تافه و عبد عند الفاسدين الطغاة و تخاف منهم و لا تخاف ربك .
    أو إنك موافق على كل شيء عندكم وعاجبك الفسق و الفجور و الفساد و الانحلال الاخلاقي
    و الدعـــارة والفجور والتطبيع و الخيانة و تدافع عن كل هذا القرف و مثل ما أمروك يا ذبابة وهابية
    انك تهاجم الشيعة لأنكم تخافوا من الشيعة ولأنكم ترتعبوا من صوت الحق الي يهدد دويلاتكم المنبطحة وكراسي حكم الفاسدين الفاسقين .
    و الصهاينة أحبابكم و انتم وهم حلفاء و عندكم مصالح مشتركة يا خونة ولا عجب فأنتم وهم فردتين حذاء و عقيدتكم الوهابية مأخوذة من كتبهم
    وصدق من قال عنكم يا بعران يا وهابية
    ( أطهر بقعة و أنــجــس قوم ) .
    لعنة الله عليكم وعلى الصهاينة وان شاء الله تعالى يحشركم معهم بجهنم و بئس المصير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *