شاركت إحدى الصفحات الفنّية على إحدى منصّات السوشيال ميديا، صورة لفنانة شهيرة وهي طفلة تبلغ من خمسة أعوام على الأكثر، وقيل أنها مطربة عربية معتزلة ومن أشهر الشخصيات النسائية في الوطن العربي.

إنها المطربة المعتزلة ومصمّمة الأزياء المغربية “بسمة بوسيل“، زوجة النجم المصري تامر حسني التى شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، بصورة لها من طفولتها.

ونالت صورتها إعجاب مجموعة كبيرة من المتابعين، حيث أن ملامحها كانت جميلة وطبيعية في تلك المرحلة العمرية، وهذا قبل قيامها بعمليات التجميل التي غيرت ملامحها بشكل كبير جدًا وملحوظ.

صورة نادرة من طفولة بسمة بوسيل

بسمة بوسيل من مواليد (10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب) هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

“غنت المغربية بسمة بوسيل قبل 10 سنوات من الآن، لتكون أول وآخر أغانيها مع زوجها نجم الجيل تامر حسنى، بعد توهجها فى النسخة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، لتعتزل الغناء بعدها وتتحول إلى عالم الموضة والأزياء بعد زواجها.

بسمة بوسيل وتامر حسني:

جمع بين تامر حسني وبسمة بوسيل، قصة حب ذاع صيتها في الوسط الفني، نتج عنها اعتزال بسمة بوسيل عن الغناء من أجل زوجها، خصوصًا أن حلمها لم يكن الغناء بشكل عام بقدر ما كان مع تامر نفسه، على حسب وصفها، وبعدها تفرغت بسمة كليًا له ولأولادهما الثلاثة (تاليا وأماليا وآدم).

بسمة بوسيل وتصميم الازياء:

بدأ تامر حسني ينتبه لموهبة بسمة في تصميم وتنسيق الملابس والألوان، ما دفعه للوقوف بجانب زوجته فى تخصصها في هذا المجال، فبدأت كاستايليست في كليباته، ثم بدأت تبتكر ملابس له من تصميماتها، وهو ما ظهر من خلال النوعية المختلفة والأكثر أناقة التي بدى عليها “تامر” خلال السنوات الأخيرة.

حب بسمة بوسيل لعالم الأزياء جعلها تدعم موهبتها بالدراسة، فتطورت موهبة بسمة بشكل ملحوظ، وبدأ كل من حولها من صديقات يطلبن تصميماتها، حتى وصل الأمر إلى عائلة المنتج العالمي كوينسي جونس، مكتشف مايكل جاكسون، إذ إن العائلتين تجمعهما صداقة قوية، فصممت بسمة أربع فساتين لجميلات العائلة.

أصبحت بسمة بوسيل الآن واحدة من مقدمى الموضة، ومن رائدات هذا المجال، من خلال تنوع تصميماتها بين الكاجوال والكلاسيك والرياضي، إضافة إلى تصميم فساتين السهرة الراقية التى تناسب جميع الأجسام وتبرز الأنوثة من دون مبالغة.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وتصدر الثنائي تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل محركات البحث على جوجل خلال الأيام القليلة الماضية بسبب قيامها بإلغاء متابعة زوجها وحذف صورهما سويًا من على موقع إنستجرام بالإضافة إلى بعض المنشورات المثيرة للجدل.

ولكن سرعان ما عاد الفنان تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل، بعد أزمة كبيرة شارفت على الإنفصال حيث قامت بسمة بكتابة منشور له علاقة بأهلها ويتضمن بعض الكلمات التي تؤكد تعرضها للخيانة، ولكن سرعان ما عادت بسمة بمتابعة تامر حسني على “إنستجرام” نافية بذلك تلك الأنباء حول طلاقهما.

وكان الثنائي قد أثار جدلا واسعا في شهر شباط (فبراير) الماضي، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما، وتليها شائعات ارتباط تامر حسني بـ جليلة المغربية بعدما أعلنت عن ارتباطها دون الكشف عن هوية العريس، ولكنها وضعت في الخلفية أغنية لتامر حسني.

وكعادته رد تامر حسني على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر صورة تجمعه ببسمة، وعلّق قائلا: “مع زوجتي حبيبتي”.

وكعادته رد تامر حسني على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر صورة تجمعه ببسمة، وعلّق قائلا: “مع زوجتي حبيبتي”.

تامر حسني يختتم حفلات الصيف:

واختتم النجم تامر حسني صيف 2022 بأقوى الحفلات الجماهيرية بالساحل الشمالي وسط الآلاف من محبيه، وغنا أكثر من ساعتين وتفاعل معه الجمهور بحماس كبير، وتحديداً على أغنياته الأخيرة “هدلعني” و”ليه طله” و”خدنا مناعة” و”حبيتها يا ناس” و”مبجيش بالطريقة دي”، بالإضافه لأشهر أغانيه “كل مره” و”بنت الإيه” و”أكتر حاجة” و”يانا يا مفيش” و”اختراع” و”عيش بشوقك”.

وأبهر تامر حسنى الحضور بأدائه المتميز لأغنيتي “ارجعلي” و”كفاياك أعذار”. وأكد منظم الحفلات اللبناني ربيع مقبل، أن حفل النجم تامر حسني هو الأنجح في هذا الموسم، وقد تخطى بنجاحه جميع النجوم العالميين الذي قدموا حفلات بمصر هذا العام، وكانت حفلة النجم تامر حسني الأكثر جماهيرية والأعلى بيعًا وسط جميع حفلات صيف 2022.

أحدث أعمال تامر حسني

طرح الفنان المصري تامر حسني أحدث أغانيه التي تحمل اسم انت اختيار والتي صورها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية انت أختار من كلمات فاروق رشاد وألحان تامر علي توزيع وميكس يحيي يوسف ماستر على فتح الله.

وتم طرح فيلم بحبك، بدور العرض السينمائي في مصر يوم الخميس 7 يوليو، للمنافسة بماراثون أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي.

وينافس العمل فيلم “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز ويتم طرح فيلم “عمهم” للنجم محمد إمام أيضا في نفس التوقيت.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *