كشفت الفنانة ” ميار الببلاوي ” عن تعرضها لانتقادات بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” وأزمتها مع زوجها السابق ” حسام حبيب ” وتأثير ذلك على حالتها النفسية وزيادة وزنها والنصائح التي وجهتها لها .

وأكدت ميار الببلاوي في مداخلة هاتفية لبرنامج (خط أحمر) على أنها لم تقصد بهذه التصريحات تصدر التريند أو غيره وإنما كانت ترغب في دعم شيرين عبد الوهاب ولكن قد يكون خانها التعبير .

وتابعت :” النهاردة في برنامجي على الهوا الشيخ قالي إن ده يعتبر نوع من الغيبة فأنا والله اتصدمت وانهارت جدا وقعدت استغفر ربنا ويمكن اطلع عمرة قريب جدا بس عشان استغفر على الموضوع ده ” .

وأضافت ميار : ” الشيخ قالي المفروض إن إنتي معاكي دكتوراه في الفقه وفاهمة كويس إنه مينفعش نتكلم عن الناس أو نتنمر عليهم بس والله ربنا أعلم بنيتي وإن أنا كنت برد دين، كنت في وقت من الأوقات صغيرة ومعايا إبني ومطلقة ومنهارة ولسه لابسة الحجاب جديد ” .

وواصلت : ” واحدة قعدت جنبي في المسجد قالتلي بالظبط الكام كلمة اللي أنا قولتهم لشيرين وفرقوا في حياتي كلها وكل ما اجي أقع افتكر الكلمة دي لما قالتلي بصتك في إبنك بالدنيا عشان كده أنا عايزة شيرين تقف على رجليها ” .

وعلقت ميار الببلاوي على الفنان حسام حبيب قائلة : ” هو عايش وبيشوف حياته ومستمتع وبيهيص وبيفرح وبيضحك وهي منهارة ومتدمرة وبتتعالج نفسيا وبتاخد أدوية اكتئاب ووزنها يزيد ومش مهتمة بنفسها وكل التفاصيل دي ” .

وقالت عن تداعيات تصريحاتها : ” أنا نصحت لإني مسلمة، أنا مش خبيثة .. النصيحة قلبت عليا الدنيا وناس دعت عليا وجتلي مكالمات دولية واحدة بتكلمني شتمتني شتايم قذرة جدا وتقولي هخلي شيرين تديكي بالجزمة وعمري في حياتي ما اتشتمت بالطريقة دي ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. شنو هذا الظاهر الدنيا مقلوبه اول مادخلت نورت تفاجأة بكمية الهجوم على بعض وطعن اعراض بعض يابنت الحلال أهدي بالرحمان وألعني الشيطان وكفايه فضائح مهو اللي نكتب أنكتب حتى لو مسحوا رح يبقى بالارشيف واي معلق يستطيع ان يظهره في أي وقت مهو أختيارك الغلط وتدفعين ثمنه ويكفي لحد كدا سمي بالرحمن وأهدي وأنت ياجلمبو كفاية فضايح وعيب على اي رجل مسلم حر ان يطلع أسرار بيته وعلاقاته الخاصه وخصوصا أذا كانت بالحلال مثل ماأنت مدوخ رأسنا وتقول المتعه حلال حلال وضحكت على البنيه وخليتها تصدقك وهي لانها متشيعه جديده صدقتك وأنت تعرف جيدا ان المتعه عند العراقيين او الشيعه ماماشي ولا تعمله الا المطلقه والارمله وبالسر والعراقيات او الشيعيات مايعملوها لان مافيها ضمان ولا حقوق والدليل هذا أنت كاعد تعير البنيه بالمتعه ولا طالت منك لا أبيض ولا أحمر مجرد كلمه الله يذكرك بالخير ياكاكا سعيد ياما رددها وقالها ان العجم هم فقط اهل المتعه وكلامه صحيح والله هذا الرجل والدليل العجم الوافدين من أيران والساكنين بكربلاء وبالنجف ماشين عليها والحكومه الحراميه معطيهم مجال أتقي الله ياجلمبو ترى هذه مانها أخلاق العراقيين مع حرمه تنهش فيها ومسلط عليها وحده من ربعك مسميه نفسها لمياء حرام عليك خاف على بناتك على خواتك ومثل ماتدين تدان هدي وانتي ياأبيه هدي

  2. انا رح اروح ارتاح يا ابو عبد الله برجع بعدين
    تحياتي

  3. الله يهديكم و أنا ليس حشري ولكن يحز علي ان اشوف الشيعه يبهذلوا بعض والكل يتفرج والبعض يحرض و أكيد أنا أعرف أنتي أنسانه ماتحبين وماتريدين الحرام ولا شك في هذا وأنه ماحصل زواج فعلي فقط عقد وأرجو ان لا تفهمين تعليقي لجلمبو انه طلعتك بلا أخلاق لا سامح الله لكن بجد زواج المتعه مانو ماشي عندنا في العراق انا عراقي وساكن في العراق وأقولك الحقيقه ليس لانه حرام لان مافي ضمان وطياري وعلى كل حال هذا أخر تعليقي مني في هذا الموضوع تحياتي

  4. ما شفت او قرات شو حاكية المذيعة ولكن معها كل الحق (وبما انها تتكلم في برنامج عام وشرين شخصية معروفة ومحل انتقاد لا يعتبر غيبة والله أعلم وعندهت عقل تعرف انها (شرين)تنصح من امرأة ذات تجربة ايضاً. بس المستشارين والمحللين على المواقع ماشاءالله ما أشطرهم بصف الحكي).
    أنا كنت عم موت ألف موتة لان حطيت وزن لا إرادي (ومن عمر ١٥ سنة اقسم بالله اقله مرتين في الاسبوع اعمل رياضة )وعندي أسابيع ٧ ايام او ٦ وعندما تناقشت مع الحكيم قال لي صدمت انت نظام اكلك وروتينك كتير جيد وصحي ،ولكن جسدك نوال اخد ضعيف وعلينا الاهتمام به.
    لذلك شرين لا يجب ان تأخذ ادوية سترس ومهدئات هذا يزيد المشكلة أصلاً
    يجب اول شي عمل فحوصات كاملة لجسدها ومعرفة الاسباب الطبية المؤدية لزيادة الوزن لان بأثر على قلبها وحركتها ومشيتها وصدرها ماعاد بتقدر أصلاً تاخذ نفس.
    وانا من السترس والزعل على اختي واهلي مرضت وطلع السكر في دمي وحطيت الوزن لان السكر يمنع الجسد من حرق الدهون ودقات قلبي تأثرت والمتبرعين ماكان يفارقني كلو طلع من السكر المرض الخفي.
    لذلك ما يجب كل ما حدا انتقد التخن او قال المرأة او الناس بالاجمال عليهم التخفيف من السمنة ووو نتعتبرهم عم يتنمروا وو
    خاصة للناس يلي عندها مصاري وعندها فريق حولها مهتم فيها (عليكم بالذهاب للطبيب ومعرفة اسباب تخنكم)اذا مش فارقة معكم هذا شأنكم (بس شو ذنب مثلا اولادكم يتحملوا اهل ما قادرين ياخذوا نفس او يمشوا بسرعة او يقوموا بواجباتهم كأهل بسبب انو مش عايزين ومش فارقة معكم)
    اكيد لا تعميم ولكن بالاجمال عم احكي
    وفي ناس كمان عايشة لتاكل مش تاكل لتعيش (هيدول سمنتهم حديث آخر).

  5. حقي اخذه ب القانون و عندي كذلك صور
    وكما تدين تدان

  6. وعندي صور تعليقات تهديدات بالقتل وكله موجود بالحفظ والصون واقسم بالله اي
    تصرف يسيء لي والله انزل كل الصور الي
    عندي صح ناس مالهم ذنب لكن من حقي
    اذا وصلت الامور لهذة النقطة .
    وكل شخص يتحمل مسؤولية تصرفاته
    ويتحمل ذنب واثم الاخرين

  7. والله انشر صور نادية و صور الزوجات و الاولاد
    و كل شي قسماً بربي
    طفح الكيل

  8. اعتذر منك يا نادية دائما كانت صورك ب الحفظ
    والصون ولا يمكن افعلها ولكن اذا ما حصل
    واضطريت ف اعذريني

  9. حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يفجعك ب اولادك الله يحرق قلبك
    ما بيوم دعيت على ناس مالهم ذنب
    ولكن نضطر احياناً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *