حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب علي نفي الأنباء التي ترددت حول تسبب طليقها حسام حبيب في حلاقة شعرها بالكامل في أحدث ظهور لها، وكتبت، قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني”.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر“، قائلة: “أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين”.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيًا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تداول عدد من روّاد “السوشيال ميديا” فيديو من الحفل قالت فيه شيرين: “تقبلونى بشكلى ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

لايفوتك مشاهدة | مايا دياب تكشف الخطأ الجسيم الذي إرتكبته شيرين عبدالوهاب وتسبب في طلاقها! – شاهد الآن

وأضافت: “أنا كده فقت”، وسط صيحات الجمهور المتفاجئ بجرأتها والفرح بظهورها من جديد عبر “مهرجان أم الإمارات” من خلال شركة الياسري للإنتاج الفني متمثلة بالمخرج والمنتج صلاح الياسري، الذي أكد حماس شيرين في الكواليس للظهور أمام الجمهور بهذا اللوك الجديد، وقال: “الفنانة شيرين فنانة كبيرة وتحترم جمهورها، وكانت متحمسة للظهور بهذا اللوك (حليقة الشعر) قبل الحفل، ولسماع ومشاهدة ردة فعل الجمهور، والتي أبدت احترامها ومحبتها له، حيث أعربت أنها مشتاقة للغناء على مسرح مهرجان أم الإمارات”.

يُشار ان الفنانة شيرين عبدالوهاب كانت قد أكدت منذ أيام قليلة الأنباء التي تفيد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال «تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وتهيب شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع “فيسبوك“: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميًا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميًا

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: “أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدًا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *