شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور ومحبّيها بصورتين جديدتين عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الأولى كانت في الصباح أثناء ممارستها الرياضة وسط الطبيعة الخضراء وعلّقت عليها فكتبت: Excellent day for training come on get up…

أمّا الصورة الثانية فجمعتها بزوجها الدكتور فادي الهاشم في منزلهما أثناء غروب الشمس وعلّقت عليها: Best moments of the day.. I love the sunset
وانهالت تعليقات متابعي الفنانة اللبنانية على الصورة، مشيرين إلى أنها تبدو مذهلة وهي تمارس هذه الرياضة، ومن بين هذه التعليقات:”صباح الرشاقة”،”عرفنا سر الرشاقة”، “عسل يا نانسي”، “بوكس الله يستر بتضربي مين”.

وارتدت نانسي في الصورة ملابس رياضية مكونة من بنطلون أسود يصل إلى حدود الركبة، و”تي شيرت” رمادي، وربطت شعرها على شكل “ذيل حصان” وتخلت عن الماكياج بشكل تام، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وارتدت نانسي في الصورة ملابس رياضية مكونة من بنطلون أسود يصل إلى حدود الركبة، و”تي شيرت” رمادي، وربطت شعرها على شكل “ذيل حصان” وتخلت عن الماكياج بشكل تام، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 14 ألف متابع حول العالم.
    =====================
    اخبار الفنانين طغت على اخبار الجميع ! وبالتفاصيل المُمله !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *