فاز الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، بجائزة أفضل مؤدي موسيقي عالمي في جوائز غرامي لعام 2024 الـ66 ، والذى أقيم  في لوس أنجلوس.

حيث تم ترشيح إبراهيم معلوف عن فئة أفضل أداء موسيقي عالمي، ضمن جائزة غرامي Grammy Awards لعام 2024، عن أغنية Todo Colores، والتي تعاون فيها مع المغني Cimafunk وفرقة “Tank and The Bangas” الموسيقية.

والجدير ذكره أنها المرة الثانية التي يترشح فيها إبراهيم معلوف لجائزة ضمن جوائز غرامي، حيث تم اختياره العام الماضي للمنافسة على فئة أفضل ألبوم موسيقي عالمي من خلال ألبومه Queen of Sheba والذي تعاون فيه مع أنجليك كيدجو.

وارتدي إبراهيم معلوف على السجادة الحمراء، بدلة سوداء لامعة ، وظهرت معه زوجته المغنية هبة طوجي، التي اختارت فستاناً ذهبياً من نفس الدار.

وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمرشحين للجوائز ومنهم سيلين ديون وتايلور سويفت وبيونسيه ومايلي سايرس وماريا كاري وباريس هيلتون وكيلي كلاركسون وإيد شيران وباريس جاكسون وبيلي إيليش ودوا ليبا وداون ريتشارد وكيلي أوزبورن وغيرهم من النجوم، الذي أقيم على مسرح كريبتو أرينا فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان قد وقف حفل توزيع جوائز الجرامي لبضع دقائق بسبب تجمهر الجمهور أمام مقر الحفل في لوس أنجلوس للتنديد بما تفعله إسرائيل في قطاع غزة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الحفل الأشهر في عالم الموسيقي “الجرامي”، كان مهددًا بالإلغاء بسبب تعذر وصول الكثير من المشاركين بالحفل بسبب تلك الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين.

وسرعان ما تم نشر لقطات من الاحتجاجات على وسائل التواصل الاجتماعي مساء الأحد، وتمت مشاركتها مع هاشتاج #ShutItDown4Palestine.

وبعد توقف الحفل استطاعت الشرطة تهدئة الوضع أمام الحفل مع فرض سيطرة تامة وتسهيل عملية دخول جميع المشاركين في الحفل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. وخلال الحفل المقام على مسرح “كريبتو أرينا” بولاية لوس أنجلوس الأميركية، دعت المغنية الاسكتلندية الشهيرة آني لينكوس إلى وقف إطلاق النار ، واعتبرت وسائل إعلام غربية بأن دعوة لينكوس (69 عاما) موجهة إلى غزة التي تتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ 4 أشهر.
    المصدر : رويترز
    وكان قد وقف حفل توزيع جوائز الجرامي لبضع دقائق بسبب تجمهر الجمهور أمام مقر الحفل في لوس أنجلوس للتنديد بما تفعله إسرائيل في قطاع غزة.

    ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الحفل الأشهر في عالم الموسيقي “الجرامي”، كان مهددًا بالإلغاء بسبب تعذر وصول الكثير من المشاركين بالحفل بسبب تلك الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين.
    ____________________________
    شوف ازاي الحفلة مقامة علي اراض امريكا معقل اليهود ومع ذلك وجدنا من داخل الحفل من يدعو لوقف الحرب ووجدنا رجل الشارع الامريكي يتظاهر امام مقر الحفل نصرة لفلسطين
    اما الجووي اورد التي اقيمت علي الاراضي السلولية بلد رقصهم يا جدع ( بلاد الحرمين سابقا) لم نجد اي مسئول سعودي تطرق الي حرب الابادة علي الفلسطينيين ده حتي لما طلع واحد مصري قال كلمتين حلوين وحيي نضال الشعب الفلسطيني طلعوا شعب ال سلول شتموه واهانوه وازاي تتكلم عن فلسطين عندنا فلسطين ليست قضيتنا ..!!!!!
    عشنا وشفنا

  2. الحفل بولاية California مدينة Los Angeles
    بعض المواقع تكتب ولاية لوس انجلوس وهذا خطأ هي مدينة بولاية California
    بالنسبة لتعليقك يا شيرين والله تعليق بالصميم
    الشيء الإيجابي مع المجازر و الابادة والحرب على غزة ان العالم المرة هذه اختلف وتغيرت نظرتهم
    لفلسطين الحمد لله و التضامن الشعبي حوّل العالم شيء ملفت و الرائع ان تصل الحقيقة أخيراً للعالم بشكل واسع جداً لأول مرة في تاريخ فلسطين و قضية فلسطين .

    1. يوم افتتاح موسم الرياض اظن كان في اول شهر نوفمبر وكان يوم جمعة كان السلولي تركي ال شيخ ماسك الميكروفون وبعلو صوته ( نعلن الان افتتاح موسم الريااااض) وتصفيق حار بقي وبدأت الاغاني والرقص والهشك بيشك والمسخرة في نفس ذات اللحظة كان فيه اكتر من مليون متظاهر في لندن عاصمة بريطانيا كان حتى العرب فيها اقلية في المظاهرة دي .. طلعوا الانجليز بالاف يناصروا غزة في الوقت اللي يمكن اكتر من 70 الف سلولي كانوا بيهزوا وسطهم في قلب الرياض وهاتك يا شخلعة …!! الحمد لله المصريين عاملين الواجب علي التيك توك مع السلوليين 🙂

    1. يا نهار اسود ومنيل !!
      او بالصعيدي : يا نهار مربرب
      ايه دااااه ؟؟؟!!!!!!!!!!

    2. هذا السلولي الوهابي الصهيوني بالمقطع الي انطرد من القدس و أهلنا بالقدس بصقوا عليه و طردوه و رموه ب الأحذية ( بعيد عنكم ) حاشاكم و الكراسي وكل شي عندهم و بهدلوه مسحوا الارض فيه، تتذكروا ؟؟؟ وحتى عنده اتصال فيديو كان يحكي مع النتن ياهو 🤮
      شكراً لمياء على المقطع 👍🏻

  3. فعلا شي عجيب الخواجات في امريكا وبريطانيا متعاطفين مع الكضية بدرجة كبيرة ! والعربان لا حس ولا نفس ، والي يقول كلمة حق يروح في دهية !! محمد امام قال تحية لاطفال غزة منعوا افلامه في السعودية ؟؟!!
    حتى جارتنا العواجيز كل يوم يطلعون مظاهرة في لندن ههههههههه ولابسين الكوفية ؟؟!! ويشتمون في كل الحكومات ولا احد يكلمهم هههههههههه والان انا بصراحة ناوي اجمعهن انشودة طالع الك يا عدوي طالع هههههههههه ياسلام عليهم جعبوريات اصيلات وايقونات للنضال الفلسطوني ههههههههه
    يخزيكم يا عربان الا تخجلون وانتم تشوفوهم على التلفزيون ؟؟

    1. لابد من جمع عواجيز لندن وتعلميهم اناشيد ثورية ههههههههه ما تفوتهم ولا مظاهرة هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *