ادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون على مقدم برنامج “لهون وبس ” الكوميدي هشام حداد والمذاع على قناة “ال بي سي” سندا الى المادة 23 من قانون المطبوعات . واحالت الادعاء على محكمة المطبوعات.

وتعود تفاصيل القضية الى مقطع من احدى حلقات من برنامج “لهون وبس” تناول فيها هشام حداد توقعات ميشال حايك لولي العهد السعودي لعام 2018 والتي نصحه خلالها “التخفيف من اكل الوجبات السريعة”.

وعلق هشام حداد على كلام ميشال حايك قائلا “كل شي عم يصير بالمنطقة عم تنصحوا يوقف همبرغر انا بنصحوا يوقف الاعتقالات السريعة ينصحوا يوقف السياسات السريعة الحملات السريعة الضربات العسكرية السريعة بس الوجبات السريعة شو الي فيها انا”.

واضاف حداد “بينصح او ما بينصح انا شو الى علاقة؟ بصير عنده كرش او ما بصير عنده كرش الى شو الى علاقة؟ انا شو دخلي بكوليسترول ولي العهد؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مسخرة الشغلة يعني …؟؟؟نحن مش في مصر ولا المملكة ولا الجزائر ووو
    نحن في لبنان يلي اكالها ضربات سريعة من أولاده (في الحزب يلي عاملين دولة ليباايرانو)قبل ضرباتك السريعة يا ولي العهد وضربات النظام السوري والايراني ووو….)يعني بنعرف معنى الخيانة قبل غيرنا وقبل (العائلة المالكة عندك يلي عم تخون فيها وعامل متل الاخطبوط)..
    بدهم ينتقدوا وما دخلك فيهم
    لم يتعرضوا لعرضك ولا دينك ولا دولتك ..
    (هيدول لازم تعترض عليهم )مش الاعتراض على سياستك السريعة المنفردة)…
    كل المسخرة التي تعرض لها بسبب الزيارة الايفانكية ما انهز قدرك الا من كلام هشام ؟؟(تريد تفريغ غضبك ب إعلامي برنامجه هزلي وهو لبناني ١٠٠ ٪؜ ما بده تبعية لحدا…)…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *