انتشرت الفترة القليلة الماضية العديد من الصور التي تظهر الفنان السوري علي كريم، خلال وجوده في إحدى المدن الأوروبية، وهو برفقة العديد من الأشخاص، ولحق هذه الصور العديد من الشائعات عن العكيد «أبو النار» ونيته مغادرة سورية، والهجرة بالتالي إلى ألمانيا.

ولكن مصادر مقربة من الفنان علي كريم، الذي اشتهر بأداء شخصية «العكيد» أبو النار في مسلسل «باب الحارة» عبر أجزائه السبعة، أكدت، حسب موقع «نواعم»، أن الفنان السوري، في زيارة لبعض أقاربه هناك بالإضافة الى قضاء إجازة قصيرة بعيدا عن تصوير أعماله الدرامية، على أن يعود بعدها إلى دمشق فورا لبدء مشاريعه الفنية للموسم المقبل.

وأضافت المصادر، أن علي كريم سيكون حاضرا في الجزأين الثامن والتاسع من مسلسل «باب الحارة»، وجار اليوم العمل عليهما، وكذلك في الجزء الثاني من مسلسل «نادي الشرق»، بالإضافة إلى أنه يقرأ حاليا العديد من النصوص الدرامية تحضيرا للموسم المقبل.

وتأتي هذه الشائعة التي تعرض لها الفنان علي كريم لتكون واحدة من عشرات الشائعات التي تلاحق نجوم الدراما السورية أخيرا سواء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال بعض المواقع الإلكترونية التي تنقل هذه الأخبار دون التأكد من صاحب العلاقة.

ومن هذه الشائعات التي راجت أخيرا، كانت اعتزال ثم وفاة الفنانة شكران مرتجى قبل أن تخرج شكران بنفسها لتدحض هذه الشائعة، ولحقتها شائعة خطوبة الفنانة السورية مديحة كنيفاتي من تيم حسن، حيث نفت مديحة هذه الشائعة أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ولكني شاهدت صوره في بعض المجلات أنه في متواجد في الملاجئ السورية في الحدود مع تركيا وقالوا انه يتتظرعلى ما أظن المال أو التأشيرة للعبور إلى الدول الأوروبية , وعلى كل حال إنشاء الله يكون بخير كما نسأل الله عزوجل أن يرحم موتاهم ويشفي مرضاهم وأن يفرج عن سوريا الحبيبة وشعبها الطيب الشقيق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *