أصبحت ابتسامة وأسنان الفنانة نجوى كرم حديث فتيات الإنترنت، اللاتي تساءلن عن سر بياض أسنان الفنانة الناصع، وهذا السر يكشفه الدكتور شادي بوخير اختصاصي تقويم الأسنان.
وتشتهر النجمة اللبنانية وعضوة لجنة تحكيم Arabs Got Talent بابتسامة مشرقة وأسنان ناصعة البياض، وهذا ما دعا المعجبات للتساؤل: “كيف يتسنّى لنا الحصول على ابتسامة نجوى وأسنانها البيضاء؟”.
حلم الوصول إلى أسنان ناصعة، جعل الفتيات يبحثن عن كل الوصفات التي تعطيهم ابتسامة هوليودية رائعة، ولكن بعض تلك الوصفات لم تكن علمية، غير أن الدكتور شادي بوخير -اختصاصي تقويم الأسنان- نصح بما يعرف بالابتسامة الهوليودية، وهي التي يمكن أن تتمتع بها الفتيات بسهولة.

وطبقا لشادي بوخير، فإن تلك الابتسامة تحصل عليها الفتيات بإضافة قشرة بيضاء ناصعة تشبه في سماكتها العدسات اللاصقة التي توضع للعيون.
الحصول على تلك الابتسامة يكون خلال شهر تقريبا، أما الضرر فهو خفيف جدا على الأسنان، لأن إضافة القشرة لا يضر بالعصب، وطبيب الأسنان في النهاية هو الذي يقرر إذا كانت تصلح للفتاة أم لا.
بوخير يؤكد أن هذه القشرة لا يرتبط وضعها بسن معين، والتكلفة يمكن أن تكون عالية، ولكنها توضع مرة واحدة في العمر، ولا تحتاج الأسنان بعد ذلك إلى تبييض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. و الله وين الاسنان الناصعه الاسنان تركيبه واضحه جدا ….ووين الابتسامه المشرقه ؟ كلما ضحكت تعطي الناس شعور كأنها غاصه في مكدوسه !

        1. مش حاقلك بس والله انك توووووووحفة وحبيبة قلبي يا عسسسسسسل

  2. بس فيه ناس أسنانهم بالطبيعه حلوه الحمدلله وماتحتاج لاطبيب أسنان ولاغيره
    وعشان تسير حلوه يبيلها شوية أهتمام فيها وبنظافتها عشان تكون أحلى أبتسامه بس

  3. بنت لندن
    ع القليلة عندها اسنان مش متلك يا دوب 3 او 4 اسنان و لونهم اصفر من الوخمة و العفن
    فعلا انك مسخرة هههههههههه بنقهر عليكي يا بنت

  4. akid bent london ma3anda asnan 3achan hik hiya bititkalim kitir fi net 3achan ti3awad kalam ili mabtitkalimo mobachara ma3a nas laychofo lfaragh ili fi lhofra ili fi wachha hhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *