بعد أن أكد شقيق ومدير أعمال الفنان راغب علامة  إنسحاب الأخير من لجنة برنامج “Arab Idol” للموسم القادم، عاد راغب نفسه وصرّح أن هذا الخبر صحيح.

وقال علامة منذ بعض الوقت “الخبر صحيح وصحيح جداً لن أشارك في هذا الموسم من آراب أيدول لعدة أسباب. وأؤكد أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة الحكم”.

كما شكر راغب علامة قناة الـ mbc قائلاً “أريد أن أؤكد بأني تشرّفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة”.arabidol8-raghebarabidol2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. مهما كان الأسباب
    اريحلك من شوفت الغوريلا وخاصة في الوقت الحاضر بعد التخريب اووف يعني التجميل اللي عملته !!!!

    1. شلونك عراقيه
      راغب علامه هو بحد ذاته عامل عمليات تجميل لا يغرك شكله , تحياتي لكي عراقيه .

  2. اكيد اخي عمر بس في ناس تصير اقبح
    ولك اجمل تحية واتمنى تكون بخير
    Goedavond

  3. ههههههههههههههههههههههههه احلام هي السبب لأنها شرشحتو و بينتلو مستواه الحقيقي لراغب الطبل .. احلام بنت و كدعة .. ومشان التجميل مو بس احلام عاملة تجميل .. راغب علامة مو تارك تجميل مو عاملوه .. الكلاسي ما بينشرى بالفلوس يا راغب ..

  4. يا زين ما عملت ..إن شالله يلغوا هالبرنامج التافه حتى نرتاح من أبوازهم النحس وسخافاتهم خاصة أحلام الهبلة اللي انجنت من وقت اللي دخلت البرنامج

  5. أحلام عامله عمليات تبشيع مش عمليات تجميل بعدين القتل و الضرب من جهة و المحن و الغنى من جهة تانية شو هالتناقض و قلة الحيا و بالناقص من هيك برامج

  6. بتفق معك sandy ياريتن يشيلو نانسي كمان يلي ماإلها لزوم في البرنامج أنا مابطيقها لنانسي وشو ما عملت بتظل فاشلة و متصنعة وعم تبكي بلا سبب ….

  7. الوحيد اللى بيفهم فيهم حسن الشافعى مش لانه مصرى وكمان اسكندرانى لأ لانه الوحيد اللى تحسه متخصص ومش بيجامل حد على حساب حد..
    نانسى بتبالغ اوى فى ريأكشانتها والعياط عمال على بطال واحلام دمها يلطش اما راغب فالصراحه زعلانه انه حيمشى

  8. ال MBC هي اللي طردته بعد التطاول اللي صار منه على الذات الإلهيه ,,تعالى الله عن ماقال و نطق هذا السفيه

    باب يسد ما يرد ان شاء الله روحه بلا رجعه

  9. شوفوا الصراحة mbc هي الخسرآنه اغلب الناس تتابع البرنامج علشان الكلام والخناقات الي تصير بين راغب واحلام فـ آكيد راح تقل مشاهدات البرنامج (:

    وياليت يتلغي البرنامج كللله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *