اتسمت العلاقة بين النجمة اللبنانية نيكول سابا والفنان الراحل سامي العدل ببعض التوتر، وبالتحديد بعد التصريح الذي أدلى به العدل قبل 4 سنوات بشأنها في أحد البرامج التلفزيونية.
فأثناء استضافته في برنامج “العصابة” في رمضان 2011، كشف سامي العدل أن نيكول سابا رفضت أن تقبّله في أحد مشاهد فيلم “السفاح”، من إنتاج سنة 2009.
وقال العدل: “عندما جاءت نيكول سابا إلى مصر خلعت ملابسها مع عادل إمام في فيلم “التجربة الدانماركية” في 2003، وعندما جمعني بها مشهد قُبلة رفضت ذلك، رغم أن نفس المخرج الذي صور فيلم “التجربة الدانماركية” هو الذي أصر على القبلة ولست أنا”.
وتابع: “نيكول رفضت القُبلة بحجة أنها تمر بظروف خاصة وهي أنها كانت تعيش قصة حب، لكن بعد ذلك قدمت هذه المشاهد معنا في فيلم “السفاح” من بطولة هاني سلامة، ولقد تحدثت معها وخيّرتها وقتها بأن تقبل الفيلم بدون تعديل أو ترفضه، وقد قبلت”.
من جانبها وبعد مرور 3 سنوات على تصريحات سامي العدل، أطلت نيكول سابا في برنامج “ليلة” من تقديم سمر يسري في رمضان 2014، لتؤكد أنها رفضت تقبيله في فيلم “السفاح” لأنه كان ثان أفلامها من بعد فيلم “التجربة الدانماركية”، وبسبب رغبتها في عدم حصر نفسها في أدوار الإغراء.
ولكن أزالت نيكول سابا في النهاية أي شكوك حول سوء العلاقة بينها وبين الفنان الراحل سامي العدل، بحرصها على نعيه عبر صفحتها الرسمية على Facebook، كاتبة: “رحم الله الفنان سامي العدل.. ربّنا يصبّر أهله وعيلته البقاء لله”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *