يبدو أن نجمة الغناء الشهيرة قد وجدت لنفسها حباً جديداً ليطيّب جراحاتها العاطفية التي تأتت من انفصالها عن خطيبها السابق تايلور كيني.

وبعد أسبوع واحد من رصد ليدي غاغا تلتقط سيلفي مثيرة مع رجل غريب قبيل استعراضها الغنائي في حفل السوبر بول، كشفت هوية الرجل الغامض فهو يدعى كريستيان كارينو وعمره 48 عاماً وهو يواعد حالياً غاغا وفق ما أفادت People.

وقد أفاد مصدر للموقع المذكور أن الإثنين لم يكونا فقط أصدقاء ظهرا في سيلفي لكن شوهد كريستيان وهو يقبل غاغا على خدها بكل حب، كما أنهما تشاركا أوقات حميمة في حفل Kings Of Leon.

وشوهد كريستيان وهو صديق عمر المصمم تومي هيلفيغر برفقة النجمة الشهيرة ليلة الأربعاء في عرض أزياء Tommy X Gigi في “فينيس” بكاليفورنيا.

ويبدو أن ليدي غاغا مقربة أساساً من عائلة كريستيان حيث اصطحبت فتاة يعتقد أنها ابنته إلى العرض، حيث جلستا في المقاعد الأمامية وكانتا ممسكتين بأيدي بعضهما طوال الوقت، ويهتم كريستيان بالحملات الدعائية للنجوم أمثال جاستن بيبر وكريستينا أغيليرا وأمبر هيرد وجينيفر لوبيز وسايمون كويل، وهذه هي المرة الأولى التي ترتبط فيها غاغا بعلاقة عاطفية مع رجل منذ انفصالها عن خطيبها السابق تيلور كيني في تموز.

إشارة إلى أن غاغا أطلقت فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “جون واين”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *