رد المخرج المصري طارق العريان على مطالبة طليقته المطربة السورية أصالة نصري له في الفترة الماضية بالاهتمام بأبنائه وذلك على الهواء أثناء لقائها بـ “برنامج حبر سري” المعروض على قناة “القاهرة والناس”.

وجاء رد طارق بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال صور لتوأمه (آدم وعلي) نشرها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام“، أشار خلالهم إلى أنه أمضى عطلة نهاية الأسبوع معهما.

وأرفق المخرج طارق العريان الصور التي قام بنشرها بتعليق قصير حيث كتب: “العطلة الأسبوعية مع أطفالي”،

وبدا أن الصور جاءت من أجواء الميلاد، حيث ظهر الطفلين أمام شجرة الميلاد المزينة وبجانبهما طفل آخر، وعلّق العريان على الصورة قائلًا: “العطلة الأسبوعية مع أطفالي”. وتفاعل مع الصور التي قام بنشرها طارق العريان العديد من النجوم من بينهم الفنانة نادية الجندي، وكذلك منى ممدوح وبسمة داوود.

طارق العريان يرد على عتاب أصالة له

كذلك نشر المخرج طارق العريان على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة أثناء ممارسة توأمه لبعض الألعاب.

وكانت طليقته الفنانة أصالة قد وجهت رسالة لطليقها المخرج طارق العريان أثناء لقائها في برنامج “حبر سري” على “قناة القاهرة والناس” طالبته من خلالها بأن يهتم  بشكل أكبر بأبنائه وأن يعطيهما المزيد من وقته خلال هذه الفترة، كما أوضحت أنه يقصر في بعض الواجبات تجاه توأمه بسبب المرحلة الانتقالية التي يعيشها لذلك طلبت منه في رسالتها أن يعيد النظر في موقفه فقالت أصالة: “أقول لأبو آدم أعطي أولادك وقت أكبر وأهتمام أكبر، هو يعيش فترة انتقالية جعلته يقصر في بعض الواجبات تجاه أبنائه”.

رسالة عتاب من خالد الذهبي لطليق والدته طارق العريان

من ناحية أخرى، حرص طارق العريان في الشهور الماضية على نشر العديد من الصور التي تجمعه بتوأمه آدم وعلي وكذلك نجله الأكبر عمر عبر حسابه على “انستجرام” حيث كانت آخر صور جمعته بهم في شهر سبتمبر الماضي، في محاولة منه للتأكيد على تواصله المستمر مع أبنائه.

وتحديدًا بعدما هاجمه خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة وكشف من خلال فيديو تم تداوله على منصّات “السوشيال ميديا” العام الماضي عدم تواصل العريان مع توأمه، وأكد خالد الذهبي أنه كان يقدم النصيحة لطليق والدته بحكم العلاقة القوية التي كانت تجمعهما خلال السنوات الماضية، كما أوضح أنه يشعر بالضيق بسبب عدم تواصل طارق العريان معهما.

يُذكر أن الفنانة أصالة قد أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير من العام 2020 وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 13 عامًا .

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *