شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر صفحتها على الفايسبوك بيان صادر عن نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان ينفي فيه منعها من دخول الأراضي السورية أو العمل فيها.

وجاء في البيان الموجه إلى نقيبة الفنانين المحترفين في لبنان السيدة شادية زيتون دوغان :”تأكيداً للحوار الذي دار بيننا عبر الهاتف فإن السيدة الفنانة سيرين عبد النور وأي فنان أو فنانة عربية أبواب دمشق وقلبها مفتوح للجميع، وكما تعرفين سعادة النقيبة، الأخوة اللبنانيين لم يغيبوا عن الأعمال السورية فالآن في سورية موجود الأخوة الأصدقاء يوسف الخوري، فادي مشموشه، رفيق علي أحمد، وفي العام الماضي كان الأصدقاء يوسف الخال بيار داغر طوني عيسى، ورد الخال، والمطربين اللبنانيين باستمرار متواجدين في مناسبات اجتماعية وحفلات فنية سورية، وكما دمشق صدرها مفتوح للجميع حباً واحتراماً، كذلك نتمنى أن يكون صدر وعقل زائريها ينم عن محبة واحترام وتصحيح أي خطأ بحقها وبحق الشعب السوري “.

وتابع البيان :”وبما يخص السيدة سيرين عبد النور، كما قلت في بداية كتابي، مرحب فيها دائماً والنقابة بانتظار حضورها إلينا، ونحن لم نخاطب أية جهة بالدولة أو المنافذ الحدودية لمنع دخولها، وكل ما يرد عبر وسائل الإعلام بغير ذلك يجافي الحقيقة”.

وتنفست سيرين الصعداء بعد هذا البيان وعلقت :”نشكر الله”، إشارة إلى أنه من المفترض أن تتواجد سيرين في سورية وبالتحديد في دمشق لتصوير مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” تحت إدارة المخرج سيف الدين سبيعي.

وفي اتصال مع موقع “فوشيا” علقت سيرين على بيان زهير رمضان بالقول: “ما بيصّح إلا الصحيح” أكن كل المحبة والاحترام للشعب السوري ولم أوجه أي إهانة له ولا لأي شعب آخر… فأنا فنانة لكل بلد عربي!!”

وتابعت: “شكر كبير لكل من ساندني وتضامن معي وقريباً إلى سوريا الحبيبة”.

zoheir

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *