أكد الفنان السوري حرصه على تربية ابنة تربية سليمة قائمة على إفادة المجتمع والتأثير فيه بشكل إيجابي، لافتاً إلى أنه سيترك له الحرية في اختيار المجال الذي يعمل فيه.
وعن الصفات التي يحرص جمال على غرسها في ابنه الوحيد محمد: «أحاول دائماً أن أؤكد له أن قيمة الإنسان الحقيقية تزداد وتعلو عندما يكون ناجحاً، يُفيد المجتمع ويؤثر فيه، وأوضح له أن النجاح لا يأتي إلا بالعمل الجاد، لذلك أتعاون وزوجتي في تربيته تربية سليمة وصالحة، ونذكّره دائماً بأن الحصول على الأشياء التي نحبها لا يمكن أن يحدث إلا إذا عملنا باجتهاد، فتحقيق الأهداف والأحلام لا يأتي بسهولة، كما نحاول أن نغرس في داخله صفة الصدق والابتعاد تماماً عن الكذب».
أما عن موقفه من عمله ابنه في المجال الفني، فأوضحه الفنان السوري قائلاً: «سأترك له الحرية الكاملة ولن أعارضه أو أتدخل في اختياراته وفي تحديد مستقبله، لأنني ببساطة مؤمن بأن الإنسان لا ينجح ولا يحقق أي إنجازات في حياته إلا إذا عمل في المجال الذي يحبه ويريد الاستمرار به».
يُذكر أن جمال سليمان يشارك في الموسم الدرامي الجديد بمسلسلات؛ «العراب»، «وجوه وأماكن»، «سفينة نوح»، كما أنه يجهز لتصوير الموسم الثاني من مسلسل «حدائق الشيطان» سبتمبر المقبل.

19_

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *