بعدما ألقت الشرطة الفرنسيّة القبض عليه بتهمة اغتصاب فتاة فرنسيّة، أصبح الفنان المغربي سعد المجرّد مهدّداً بالسجن لمدّة 15 عاماً بحسب القانون الفرنسي.

وفي حال ثبتت التهمة عليه سيواجه سعد تهمة الاغتصاب التي دوّنت في المادّة 222-23 إلى 222-26 من القانون الفرنسي، والتي تصل عقوبتها الى السجن من 15 الى 20 عاماً.

وكانت تقدّمت شابة فرنسية بشكوى ضد المجرّد، متّهمةً ايّاه بمحاولة اغتصابها، وذلك قبل يومين من حفله الغنائي في قصر المؤتمرات فى باريس، ما أدّى الى القبض عليه واخضاعه لحراسة نظرية لمدّة 48 ساعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. wallahi hram daya3nafssek ya saad 3amaltaha fi amrica wa9olte had lkalem kidbe wa sada9nah la 1ere fois lakin had lkhatra mandoune hata wahed ysad9ak orah talbesse l9adiya anta3 amrica lianek khda3te nesse liyhabouk ya khsara ya saad yarite maykoun had che sahih

    1. انا اعتقد و الله اعلم ان باريس أصبحت وكرا للصوص و العصابات و أظن و الله اعلم ان هذه الفتاة تنتمي لهذه العصابات و ستقوم حتما بالمطالبة بتعويض مادي، فبمتابعتي للأحداث الاخيرة فاني لاحظت ان هناك عصابة تقوم بترقب النجوم للايقاع بهم و بأن هناك معروف ان لهذا الفنان قصية اغتصاب في أمريكا، فأرادوا استغلال ذلك، بالاضافة أنه من الممكن لهذا الشخص ارتكاب جميع الموبقات و لكن لا أظن ان بهذا الغباء ليحطم مستقبله

  2. الزميلة amel : أكتبي باللغة العربية لكي نفهم عليك ؟ ما هذه الحروف التي تكتبين بها يا زميلتي ؟؟ !!!!

    1. أخي مواطن عربي مسلم السلام عليكم سأقوم بترجمة ما كتبته الاخت أمال
      والله حرام ضيعت نفسك يا سعد عملتها في أمريكا وقلت هذا الكلام كاذب وصدقناه في المرة الاولى لكن هذه المرة لن يصدقك أحد وستلبس قضية أمريكا أيضا لانك خدعت الناس التي تحبك ياخسارة ياسعد يا ريت هذا الكلام غير صحيح
      تحياتي لكما

  3. إلى الأخت الفاضلة الكريمة maya: شكرا لك جدا على الترجمة وبناء على ما ترجمتيه أقول ما يلي :

    أولا: ليس لأي شخص الحق بأن يتهم أي شخص بالاغتصاب لمجرد شكوى اشتكتها بنت عليه فلا يجوز شرعا اتهام أي شخص بتهمة الاغتصاب إلا بعد أن يتم إدانته رسميا وبعد تحقيق رسمي لأن هذه التهمة عظيمة جدا .

    ثانيا: أصلا هذا المغني عاصي لله تعالى بأغانية وفيديوكليباته ومجاهر بمعاصيه بل مفاخر بها بل وموثق لمعاصيه بالصوت والصورة وناشر معاصيه في أمة محمد صلى الله عليه وسلم سواء قد تمت إدانته أو لم تتم إدانته في تهمة الاغتصاب فكيف يقال له يا خسارة ضيعت نفسك فهو لم يكن داعية من دعاة الإسلام أو عالما من علماء الإسلام فهو فنان مخالف لشرع الله تعالى بما يقدمه من محرمات فنية ويجاهر بمعاصيه ووثقها بالصوت والصورة ولكن ليس لنا الحق أن نستبق الأحداث ونؤكد عليه تهمة الاغتصاب قبل أن يتم إدانته رسميا .

  4. هذه مجرد أكذوبة وتلفيق تهمة وبكرة يطلقوا سراحه ، لوكان يريد البنات فهن
    أكثر من الهم على القلب وعلى قفا مين يشيل .. تحوط به البنات من كل جانب و لن يخاطر بمستقبله ليغتصب شاحبة فرنسية ، كل هذا لأجل الظفر ببعض الأموال بما أنه أصبح غنيا !! نفس الشيء حدث للمغني المغربي عبد الحفيظ الدوزي الذي اتهموه في هولندا باختطاف قاصر مغربية ثم اتضح أنها تهمة ملفقة ليطلق سراحه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *