احتفلت النجمة اللبنانية ديانا حداد بالعيد الوطني الثالث والأربعين للإمارات، ونشرت صورتين من أجواء احتفالها.

ديانا ظهرت في الصور راسمة العلم الإماراتي على وجهها، وهو نفس ما ظهر على وجه ابنتها، كذلك ارتدت المطربة نظارة لافتة بألوان علم الإمارات، وكتبت معربة عن حبها للدولة الحاصلة على جنسيتها: «صباحكم دولة تستعد لعرسها وأعلام تعانق الجو الجميل،، صباحكم وطن يستحق منا الدعاء ودولة شامخ علمها، اللهم اجعل بلادنا الإمارات بلداً أمناً سالما واحفظ شيوخنا الكرام ❤ قصيدة_حب».
صور وتعليق ديانا أثاروا غيرة وهجوم متابعيها من بعض الفانز اللبنانيين اللذين اتهموها بأنها لم تعد تهتم لوطنها الأول لبنان، خاصة أن الفنانة سبق وصرحت بأنها لم تزر بلدها منذ فترة طويلة، ومن أبرز تعليقاتهم: «ولبنان وش وضعها يا حلوه»، «وأين لبنان في حياتك؟».يُذكر أن ديانا حداد شاركت في أوبريت «الوفاء» بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وهو من كلمات الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، ألحان موسى محمد وحبيب الياسي، وشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم؛ لطيفة، وعبدالله الرويشد، وأروى، ودنيا بطمة، وعاصي الحلاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. و شو فيها إن تغنت بالامارات؟ أليس العرب ”إخوة” و أشقاء في السراء و الضراء و البأساء و النكبة و النكسة ؟ فرح واحد منهم فرح الجميع و حزن واحد منهم حزن على الجميع و عيد واحد منهم عيد للجميع؟ أم أنكم قررتم أن تحلوا الجامعة العربية؟ أنا شخصيا بقترح عليكم تحلوووووها ههههه

  2. اي جامعه عربيه اخت مريم عليها العوض يحلوها ولا يخلوها لا بتقدم ولا بتأخر وبالنسبه للموضوع فما هو الا عتاب الاحبة لان الكثير من الفنانين اللبنانيين شاركو بالاحتفالات ولكن ديانا حدا د اشتاق لها جمهورها اللبناني بينهم وعلى ارض الوطن

  3. يوفقك يا مريم ويرحم أمك لا بقيتي تقولي العرب أخوة . هالغنية غنيناها كتير من زمان وانقضى أجلها ..شوفي مصيبتنا وبلانا أكتره من العرب ..أما الجامعة العربية فهي من زمان صفر على الشمال مين معترف فيها أصلاً …تحياتي !

  4. هجوم لبناني هههه .. أكيد الهجوم كان باشراف مباشر من الجيش اللبناني جيش أبو شكلس هههه .. باعتباره جيش بيهتم كتير بالفن والفنانين .. وخاصة كمان أنه جيش بيحب يعمل عمليات نوعية ضد النساء هههه ..

    1. تحياتي للأخ مأمون …على القليلة قول بنت بلدي لقلها السلام عليكم …صارلي أديش ما صادفتك هون 🙁

      1. السلام عليكم يا بنت بلدي … بالفعل صرلنا زمان ما تواجهنا .. انتي عم تغيبي وتاركتيني لوحدي هون هههه .. كيفك وكيف الأهل ؟

  5. تاركتك لوحدك …يخزي العين حولك قدها وقدود .أنت بتطلع أد بلد .هههه
    ..إمبارح شفتلك كم تعليق بصفحة المجوس سروا قلبي وخاطري بس كنت داخلة على السريع لهيك ما علقت …لو نورت الضربانة تخلينا نحط لايكات كنت حطيتلك 10 على هالتعلقات الظريفة 🙂

    1. ولو،، بس مهما كان تعابيرك ومصطلحاتك وهجومك ما حدا بيقدر يحل محله .. لذلك وجودك ضروري جداً ….وطبعا تعليقاتك كلها بدها لايكات .

      1. ميرسي الك اخي مأمون . على هالتشجيع عم ترفع معنوياتي 🙂
        …لا تأخذني هلأ لشفت ردك لأنه امبارح طلعت بعد ما كتبت التعليق دغري

  6. نور، على ضمانتك هههههه ؟؟
    أوكيي ما بدي مأمون يطلع هو كمان مزيف ؟؟؟
    الزعل على قد المحبة و التقدير، مو هيك hhhhhhh

  7. هههه تطمني بريندا ….أخي مأمون سوري أصلي ومعه كفالة من دولة المنشأ كمان
    و بضمنه برقبتي أنه مو مزيف ……ومتل ما قلتي الزعل على قد المحبة لهيك ما بيزعل منك ولا انا بزعل منك

  8. نور, طارق شكرا كتير ….
    بس شو إلي جابني ع هون ههههههه
    أنا بعرف أنو عم بتعامل مع عالم مو هينة !!

  9. العفو بريندا ….المهم دخيلك لا تزعلي انتي وكل شي هين ..ما منقدر على زعلك 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *